الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب الدكتوراه - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع طلاب الدكتوراه - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    الاخوان والاخوات
    بشروا عنكم كيف الامور
    اغلب الجامعات قرب موعد الددلاين لتسليم متطلبات التقديم على الدرجة
    ياليت لو احد عنده اي معلومة جديدة حول هالموضوع يفيدنا ونكون ابديت على طول
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

يا اخوان انا صدر لي ضمان مالي لاحضار قبول دكتوراه في الهندسة .. ولكن الى الآن البحث جارِ .. والمشكلة أن المرحلة التاسعة ستقفل بعد ثلاثة أشهر ...

اغلب الجامعات ان لم جميعها تطلب GRE و TOFEL ... والوزارة لا تعطيني لغة بحكم تخرجي من جامعة امريكية لمرحلة الماجستير ..

هل بالامكان الحصول على دورة GRE ... قبل الدكتوراه ؟؟؟ وكم المدة المسموحة ؟؟؟

ام علي فقط احضار قبول دكتوراه خلال فترة الشهرين !!!

ما الحل مشكورين ؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليواساي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

يا اخوان انا صدر لي ضمان مالي لاحضار قبول دكتوراه في الهندسة .. ولكن الى الآن البحث جارِ .. والمشكلة أن المرحلة التاسعة ستقفل بعد ثلاثة أشهر ...

اغلب الجامعات ان لم جميعها تطلب GRE و TOFEL ... والوزارة لا تعطيني لغة بحكم تخرجي من جامعة امريكية لمرحلة الماجستير ..

هل بالامكان الحصول على دورة GRE ... قبل الدكتوراه ؟؟؟ وكم المدة المسموحة ؟؟؟

ام علي فقط احضار قبول دكتوراه خلال فترة الشهرين !!!

ما الحل مشكورين ؟؟؟
    فيه معهد اسمه KapLan يقدم دورات GRE في أمريكا وبرضو هناك كتب يصدرها هذا المعهد وموجودة في مكتبة جرير ولعلمك الامتحان هذا General مايطلب درجة محددة لهذا قد تجد جامعات عادية تقبلك وبعد أول ترم حول ولا شف لك أي قبول في جامعة لوترتيبها 500 واذا انقبلت فيها ويافرت هناك اشتغل على gre ولا اشتغل عليه من الحين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد 91
    فيه معهد اسمه KapLan يقدم دورات GRE في أمريكا وبرضو هناك كتب يصدرها هذا المعهد وموجودة في مكتبة جرير ولعلمك الامتحان هذا General مايطلب درجة محددة لهذا قد تجد جامعات عادية تقبلك وبعد أول ترم حول ولا شف لك أي قبول في جامعة لوترتيبها 500 واذا انقبلت فيها ويافرت هناك اشتغل على gre ولا اشتغل عليه من الحين
    مشكور اخوي على ردك وتجاوبك مع استفساري ...

لكن هل تقبل الوزارة بقبول GRE وتصدر لي قرار ابتعاث وانا ما عندي قبول دكتوراه ؟ ..... بحيث اروح لامريكا وادرس GRE ثم ابحث عن قبول بعد حصولي على درجة GRE المطلوبة ؟؟؟

مشكوراً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليواساي

لكن هل تقبل الوزارة بقبول GRE وتصدر لي قرار ابتعاث وانا ما عندي قبول دكتوراه ؟ ..... بحيث اروح لامريكا وادرس GRE ثم ابحث عن قبول بعد حصولي على درجة GRE المطلوبة ؟؟؟

مشكوراً
    لا أعتقد
    بالنسبة لك الأفضل تشتري الكتاب من جرير وتقعد عليه اسبوع ولاتدخل الاختبار كذا لان ماعندك وقت بحسب كلامك يعني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليواساي

مشكوراً

الوزاره تقبل بقبول GRE وتعطيك 3 شهور وفي امكانيه بالتمديد الى 6 شهور وخلالها تقدر تجيب قبول الدكتوراه باذن ودا بحسب كلامهم في الملتقيات اتوكل على الله وجيب قبول واصدر قراراك وبالتوفيق
    7 "
  7. السلام عليكم
    بالصراحة زوج صديقتي خلص الماجستير في امريكا و نزل البلد وبعد فترة رجع امريكا شيكاغو كابلن واخد دورة جيمات لمدة سته اشهر
    ورد رجع البلد سنه وطلع له خلالها قبول دكتوراه هندسة ورد رجع امريكا من شهرين او ثلاثة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد 91
    لا أعتقد
    بالنسبة لك الأفضل تشتري الكتاب من جرير وتقعد عليه اسبوع ولاتدخل الاختبار كذا لان ماعندك وقت بحسب كلامك يعني
    الله يعطيك العافية ويبارك فيك ....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scropi0n
    الوزاره تقبل بقبول GRE وتعطيك 3 شهور وفي امكانيه بالتمديد الى 6 شهور وخلالها تقدر تجيب قبول الدكتوراه باذن ودا بحسب كلامهم في الملتقيات اتوكل على الله وجيب قبول واصدر قراراك وبالتوفيق
    بارك الله فيك ... طمنتني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات عطرة
    السلام عليكم
    بالصراحة زوج صديقتي خلص الماجستير في امريكا و نزل البلد وبعد فترة رجع امريكا شيكاغو كابلن واخد دورة جيمات لمدة سته اشهر
    ورد رجع البلد سنه وطلع له خلالها قبول دكتوراه هندسة ورد رجع امريكا من شهرين او ثلاثة
    حلو ... شكلي راح اسوي نفس طريقته ... الله يجزاكِ خير
    7 "
  9. مرحبا

طلاب وطالبات الدكتوراه الي سافرو

بشرونا كيف قبولات الدكتوراه سهله او صعبه

انا تخصص اداره عامه

وكنت حسافر من العام وحصلت ظروف والان افكر اسافر ومتخوفه الكل يقول قبول الدكتوراه صعب جدا جدا

ليت تعطونا تجاربكم

شكرا
    7 "
85 من 86 صفحة 85 من 86 ... 3580848586
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.