الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب الدكتوراه - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع طلاب الدكتوراه - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3900 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahooy
    نفس وضعي لكن مقدمه بكندا هل صحيح بكندا مافي جي ار أي وهالاختبارات
    لان امريكا حسيت فيها مشوار اختبارات
    سؤالي عن التوصيات ارسل التوصيه الاصليه للجامعه في حال القبول او ان تم قبولي مبدأيا والله انصدمت من قصة التوصيات لازم اكتر من 3 لان قرأت يكفي 3 ودكاترتنا للاسف مو الكل متعاون

كنت منتظره ينفتح لنا تجمع مثل الماستر لنساعد بعض
    كندا !!!! .. عزيزتي كندا مشهود لها (وشخصياً كنت فيها) أنو القبولات فيها ومتطلباتها أكثر تعقيد بما فيها الاختبارات وعموماُ الستاندرز الخاصة بالقبول زي الامريكي .. ولو مو علشان شي فعدد الجامعات فيها ماترجح كفتها قدام أمريكا .. وبالتالي التقديم على أمريكا حيكون أكثر منطقيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    كندا !!!! .. عزيزتي كندا مشهود لها (وشخصياً كنت فيها) أنو القبولات فيها ومتطلباتها أكثر تعقيد بما فيها الاختبارات وعموماُ الستاندرز الخاصة بالقبول زي الامريكي .. ولو مو علشان شي فعدد الجامعات فيها ماترجح كفتها قدام أمريكا .. وبالتالي التقديم على أمريكا حيكون أكثر منطقيه
    اووبس لان اختياري كان كندا - ايرلندا - امريكا قولتك اغير لامريكا اوفر على نفسي التعب فعلا لما بحثت بالجامعات بعض المدن بس جامعه وحده تمنح درجة الدكتوراه ربنا يكتب الي فيه الخير مشكور
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني انا تخصصي في البكالوريوس والماجستير تربية فنية وفروع التخصصات في المرحلتين تختلف وقدمت على مرحلة الدكتوراه
    بس بحكم ان مافي هذا التخصص اخترت تسويق وفكرت انو اذا انقبلت في البعثة اطلع اخذ اللغه واحاول اغير التخصص من الملحقيه
    هل باستطاعتي عمل ذلك؟؟ واذا لم تسنح لي الفرصه بتغيير التخصص كيف ستتم معادلة الشهاده من قبل الجامعه وهل ساخذ مواد معادله او سنه تحضيريه قبل دخول الدكتوراه؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. تحيه طيبه لا عضاء التجمع الرائع .... انا متقدم للمرحله التاسعه لدراسه الدكتوراه في اداره الاعمال في ايرلندا ..... مع العلم ان اغلب الزملاء نصحوني بتغيير الدوله الى امريكا وانا اخترت ايرلندا لقربها من السعوديه ...نحتاج من خبراء ايرلندا مساعدتي في معرفه نظام القبول للدكتوراه في الجامعات الايرلنديه ... وجزاكم الله خيرا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا طالعه دكتوراه على لأمريكا تخصصي في الماجستير health administration وناويه ادرس health service research أن شاء الله
    لما اطلعت على متطلبات القبول كلها تطلب ترم في ال calculus أو أحصاء أو كلاهما معاَ
    سؤالي هل بامكاني دراسة هذي المتطلبات خلال سنة اللغه أو حالياَ كتعليم عن بعد
    وسؤال ثاني هل الملحقيه تسمح لي بدراسة اي شي اخر على حسابي خلال سنة اللغه
    أعتذر عن الاطاله
    شكراَ
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أتمنى للجميع التوفيق وتحقيق طموحاتكم

أختي ( the dreams ) انا بكمل دراستي الدكتوراة بتخصص الإعلام الرقمي لدي سؤال لماذا اخترتي كندا وليس امريكا ؟

بالنسبة لأخي ( كبرياء قلم ) انت بتكمل بأي مجال دقيق في تخصص الإعلام الرقمي ؟

تحياتي،
    7 "
16 من 86 صفحة 16 من 86 ... 111516172166 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.