الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب الدكتوراه - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع طلاب الدكتوراه - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة str8
    وثيقة التخرج والسجل الاكاديمي لمرحلة الماجستير كافة للتقديم للدكتوراة في امريكا؟

والا لازم البكالريوس اوراقي ضايعه .. اتمنى اوراق الماجستير تكفي اذا احد مر عليه كذا
    اخوي ترى بدون شهادتك البكالوريوس والترانسكربت ما راح يقبلوا طلبك اصلا..
    انا خريجة امريكا ماجستير ..و اغلب الجامعات اللي قدمت فيها دكتوراه طالبه معادلة شهادة البكالوريوس عن طريق شركة ويس..
    لذلك نصيحتي لكل الطلاب سواء متخرجين من امريكا او لا.. انهم يعادلوا شهادتهم السعودية عن طريق شركة ويس ..ولا تنسوا تجيبوا عدد كبير من الترانسكربت الاصل ..
    هذا بيختصر عليكم جهد كبير ووقت..
    بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Intern
    انا خريجة امريكا ماجستير ..و اغلب الجامعات اللي قدمت فيها دكتوراه طالبه معادلة شهادة البكالوريوس عن طريق شركة ويس..
    لذلك نصيحتي لكل الطلاب سواء متخرجين من امريكا او لا.. انهم يعادلوا شهادتهم السعودية عن طريق شركة ويس ..ولا تنسوا تجيبوا عدد كبير من الترانسكربت الاصل ..
    بالتوفيق
    ممكن تزودنى بمعلومات الشركه بعد اذنك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scropi0n
    ممكن تزودنى بمعلومات الشركه بعد اذنك

السلام عليكم
    الشركة اسمها wes وفيه شركات غيرها لكن هدي الافضل لانه تقبلها اغلب الجامعات تقريبا ..
    بتلاقي شرح مفصل في المنتدى ..مثل هذا الموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thre...l#.UwgMb02x7IU
    7 "
  4. وكيف اتعرف على المشرف واهتماماته !! عشان القى قبول دكتوراة
    ابي جامعة القبول فيها سهل انا بتخرج ماجستير من امريكا بعد سته شهور تعتقدون يمديني القى قبول ؟؟؟؟؟

7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,

ممكن احد يفيدني ويفهمني , اش المتطلبات الرئيسيه لقبول الدكتوراه في الجامعات ؟
    وكيف يكون ترتيبي لها ؟
    التوصيات فقط تكون بضروف مختومه ومقفله والشهادات الاكادميه تكون عادي !
    أو لازم كل اوراقي بضروف مقفله ؟
    واش يحتوي كل ظرف ؟؟

الله يجزاكم خير أحتاج احد يشرح بتوضيح النقطه ذي ضروري ...

شكرا مقدماَ ,
    7 "
  6. المتطلبات تكون علي حسب التخصص (ويكون مكتوب في موقع الجامعات) اللي ح تقدمي عليها..بس طبعا لازم توفل أو ايلتس و التوصيات و شهاداتك وكشف الدرجات و ال برسونال ستيتمنت او ستيتمنت اوف بيربس..وكل ظرف يحتوى علي صورة طبق الأصل من شهاداتك الأكاديمية + كشف الدرجات + التوصيات.

بالتوفيق.

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Intern
    بالتوفيق
    اختي كيف نعادل الشهادة عن طريق شركة ويس ياليت توافينا بالطريقة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حــلم الدكتوراه
    اختي كيف نعادل الشهادة عن طريق شركة ويس ياليت توافينا بالطريقة
    بعلمك الطريقه اللي انا اتبعتها قبل كم سنه

تدخل موقع ويس وتسجل بياناتك وتختار نوع المعادلة.. في معادلة عامة وفي معادلة كورس باي كورس .. انت تختار كورس باي كورس
    وبعدها تاخذ شهادتك من جامعتك القديمة مع السجل الاكاديمي تكون مترجمة و مختومات وتحطهم في ظرف مختوم مكان تسكيرة الظرف
    وترسلهم لعنوان البريد اللي يطلع لك بعد ما تسجل بالموقع.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بائعة التوت
    بعلمك الطريقه اللي انا اتبعتها قبل كم سنه

تدخل موقع ويس وتسجل بياناتك وتختار نوع المعادلة.. في معادلة عامة وفي معادلة كورس باي كورس .. انت تختار كورس باي كورس
    وبعدها تاخذ شهادتك من جامعتك القديمة مع السجل الاكاديمي تكون مترجمة و مختومات وتحطهم في ظرف مختوم مكان تسكيرة الظرف
    وترسلهم لعنوان البريد اللي يطلع لك بعد ما تسجل بالموقع.
    طيب هل تشمل شهادة البكالوريوس مع العلم ان عندي ماستر من الخارج وبكالوريوس من السعودية ومتخخرجة من فترة طويل
    7 "
82 من 86 صفحة 82 من 86 ... 3277818283 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.