الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب الدكتوراه - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع طلاب الدكتوراه - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3926 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lily Abdul;1062445578
    2- وضحت لهم بعد كذا .. انه انا لسا ماتعامل مع SACM وانه حاليا تعاملي مع MOHE .. فردو لي الرد التالي ..

Once you receive the FG from MOHE, you will then still have to complete that application I sent ([url=http://www.formstack.com/forms/?1261270-JHc1GZ9KKg
    SACM/SACB Enrollment Application - Formstack[/url]) and send the Acceptance Letter we send you to your SACM advisor to request an FG for our course.

آتمنى افدتكم .. انا اعتقد راح انتظر الضمان المالي واقدم على الاقتراح الاول .. ومتى ماتوصل ورقه القبول .. راح اصدر قرار الابتعاث .. وان شالله لا وصلت امريكا ويعينو لي ادفيسر .. راح اطلب منه يرسل ضمان مالي من SACM لهم ..

الله يوفق الجميع يارب ..
    يعطيك العافيه اختي...
    اول شي انا وصلني الضمان المالي حق الوزاره....سؤالي هو كيف استصدر قرار الابتعاث؟؟ انا على بالي اني بس اقدم على كابلن بالضمان اللي وصلني بس تنبهت لكلامك عن اصدار قرار البعثه.

الشي الثاني اللي فهمته من كلامك اللي موجود فقط في الاقتباس اني ادخل على هذا اللنك SACM/SACB Enrollment Application - Formstack واعبيه بعدها راح المعهد يرسلي القبول بعدها ارسل القبول على الملحقيه عشان يرسلولي ضمان مالي على كابلن.
    اخر سؤال انا دخلت على اللنك وطالب مني عنوان في اميركا وهو اللزامي فكيف اتجاوز هالنقطه؟؟

مشكوره وسوري ع الاطاله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حــلم الدكتوراه
    السلام عليكم
    اخواني واخواتي
    الحمد لله تم ترشيحي لمرحلة الدكتوراه
    ارغب في الحصول على قبول من معهد كابلن - ولاية انديانا في امريكا واريد القبول في بداية 2014
    احد عنده فكره مع العلم دخلت على موقعهم اغلب الكورسات اونلاين
    السلام عليكم
    من موقع كابلان مذكور مدن أمريكا اللي فيها معهدهم وهي كالتالي:
    • بوسطن
    • بوسطن هارفرد سكوير
    • جامعة نورث إيسترن
    • شيكاغو
    • شيكاغو - معهد إلينوي للتكنولوجيا
    • كلية إرفين فالي
    • لوس انجلوس ويستوود
    • لوس انجلوس كلية ويتيير
    • ميامي
    • نيويورك – إيست فيلج
    • نيويورك – مبنى إمبايرستيت
    • نيويورك – وسط المدينة
    • فيلادلفيا
    • بورتلاند
    • سان دييغو
    • سان فرانسيسكو
    • سان فرانسيسكو - بيركيلي
    • سانتا باربرا
    • سياتل
    • سياتل - هاي لاين كوميونيتي كولج
    • واشنطن العاصمة

وبعد بحث سريع ومتواضع في ولاية انديانا وجدت أقرب مدينة فيها معهد كابلان هي شيكاغو في ولاية إلينويس

احتمال انت فتحت موقع اخر، عالعموم موقع كابلان باللغة العربية
    طھط¹ظ„ظ… ط§ظ„ظ„ط؛ط© ط§ظ„ط¥ظ†ط¬ظ„ظٹط²ظٹط© ظ…ط¹ ظ…ط¹ط§ظ‡ط¯ ظƒط§ط¨ظ„ط§ظ† ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹط© | طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ظ„ط؛ط© | ط§ظ„ط¯ط±ط§ط³ط© ظپظٹ ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬
    تدخلي على معاهدنا حول العالم ثم تختارى المدينة ثم الدورة ووقتها بكل يسر وسهولة
    وهذا مثال لدورة GRE في شيكاغو كورسات مو اونلاين
    GREط§ط®طھط¨ط§ط± | GRE آ®آ*آ*Preparation
    وعلى فكرة مو كل المعاهد بتقدم كل الدورات
    وهذا الرابط ممكن يفيد
    ط§ط®طھط± ط¯ظˆط±طھظƒ ط§ظ„ط¯ط±ط§ط³ظٹط©
    اضغطي على عرض الدورات الدراسية والتواريخ
    حتطلع اقرب الدورات في يناير( تحضير جيمات ) وفيبراير (تحضير جي ار اي) الخ
    إذا في شي مو واضح ممكن تسألي وربنا ييسر للجميع
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة To the Top
    السلام عليكم
    من موقع كابلان مذكور مدن أمريكا اللي فيها معهدهم وهي كالتالي:
    • بوسطن
    • بوسطن هارفرد سكوير
    • جامعة نورث إيسترن
    • شيكاغو
    • شيكاغو - معهد إلينوي للتكنولوجيا
    • كلية إرفين فالي
    • لوس انجلوس ويستوود
    • لوس انجلوس كلية ويتيير
    • ميامي
    • نيويورك – إيست فيلج
    • نيويورك – مبنى إمبايرستيت
    • نيويورك – وسط المدينة
    • فيلادلفيا
    • بورتلاند
    • سان دييغو
    • سان فرانسيسكو
    • سان فرانسيسكو - بيركيلي
    • سانتا باربرا
    • سياتل
    • سياتل - هاي لاين كوميونيتي كولج
    • واشنطن العاصمة

وبعد بحث سريع ومتواضع في ولاية انديانا وجدت أقرب مدينة فيها معهد كابلان هي شيكاغو في ولاية إلينويس

احتمال انت فتحت موقع اخر، عالعموم موقع كابلان باللغة العربية
    طھط¹ظ„ظ… ط§ظ„ظ„ط؛ط© ط§ظ„ط¥ظ†ط¬ظ„ظٹط²ظٹط© ظ…ط¹ ظ…ط¹ط§ظ‡ط¯ ظƒط§ط¨ظ„ط§ظ† ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹط© | طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ظ„ط؛ط© | ط§ظ„ط¯ط±ط§ط³ط© ظپظٹ ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬
    تدخلي على معاهدنا حول العالم ثم تختارى المدينة ثم الدورة ووقتها بكل يسر وسهولة
    وهذا مثال لدورة GRE في شيكاغو كورسات مو اونلاين
    GREط§ط®طھط¨ط§ط± | GRE آ®آ*آ*Preparation
    وعلى فكرة مو كل المعاهد بتقدم كل الدورات
    وهذا الرابط ممكن يفيد
    ط§ط®طھط± ط¯ظˆط±طھظƒ ط§ظ„ط¯ط±ط§ط³ظٹط©
    اضغطي على عرض الدورات الدراسية والتواريخ
    حتطلع اقرب الدورات في يناير( تحضير جيمات ) وفيبراير (تحضير جي ار اي) الخ
    إذا في شي مو واضح ممكن تسألي وربنا ييسر للجميع
    بالتوفيق
    شكرا لك اخوي انا ارسلت لمعهد كابلن امس وردوا علي بخصوص استفساراتي واقرب المدن نفس الي ذكرتها
    وان شاء الله الامور سهالات
    ولكن السؤال هل يكفي قبول كابلن لاصدار قرار الابتعاث والا لازم نجيب قبول اكاديمي ايضااً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حــلم الدكتوراه
    شكرا لك اخوي انا ارسلت لمعهد كابلن امس وردوا علي بخصوص استفساراتي واقرب المدن نفس الي ذكرتها
    وان شاء الله الامور سهالات
    ولكن السؤال هل يكفي قبول كابلن لاصدار قرار الابتعاث والا لازم نجيب قبول اكاديمي ايضااً
    طبعا المفروض كابلن يرسلك مع القبول ال I-20 حسب فهمي للأمور ويصير الجواب نعم يكفي. ولكن لا تنسي أنه بعد الحصول على قبول كابلن وال I-20 ، لا بد من استكمال باقي متطلبات الوزارة وأهم شي في هذه المتطلبات هو حصولك على التأشيرة. أما باقي الطلبات فهي عبارة عن أوراق موجودة عندك زي كشف الدرجات وغيره. وممكن تشيكي عليها عالرابط ظ…طھط·ظ„ط¨ط§طھ ط¥طµط¯ط§ط± ظ‚ط±ط§ط± ط§ظ„ط¥ط¨طھط¹ط§ط« ظ„ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط®ط§ط¯ظ… ط§ظ„ط*ط±ظ…ظٹظ† ط§ظ„ط´ط±ظٹظپظٹظ† ظ„ظ„ط¥ط¨طھط¹ط§ط« ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹ
    تنويه: هل إنتى رايحة تدرسي لغة ولا الماجستير اللي عندك من دولة ناطقة باللغة الانجليزية. لأنه لو الماجستير حقك من دولة ناطقة باللغة الانجليزية فالوزارة ما تسمح لك الا بدراسة دورات تحضير الجيمات أو الجي ار اى

بالتوفيق والله يسهل أمورك ويحفظ جميع المبتعثين والمبتعثات من كل شر ومن كل كيد. بالذات الناس اللي يروحو لأمريكا.
    7 "
  5. ايوه انا خريجة امريكا والماستر حقي من برا
    وبالنسبة للتأشيرة موجودة عندي من اول وباقي عليها سنة
    بالنسبة لكابلن راسلتهم ارسلوا لي القبول وباقي الاي توني في الطريق
    وبالنسبة لأصدار قرار الابتعاث كل الاوراق المطلوبة عندي وتقريبا شبه كاملة ماعدا الاي توني+ افادة حضور الملتقى
    سؤالي كان هل الوارة راح تكتفي فقط بقبول كابلن وتتغضى عن القبول الجامعي لانه كما هو معروف مطول كثير
    7 "
  6. ممكن احد يشرح لي ايش هو الاي توني اللي تتكلمون عنه .... الان انا في مرحلة اصدار التاشيرة لي اسبوع اجمع اوراقهم ولا خلصت .... شئ ثاني رحت للمكتب sfvglobal وقالت انهم يقبلون شيكات بنك سامبا ولما رحت البنك قالوا ما نصدر شيكات بالعملة الكندية خلاص ما يتعاملون معنا والموظفة اكدت لي انهم يقبلون سامبا .... المهم بمعرفة احد الاقارب في البنك اصدرت الشيكات لكن متخوفه ان السفاره الكندية فعلا مايقبلونها وتتاخر الفيز ماتطلع .... ياربي لية هالحوسة مادري ... كاني بروح بعثة للمريخ .. مو كندا ......
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thedreams
    ممكن احد يشرح لي ايش هو الاي توني اللي تتكلمون عنه .... الان انا في مرحلة اصدار التاشيرة لي اسبوع اجمع اوراقهم ولا خلصت .... شئ ثاني رحت للمكتب sfvglobal وقالت انهم يقبلون شيكات بنك سامبا ولما رحت البنك قالوا ما نصدر شيكات بالعملة الكندية خلاص ما يتعاملون معنا والموظفة اكدت لي انهم يقبلون سامبا .... المهم بمعرفة احد الاقارب في البنك اصدرت الشيكات لكن متخوفه ان السفاره الكندية فعلا مايقبلونها وتتاخر الفيز ماتطلع .... ياربي لية هالحوسة مادري ... كاني بروح بعثة للمريخ .. مو كندا ......
    الاي توني خاص بطلاب امريكا.. وبالنسبة لفيزة كندا فالمعلومات كلها تحصليها بمنتداهم، الموضوع مافيه حوسه وانا اخوك قد ماانك مقبله ع تجربه جديده عليك.. الموضوع هين ويحتاج بحث قبل تبلشي اجراءات اي شي.. وبالنسبة للمكاتب حاولي قدر المستطاع تجنب التعامل معهم.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حــلم الدكتوراه
    ايوه انا خريجة امريكا والماستر حقي من برا
    وبالنسبة لأصدار قرار الابتعاث كل الاوراق المطلوبة عندي وتقريبا شبه كاملة ماعدا الاي توني+ افادة حضور الملتقى
    سؤالي كان هل الوارة راح تكتفي فقط بقبول كابلن وتتغضى عن القبول الجامعي لانه كما هو معروف مطول كثير

هل يجب عليك الحصول على فيزا جديده بما انك غيرت الاي تونتي ؟!
    ام انك قمت بالتسجيل لدى كابلان كطالب محول transfer student
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حــلم الدكتوراه
    ايوه انا خريجة امريكا والماستر حقي من برا
    اللي اعرفه اذا لك تقريبا أربعة اشهر خارج الولايات المتحده وماسويتي ترانسفير تلغى فيزتك الدراسية.

تأكدي من هالنقطه لأني زيك باقي ع فيزتي اكثر من ٨ اشهر وتنتهي.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
66 من 86 صفحة 66 من 86 ... 166165666771 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.