الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب الدكتوراه - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع طلاب الدكتوراه - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3921 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    لانكم خريجات استراليا يفترض جامعاتكم اعطتكم ضمن مستندات التخرج خطاب انهاء متطلبات التخرج وبيكون مذكور فيها انو دراستكم السابقه كانت بالانجلش وبكذا مافي حاجه لدخول اي اختبار لغه زي ماهو طالبين في كابلن. شخصياً اكتفيت بإرسال هالخطاب والغو شرط اللغه
    هذي اول مره اسمع بهالمعلووومه ريحتني من التفكير بس من يومين دفعت للإختبار لو ادري ماسجلت فيه والحين مابقدر انسحب منه ماذكر ان عندي ورقه هذي الورقه يبيلي اشيك اتأكد ..
    جزاك الله الف خير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. [QUOTE=Concepts;1062441505]Lily abdul
    انا شيكت كورسات الجي ار اي السنه الجايه كاتبين بس اول كورس للسنه القادمه اغلبها في منتصف فبراير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )[/QUOTEكورسات الجي ار اي دائماً تبدأ في فبراير وميي واكتوبر .. حطو بحسابكم انو مافي داعي للتقديم اونلاين ع مواقع كابلن.. فيه ايميل تراسلوه مباشره بالاوراق المطلوبه والابلكيشن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Concepts
    هذا نفس اللي افكر فيه اني اروح الجامعات بنفسي واقابل الدكاتره .. ياليت اذا ارسلولك جدول 2014 تحطيه هنا اكوون شاكره لك ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    السلام عليكم

تفضلو هذا رابط كابلن موضح فيه جميع الولايات والدول ومتي تبدا الدراسه فيها.

Kaplan International Colleges - Free Brochures
    7 "
  4. [QUOTE=AbDuLrAoOf;1062441683]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Concepts
    Lily abdul
    انا شيكت كورسات الجي ار اي السنه الجايه كاتبين بس اول كورس للسنه القادمه اغلبها في منتصف فبراير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )[/QUOTEكورسات الجي ار اي دائماً تبدأ في فبراير وميي واكتوبر .. حطو بحسابكم انو مافي داعي للتقديم اونلاين ع مواقع كابلن.. فيه ايميل تراسلوه مباشره بالاوراق المطلوبه والابلكيشن
    اخي عبدالرؤوف ممكن لو تكرمت تعطينا فكره عن طريقة التقديم على الجي ار اي ..... انا قدمت اون لاين والى الان ماجاني رد
    وشكرا مقدما
    7 "
  5. [QUOTE=0oTHaMeRo0;1062442012]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf

اخي عبدالرؤوف ممكن لو تكرمت تعطينا فكره عن طريقة التقديم على الجي ار اي ..... انا قدمت اون لاين والى الان ماجاني رد
    وشكرا مقدما
    ابدً وانا اخوك .. مجرد ايميل لموظفة كابلن المسؤولة عن الطلاب الدوليين, ارسل لها ايميل توضح فيه وضعك أنك طالب مبتعث وحاب تدرس كورس الجي ار اي وهي حتتواصل معاك بالمطلوب وماحتكون مطالب بدفع قيمة الابلكيشن ولكن حتدفع قيمة الارسالية 55 دولار.. الايميل زي ماهو مبين تحت .. وللمعلومية كابلن من أسوأ المعاهد الي شفتها في التواصل مع الطلاب وماوصلت لإيميلها الا بعد مراسلات زحمه هنا وهناك وفترة انتظار طويلة .. نصيحة لاتضيعو وقت مع غيرها.

zein.csontos@kaplan.com
    7 "
  6. مرحبا والف مبروووك للجميع

بستفسر هل احد يعرف انه اذا كل الشروط تنطبق عليك الا انك موظف حكومي

هل لو استقلت خلال اليومين دي

ممكن يقبلوني او مافي امل

اخاف استقيل بكره واتورط ولا اتقبل

وهم تسالهم مايعطوك خبر اكيد

ساعدوني
    7 "
  7. أهلاً أخت ملاك ..
    أنا نفس حالتك تماماً وقدمت اعتراض خلال فترة الاعتراض الأسبوع الماضي .. ربما تكون الأمور صعبة بالنسلة لك بحكم انتهاء فترة الاعتراض ، لكن هناك أمل أخير إن كنتي من سكان الرياض

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
61 من 86 صفحة 61 من 86 ... 115660616266 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.