الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب الدكتوراه - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع طلاب الدكتوراه - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3900 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هذا ماكنت ابحث عنه انا مقدمة على دكتوراه تخصص اعلام رقمي في كندا
    لكن مو عارفة وين الجامعات اللي تدرس هذا التخصص بحكم ان التخصص هذه اول سنه يضيفونه لقائمة التخصصات

ممكن اللي عنده معلومه عن الجامعات اللي تدرس هالتخصص
    7 "
  2. أخوتي
    أثناء تصفحي في مواضيع هذا الموقع وسؤال كثير من الزملاء ، أتضح لي أهمية البحث عن قبول دكتوراه في وقت مبكر ، وذلك نظراً لأن القبول قد يستغرق مدة طويلة قد تصل إلى ستة أشهر ، ولا يخفى على شريف علمكم أن الطرق المتاحة في البحث عن قبول دكتوراه هي على النحو التالي:
    ( 1) التواصل بشكل مباشر بالجامعة والمشرف.
    ( 2) الاتفاق مع مكتب متخصص في القبولات .
    والسؤال الذي يطرح نفسه هل هناك طريق أخر للبحث عن قبول ، وما هي أفضل المكاتب
    7 "
  3. برأيي أن الاتصال الشخصي بالمشرف والتواصل مع الجامعة بنفسك افضل لان المكاتب بصراحة مضيعة للوقت والمال
    عن نفسي استغرق مني البحث عن الجامعات ذات التخصص المناسب لي حوالي خمسة اشهر ثم بدأت بفرز ما وقع عليه اختياري بناءا على عدة عوامل كالمشروع البحثي وهل هو مناسب لخلفيتي بالماجستير. وايضا بناءا على قوة الجامعة وموقعها. ثم بدات بالبحث عن المشرفين والتواصل معهم وعمل مقابلات شخصية . وخلال انتظار رد المشرف كنت اعبي الابلكيشن اونلاين في الجامعات.وبعد المقابلات انتهيت الى كم جامعة واستخرت واخترت.
    الزبدة من كل الكلام السابق اني انا كنت صاحبة القرار بكل المراحل وليس مكتب القبول
    انا اللي اخترت المشروع اللي عحبني والمشرف وقدرت استفسر عن اي شيء يستغلق عليا
    وكمان تواصلت مع طلاب المشرف قبل اراسله وسالت عنه.. هل ياترى المكتب بيسوي لك كل دا؟؟

الله يكتب لنا جميعا الخير والتوفيق
    7 "
  4. حصلت على قبول ماجستير من كندا عن طريق التواصل مباشرة مع الباحثين. وعندما وجدت ما كنت أبحث عنه, وعند تأكيد المشرف أنه سيقوم بالإشراف علي تقمت رسميا عن طريق موقع الجامعة.
    تواجدي في كندا وفي نفس الجامعة جعل عملية البحث سهلة نسبيا.
    7 "
  5. حاصل على ماستر من استراليا ولم اتمكن من احضار قبول دكتوراه من اي دوله ناطقه بالانجليزي لان الماستر تبعي كورسوورك واغلب الجامعات يتطلبون بحث او مشروع تخرج او يجبرونك تدرس سنه ماستر بي ريسيرتش والوزاره ترفض هالطلب بحجه انو عندك ماستر اولردي.. بينما الوزاره ايضا توافق لو اعطوك سنه تحضيريه او فاونديشن ... يعني الوزاره دافعه دافعه لسنه زياده لكن اهم شي تغييير المسمى ما يكون ماستر ريسيرتش خل يكون فاونديشن او بريدج كورس

يعني كلو تعقيد

حاليا مقدم على فرنسا واسبانيا لكن لا اعلم اذا الوزاره حتوافق ادرس لغه جديدة او لا

وايضا لا العلم اذا حيوافقون اقدم قبول لغه فقط او يتطلب احضار قبول اكاديمي
    7 "
2 من 86 صفحة 2 من 86 123752 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.