الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب الدكتوراه - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع طلاب الدكتوراه - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3921 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكراّ أخ عبدالرؤف
    أنا كنت ناويه اختصر سنة اللغه وأحاول أخذ درجة التوفل وال جي ار اي من هنا
    أخ مهاجر زمن
    ياليتني تفيدني بالولايات والجامعات الي فيه دكتوراه في health service research and policy
    من ناحية أمكانية القبول والسكن
    و جزاكم الله عنا خير الجزاء والله يوفقكم بما فيه الخير في الدارين
    7 "
  2. ياجماعة بخصوص قبول الجامعات الكندية للماجستير والدكتوراة ... راسلوا الدكاتره من مواقع الجامعات واختاروا اللي يناسبكم من التخصصات وابتعدوا كليا عن المكاتب الخاصه
    لان ماوراها الا الدجه والنصب

وعلى فكره قبل تختار اي دكتور اكتب اسمه بقوقل واكتب معاه rate my professor
    وشوف اذا يمدحونه توكل على الله ومالك ومال القروشه والروحه والرده

موووفقين ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Orchid Flower
    كتبت موضوع عن تخصص الإعلام الرقمي - درجة الدكتوراة للأسف الموضوع غير موجود
    انا تخصصي في الماستر صحافة ونشر الكتروني وحابه اكمل في الملتيميديا

خايفة من اختبار جيمات & جي ار اي
    اما الجيمات فهو خاص بطلاب البزنس والمانجمنت..واما الجي ار اي فمو بالضروري يكون متطلب اساسي وفيه تفصيل اكثر عن الاستثناءات والشروط الخاصه فيه والي تختلف من جامعه الى الثانيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورالجنان
    شكراّ أخ عبدالرؤف
    أنا كنت ناويه اختصر سنة اللغه وأحاول أخذ درجة التوفل وال جي ار اي من هنا
    أخ مهاجر زمن
    ياليتني تفيدني بالولايات والجامعات الي فيه دكتوراه في health service research and policy
    من ناحية أمكانية القبول والسكن
    و جزاكم الله عنا خير الجزاء والله يوفقكم بما فيه الخير في الدارين
    الجامعات التاليه فيها تخصص health services research ولاكن تطلب GRE
    OLD DOMINION UNIVERSITY
    ROCKEFELLER UNIVERSITy
    SAINT LOUIS UNIVERSITY - MAIN CAMPUS SAINT LOUIS UNIVERSITY
    UNIVERSITY OF MARYLAND - BALTIMORE
    من ناحيه السكن لااعرف عنه بحكم لم ادرس هناك
    بالتوفيق
    7 "
  5. شكراّ
    أنا عندي أختبار gre نهاية أكتوبر
    فيه أستشاره بس أنا نفسي أدرس biostatistic بس أخاف ما القى وظيفه بالسعوديه بعد ما أرجع بحكم أن الماجستير أداره راسلت بعض الجامعات وطلبوا مني سنه بال calculus إيضا
    نصيحتكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورالجنان
    شكراّ
    أنا عندي أختبار gre نهاية أكتوبر
    فيه أستشاره بس أنا نفسي أدرس biostatistic بس أخاف ما القى وظيفه بالسعوديه بعد ما أرجع بحكم أن الماجستير أداره راسلت بعض الجامعات وطلبوا مني سنه بال calculus إيضا
    نصيحتكم
    في الحقيقة ماودي احطمك ولاكن تخصص الاحصاء الحيوي يطلب كثير رياضيات ومتعب شوي. ولاكن اذا لك رغبه بتقدري بعزيمه .واغلب الجامعات تطلب calculus مثل ماقلتي.

انا تخصصي اداره رعايه صحيه والي الحين ماتوظفت سنه 4 شهور انتظار. عشان كذا ابي اكمل دكتوراه واشتغل بامريكا
    قريت بصحيفه سبق موضوع انو "": 100 ألف مبتعث سيدخلون سوق العمل خلال سنتين . السؤال والمتخرجين من 3 واربع سنوات ينتظرو يعني.؟؟؟
    بالسعوديه ةللاسف اذا تخصصك يختلف عن الماجستير يعقدوك وهيئه التخصصات تزيدك هم وتطلب خبره ...
    مقارنه بالوظائف التي تضاف شهريا بين امريكا والسعوديه . امريكا بشهر ابريل 365000 وظيفه والسعوديه كانت اقل من 60 طبعا علي الخدمه المدنيه. الفرق شاسع .
    انصحك بتخصص Health Informatics ووظيفه مضمونه وراتب بيكون خيالي ومافيه بامريكا الا 3 جامعات تدرسه ووحده تطلب calculus .
    good luck
    7 "
  7. مشكور على تجاوبك
    بس علشان التخصص انا البكالوريس مختلف تماماّ عن الماجستير واتوقع انوا الدكتوراه بتكون مختلفه زميلاتي الي تخرجوا معاي لحد الان ماتوظفوا بس انا كنت موظفه ولازلت في وظيفتي ولله الحمد بس نفسي اني ادرس تخصص علمي فيه ارقام لاني احب هذي التخصصات وراح استقيل من وظيفتي مع ان الجميع حذرني اني ماراح الاقي وظيفه بنفس الراتب الحالي بعد ما ارجع
    نفسي ب الـ health informatic بس اخاف اني ما ابدع فيها او انها بتكون صعبه مع اني احب الكبيوتر
    الراتب ماراح يفرق معي بس ما اتخيل نفسي اكون عاطله عن العمل
    اسفه على الاطاله بس ماصدقت احد خارج اطار معارفي اتناقش معه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورالجنان
    مشكور على تجاوبك
    بس علشان التخصص انا البكالوريس مختلف تماماّ عن الماجستير واتوقع انوا الدكتوراه بتكون مختلفه زميلاتي الي تخرجوا معاي لحد الان ماتوظفوا بس انا كنت موظفه ولازلت في وظيفتي ولله الحمد بس نفسي اني ادرس تخصص علمي فيه ارقام لاني احب هذي التخصصات وراح استقيل من وظيفتي مع ان الجميع حذرني اني ماراح الاقي وظيفه بنفس الراتب الحالي بعد ما ارجع
    نفسي ب الـ health informatic بس اخاف اني ما ابدع فيها او انها بتكون صعبه مع اني احب الكبيوتر
    الراتب ماراح يفرق معي بس ما اتخيل نفسي اكون عاطله عن العمل
    اسفه على الاطاله بس ماصدقت احد خارج اطار معارفي اتناقش معه
    شنو تخصصك؟

طيب شنو رايك بتخصص Community Health and behaviour

طيب بشوف لك تخصص اداره والتخصص الدقيق احصاء حيوي وبسرد لك المتطلبات.

قوود لك للجميع
    7 "
  9. جامعه: Tulane University
    تخصص : Doctor of Philosophy in Public Health: Biostatistics and Bioinformatics
    المتطلبات:
    Application Requirements for Doctoral Programs

A complete application for the school's doctoral programs consists of the following components as part of the complete SOPHAS application:

Official signed and sealed undergraduate transcripts from an accredited institution, with at least 30 credits of graduate-level course work and a GPA of 3.5 on a 4.0 scale for all graduate course work (send all transcripts to SOPHAS - WES or ECE evaluation required for International applicants)
    Recommendations from three individuals who are familiar with the academic and/or professional performance of the applicant and at lest on recommendation must be from outside Tulane (submit to SOPHAS thru application)
    Written statement of career goals (submit to SOPHAS thru application)
    Test of English as a Foreign Language (TOEFL) scores for applicants from non-English speaking nations with a minimum score of 600 on the paper-based test, 250 on the computer-based test, or 90 on the Internet-based test (send to SOPHAS)
    Interview with the chair or the chair's designate for the department in which the applicant intends to study. This may be in person or by phone. In exceptional circumstances, the chair may waive this requirement.
    Combined verbal and quantitative GRE scores should be in the upper percentiles. GRE scores should be sent directly to SOPHAS using school code 6809.
    7 "
18 من 86 صفحة 18 من 86 ... 131718192368 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.