الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب الدكتوراه - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع طلاب الدكتوراه - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم الزهور
    اخواني بالنسبة للمتقدمين لمرحلة الدكتوراه بامريكا

هل غالبا يتم طلب السجل الاكاديمي لمرحلة البكلوريوس ؟؟ او فقط الشهادة ؟

لانه ماهو مترجم عندي ومرة طويل واخاف اوديه مكتب الترجمة يخبص لي الدرجات وسبق صارت مع اختي !

و اتمنى تفيدوني بالمستندات الرسمية الي يطلبوها غالبا الجامعات وقت تعبئة الابلكيشن ؟؟

غير الشهادات وكشف الدرجات والتوصيات وخطاب الغرض من الدراسة والسيرة الذاتية وجواز السفر

عشان اجهزها قبل التسجيل ..

وشكرا لكم
    السلام عليكم
    أختي أكيد يطلبون السجل الأكاديمي للبكالوريوس و أي شهادة بعد الثانوية
    و أضيف على المتطلبات درجة TOEFL و GRE
    و أي شيء مثل الأبحاث المنشورة أو البوسترات أو مشاركة في مؤتمرات أو جوائز
    و أي شئ له علاقة بالدراسة الأكاديمية أو الأبحاث
    نتمنى لكم التوفيق جميعا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hopee2007
    السلام عليكم
    أختي أكيد يطلبون السجل الأكاديمي للبكالوريوس و أي شهادة بعد الثانوية
    و أضيف على المتطلبات درجة TOEFL و GRE
    و أي شيء مثل الأبحاث المنشورة أو البوسترات أو مشاركة في مؤتمرات أو جوائز
    و أي شئ له علاقة بالدراسة الأكاديمية أو الأبحاث
    نتمنى لكم التوفيق جميعا
    جزاك الله خير
    بالنسبة لشهادة البحث المنشور و شهادة المشاركات والجوائز كلها عندي بالعربي
    يعني اترجمها لازم الان قبل التسجيل!؟
    وبالنسبة للمعدل لازم احوله من 4 الان قبل اعبيء الابلكيشن
    او مو مشكلة مبدئيا اضيفه وقت التسجيل مثل ماهو من 5 ؟؟

والله يعطيك العافية شكرا ماقصرتي
    7 "
  3. مراحب

حبيت استفسر عن تغيير التخصص

هو متاح بالموقع تبع الوزاره هل فقط للبكالوريوس ولا ممكن الدكتوراه كمان

انا ماجستير اداره عامه وبكمل باذن الله دكتوراه اداره عامه ومن ضمن التخصصات الي لقيتها بالجامعات الامريكيه ( ماليه عامه ) وتخصصات كثير وانا حاليا ماقررت بالضبط ايش اكمل في أي تخصص دقيق لكن احتمال ماليه عامه

وانا كنت مختاره عند الوزاره ماليه او تمويل

سوالي

هل اغير واطلب تغيير تخصص الى اداره عامه او اخليه ماليه ( اقصد لانه حيكون ph.D in public administrtion التخصص العام

هل المفترض يكون مسجله عند الوزاره درجه الدكتوراه انها حتكون اداره عامه

او التخصص الدقيق

وهل لازم اغير من الحين التخصص بالموقع ولا ممكن استنا بعد مااروح لامريكا واجيب قبول دكتوراه
    7 "
  4. Jooxie is most likely more concerned concerning can be in your billfolds instead of exactly what pocket book seems like. ミュウミュウ アウトレット ミュウミュウ 財布 新作 2013 ミュウミュウ バッグ,ケイトスペード バッグ 新作 ケイトスペード バッグ ケイトスペード バッグ 新作,ホーキンス ブーツ レディース ホーキンス ブーツ メンズ ホーキンス ブーツ メンズ,Vivienne westwood 財布 Vivienne westwood ネックレス ヴィヴィアンウエストウッド バッグ,The standard finances is definitely one of those equipment that doesn't level at the top of the list when selecting that brand-new trend.
    All of us are most likely more worried about concerning precisely in the accessories as an alternative to the actual budget appears to be. ミュウミュウ 財布 新作 2013 <a href=http://www.codeprotectivesecurityservices.net/>ミュウミュウ アウトレット</a> ミュウミュウ 財布,ケイトスペード バッグ 新作 <a href=http://www.ultimatesquidoo.com/>ケイトスペード アウトレット</a> ケイトスペード アウトレット,ホーキンス キッズ <a href=http://www.connie-nielsen.info/>ホーキンス ブーツ</a> ホーキンス ブーツ,Vivienne westwood ネックレス <a href=http://www.asponsors.net/>ヴィヴィアンウエストウッド メンズ</a> ヴィヴィアンウエストウッド メンズ,The common-or-garden finances is certainly one of the add-ons which pace on top of checklist when shopping for that will fresh fashion statement. ミュウミュウ 財布 新作 2013 و´’èگ½مپھmiumiuè²،ه¸ƒ, miumiu مƒگمƒƒم‚°ç¶؛é؛—مپھه•†ه“پم‚’販ه£²مپ—مپ¦مپ„مپ¾مپ™م€ ‚مƒںمƒ¥م‚¦مƒںمƒ¥م‚¦ è²،ه¸ƒ و–°ن½œه½“ه؛—é€ڑ販مپ§وœ€ن½ژن¾،و*¼ï¼په¤§ه¹…ه‰²ه¼•ï¼ پ وœ€çں*ç™؛é€پï¼پ ミュウミュウ アウトレット,ケイトスペード 時計 ♥Kate Spade♥秋ه†¬مپ®ه¤§HITâ™ھه£²م‚Œç*‹مپ®م‚±م‚¤مƒˆم‚¹ مƒڑمƒ¼مƒ‰ مƒگمƒƒم‚°, م‚±م‚¤مƒˆم‚¹مƒڑمƒ¼مƒ‰ è²،ه¸ƒ,م‚±م‚¤مƒˆم‚¹مƒڑمƒ¼مƒ‰ و™‚計مپŒم‚¯مƒھم‚¹مƒ‍م‚¹ه¤§ç‰¹ن¾،ï¼پ ケイトスペード アウトレット,ホーキンス 靴 MAX50ï¼…OFFï¼پو–°ن½œمƒ›مƒ¼م‚*مƒ³م‚¹ مƒ–مƒ¼مƒ„ مƒ¬مƒ‡م‚£مƒ¼م‚¹ï¼†مƒ›مƒ¼م‚*مƒ³م‚¹ مƒ–مƒ¼مƒ„ مƒ،مƒ³م‚؛ن»–ه…¥èچ·â™ھمƒ›مƒ¼م‚*مƒ³م‚¹(م‚·مƒ¥مƒ¼م‚؛م ƒ»é‌´مƒ»م‚¹مƒ‹مƒ¼م‚«مƒ¼)م‚»مƒ¼مƒ«è²©ه£²ï¼پهچٹé،چن» ¥ن¸‹م€پ60%OFFï½‍م€‚ ホーキンス シューズ,Vivienne westwood ネックレス http://www.asponsors.net/ Vivienne westwood ネックレス,Many of us appear to provide for useability rather then design. But this won't need to be predicament.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم الزهور
    جزاك الله خير
    بالنسبة لشهادة البحث المنشور و شهادة المشاركات والجوائز كلها عندي بالعربي
    يعني اترجمها لازم الان قبل التسجيل!؟
    وبالنسبة للمعدل لازم احوله من 4 الان قبل اعبيء الابلكيشن
    او مو مشكلة مبدئيا اضيفه وقت التسجيل مثل ماهو من 5 ؟؟

والله يعطيك العافية شكرا ماقصرتي
    كل الشهادات لازم تترجم للغة الانجليزية و مسؤولية الطالب أن يترجمها للغة الانجليزية
    بالنسبة للمعدل لا من غير الضروري تحويله أغلب الجامعات لا تطلب ذلك و لكن توجد استثناءات لذلك الأفضل أن ترجعي لتعليمات الجامعة بالنسبة لنموذج التقديم

و فقكم الله
    7 "
  6. ايش صار على قبولاتكم
    عندي سؤال انتو راح تطلعوا لكم قبول جامعي والا بس قبول معهد
    واالي متخرجين من دول ناطقة بالانجلش هل قبول كابلن يكفي ؟؟ لاني وصلني قبول كابلن بس قبول الجامعه ما بعد بديت فيه وخايفة الوزارة يرفضوا اصدار قرار الابتعاث
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anonymous X
    اليوم الحمدلله اصدرت قرار الابتعاث على قبول كابلن وانا الماستر من امريكا .مكتوب في القرار دورة تحضيريه+دكتوراة. تمنياتي لكم و لي التوفيق يارب
    الف مبروك اخي وربي يسهل عليك
    عندي سؤال عن اجراءات الفيزا اذا فيزت كم استغرقت استخراجها

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anonymous X
    اليوم الحمدلله اصدرت قرار الابتعاث على قبول كابلن وانا الماستر من امريكا .مكتوب في القرار دورة تحضيريه+دكتوراة. تمنياتي لكم و لي التوفيق يارب
    ايضا ايش هي الاوراق المطلوبة بجانب القبول والفيزا وهل اخذت الوزارة شهاداتك الاصل
    7 "
75 من 86 صفحة 75 من 86 ... 257074757680 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.