الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب الدكتوراه - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع طلاب الدكتوراه - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3900 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حمود وعبود
    ياعالم يامبتعثين

في أحد دكتوراه رياضيات أي تخصص

شكله مافي غيري يعني

لأني كل ما أبحث في الجامعات الموصى فيها ما أجد نتائج مطابقة

الله يسعدكم يارب
    انت باي دوله ؟
    اذا كنت بامريكا فيبدو ان هنالك خطا ما في عملية البحث لان الولايات المتحده الامريكية من اكثر الدول التي تولي الرياضيات اهميه كبيره
    ويوجد هنالك اكثر من 180 جامعه لديها برامج الرياضيات

ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ. عبدالرؤوف
    انت باي دوله ؟
    اذا كنت بامريكا فيبدو ان هنالك خطا ما في عملية البحث لان الولايات المتحده الامريكية من اكثر الدول التي تولي الرياضيات اهميه كبيره
    ويوجد هنالك اكثر من 180 جامعه لديها برامج الرياضيات لمرحلة الدكتوراه بينما التخصصات الاخرى لاتجد جامعات لا تقدم برامج تعنى بالرياضيات بهذا الكم

ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§
    اي نعم انا مقدمه على أمريكا

وانا بعد شكيت ان طريقة البحث غلط
    لكني بحثت بنفس الطريقة اللي بالمنتدى

الله يجزاك خير ماقصرت

(تمت المشاركة بستخدام تطبيق مبتعث)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    وفقك الله هل بحثت في موقع وزارة التعليم العالي عن جامعات ودول يوجد بها التخصص
    اهلاً اخي
    اجل بحثت مطولاً ووجدت العديد من الجامعات الكندية يتوفر بها هذا التخصص إلا اني اخشى من صعوبة الحصول على قبول للدكتوراه بكندا
    7 "
  4. انا معايا ماستر ادارة تخصص تسويق بمعدل 4.72 وعندي جيمات 560 وتوفل 85 وحابه اكمل دكتوراة بنفس التخصص ..تتوقعو ممكن الاقي قبول اكاديمي بأمريكا؟؟؟؟؟ ...اتمني نصيحه توجيه ..مساعده .. الله يجزاكم خيير

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افكر بالابتعاث
    انا معايا ماستر ادارة تخصص تسويق بمعدل 4.72 وعندي جيمات 560 وتوفل 85 وحابه اكمل دكتوراة بنفس التخصص ..تتوقعو ممكن الاقي قبول اكاديمي بأمريكا؟؟؟؟؟ ...اتمني نصيحه توجيه ..مساعده .. الله يجزاكم خيير

شخصياً حالتي مطابقه لك تماماً بفارق الجيمات والجي ار اي واني متخرج من استراليا وهذا يحرمني من اني اطلع لأمريكا واستفيد من فترة اللغة .. عموماً قبولك بأمريكا فرصه كثيره ولكن نصيحتي انك تستغلي فترة اللغة وانتي بأمريكا (حتى لو لغتك عال العال) ولو انتي خريجة من هنا حيساعدك الوضع اكثر..
    7 "
  6. اشكرك جدا استاذ عبدالرؤوف ..بس حبيت (استوضح منك نقطة استغلال فترة اللغه) انا بالسعوديه ومقدمه علي برنامج الملك عبدالله المرحله 9 ومنطبقه عليا جميع الشروط والحمدلله...جزاك الله خير فيدني بخبرتك ♡

7 "
7 من 86 صفحة 7 من 86 ... 26781257 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.