الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب الدكتوراه - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع طلاب الدكتوراه - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3900 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بتنصدم اذا قلت لك ايش تخصصي
    انا اسال عن الوزاره بيمانعون اني ادرس احصا حيوي
    انا راسلت كذا جامعه كلهم طلبوا سنه احصاء وبعضهم طلبوا 6 ساعات احصاء و 6 calculus
    تخصصي تمريض

- - - مشاركة محدثة - - -

مششششششششششششكوووووووووووره اخوي الله يعطيك العافيه هذا احسن تخصص
    الله يسر امور القبول
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخوتي الكرام ,,, اود الإستفسار عن حالتي حيث انها نوعاً ما نادرة وكذلك جعلتني اقلق لفترة ليست طويله أسأل الله ان يبشنا بقبولنا جميعاً في المرحلة التاسعة

بدايةً لقد تقدمة للدفعة التاسعة لمرحلة الدكتوراه بأذن لله تعالى وتم تعبئة جميع المتطلبات ولكن إستفساري كما يلي:

1- انا ليس متواجد في السعودية و والدي لدية وكالة عامه وسوف يقوم بذهاب وتسليم جميع المتطلبات ولكن:

أ) انا أحد خرجي درجة الماجستير في كندا ولا يوضح معدل في كشوف الدرجات هل هذه مشكله!

ب) تم تعديل أسمي في الوثائق الرسمية ( بطاقة الاحول وتم تغير اسم الشهره او ما هو متعارف عليه القبيلة/ الاسرة ) ولكن لم أستخرج أي وثائق
    بد لعدم تواجدي في المملكة مع العلم لدي ما يثبت ذلك من وثائق رسمية من السفارة في كندا وكذلك أسم والدي ودفترة العائلة الذي يوضح اسمي
    فيه ورقم البطاقة المدنية! فهل ستكون هذه مشكله لي؟ مع العلم اني تقدمة للمرحلة التاسعة بلأسم الذي تم تعديله!!

جـ) وثيقة الجامعة لمرحلة الماجستير تم إرجاعها للجامعة ليتم صرف وثيقة آخر بلأسم الذي تم تعديله ولا يوجد مع أبي الا الصوره التي تم تصديقها من قبل الملحقية هل هذه مشكله!

د) الحمدلله لدي قبول نهائي لمرحلة الدكتوراه فهل هذا سيدعم طلبي للمرحلة التاسعه! ام لا ؟

وكما أود أن أوضح بأني حصلت على درجة الماجستير السنه الماضيه ولكن عن طريق الإلتحاق كمرافق مبتعث لمرافقتي لزوجتي في دولة كندا وما أخشاه ان يتم النظر بأني منحت بعثة
    من قبل مع العلم ان الإنظمام كمرافق مبتعث لا يحصل على مميزات المبتعث الذي يتقدم لبرنامج خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - هل من الممكن لاحد توضيح تجربته إن كان
    قد مر بما ذكرته في تجربتي؟

هذا والله الموفق ,,,

اخوكم / dr.Toronto
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wk9997
    السلام عليكم
    انا تخرجت ماستر اداره اعمال من كوريا ومقدمه دكتوراه في امريكا هل بيعطوني فرصه سنه لدراسه اللغه او لا في حال انقبلت ان شا الله ؟ ياليت لو فيه احد عنده تجربه مماثله يفيدنا
    تمنحي زيك زي طلاب باقي الدول الغير ناطقه بالانجليزيه سنه لغه تمدد الى 6 اشهر اضافيه.. تأكدي ايام التدقيق بالتحديد عن كوريا خصوصاً لما تكون الجامعه الي اخذتي منها الدجري تدرس بالانجلش
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    حبين استفسر عن الدكتوراه في بريطانيا هل فيها كورسات والا فقط رسالة؟
    علما بأني اخذت الماستر من السعودية هل هذا بيأثر؟ يعني يعطوني كورسات؟
    السؤال الثاني أنا تخصصي أحياء حيوان والمسار بيئة حيوانية وماحصلت هذا المسار بالجامعات البريطانية هل عادي اغير لأي مسار بس طبعا بيكون ضمن الحيوان
    وشكرااا
    7 "
19 من 86 صفحة 19 من 86 ... 141819202469 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.