الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب الدكتوراه - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع طلاب الدكتوراه - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3921 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا جماعة نبي نطلع لنا قبولات جامعة من الحين قبل لا نتوهق واقصد خريجي دول الخارج
    بصراحة انا وحدة ابي اسافر وانا مطمنة يعني مابي اروح 6 شهور وارجع لازم نشوف لنا حل من الحين
    والا شو رايكم ؟؟؟
    7 "
  2. حلم الدكتوراه: هذا عين العقل ... اهم شي اننا نشتغل على المقترح البحثي ونتواصل مع الدكاتره في مختلف الجامعات الين ما نلقى دكتور مستعد للاشراف علينا. هذا اعتبره اقل شيء ممكن الواحد يسويه عشان يسافر وهو مطمن...

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. حلم الدكتوراه و Dr.Bee
    أؤيدكما الرأي. ورغم إني مبتعث الى كندا ، لكن هذا ما يمنع أدور على قبول في كندا أو خارجها. صح في البداية كندا لكن في حالة عدم التوفيق في كندا لابد الواحد يكون عنده خيارات بديلة. أنا عن نفسي أستبعد أمريكا وسأبحث في بريطانيا أو أستراليا.

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. يا ليت كل واحد يعرفنا بتخصصه ومن وين متخرج وأي درجة مبتعث عليها ولأي دولة. أعتقد ممكن هذا الشي يسهل علينا التعاون مع بعض.
    أنا معي ماجستير محاسبة ومتخرج من استراليا ومبتعث الى كندا لدرجة الدكتوراه في المحاسبة
    7 "
  5. هلا Yamin يا ريت الباقيين يشاركونا عشان نقدر نتعاون
    يا ليت كل واحد يعرفنا بتخصصه ومن وين متخرج وأي درجة مبتعث عليها ولأي دولة. أعتقد ممكن هذا الشي يسهل علينا التعاون مع بعض.
    أنا معي ماجستير محاسبة ومتخرج من استراليا ومبتعث الى كندا لدرجة الدكتوراه في المحاسبة
    Yamin ماجستير موارد بشرية من ربيطانيا ومبتعث للدكتوراه في التسويق لأمريكا

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thr...#ixzz2mDckbVyw
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    7 "
68 من 86 صفحة 68 من 86 ... 186367686973 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.