الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب الدكتوراه - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع طلاب الدكتوراه - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاجر زمن
    نعم اخي العزيز انا ان شاء الله طالع دكتوراه في Health Policy
    بحكم حصولي علي البكالريوس والماجستير من امريكا ودي افيد اللي بيطلع علوم صحيه وتخصص اداره صحيه ان فيه جامعتين لاتطلب الجي ار اي في تخصص health Education وفي تخصص علوم صحيه Health profession leadership.
    من حب معلومات اكثر انا حاضر.

بالتوفيق للجميع

جزاك الله خيرا على مبادرتك بمالمساعدة من خلال خبرتك في تخصص العلوم الصحية

ولدي استفسار بالنسبة لتخصصات

Forensic Psychology

Treatment of addiction and abuse

هل تدرج بالجامعات الامريكية ضمن التخصصات العلوم الصحية وهل هناك جامعات تقدم برامج دكتوراه لأحد التخصصين
    وان كان لايوجد ماهي التخصصات المدرجة من ضمن التخصصات العلوم الصحية في Psychology او Psychotherapy
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توتي فروتي2010

جزاك الله خيرا على مبادرتك بمالمساعدة من خلال خبرتك في تخصص العلوم الصحية

ولدي استفسار بالنسبة لتخصصات

Forensic Psychology

Treatment of addiction and abuse

هل تدرج بالجامعات الامريكية ضمن التخصصات العلوم الصحية وهل هناك جامعات تقدم برامج دكتوراه لأحد التخصصين
    وان كان لايوجد ماهي التخصصات المدرجة من ضمن التخصصات العلوم الصحية في Psychology او Psychotherapy
    اولا تخصص : Forensic Psychology يندرج تحت كليه criminal justice

ثانيا:Treatment of addiction and abuse بحثت ولم اجد دكتوراه واعنقد له مسميات عده.

فيه فقط جامعه وحده تعطي دكتوراه في Health psychology بامريكا باكملها. East carolina University
    بالنسبه Psychotherapy لم احصل علي اي نتيجه .
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soma1407
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    حبين استفسر عن الدكتوراه في بريطانيا هل فيها كورسات والا فقط رسالة؟
    علما بأني اخذت الماستر من السعودية هل هذا بيأثر؟ يعني يعطوني كورسات؟
    السؤال الثاني أنا تخصصي أحياء حيوان والمسار بيئة حيوانية وماحصلت هذا المسار بالجامعات البريطانية هل عادي اغير لأي مسار بس طبعا بيكون ضمن الحيوان
    وشكرااا
    اخي العزيز/ اول شي بريطانيا ليست من الدول المتاحه للابتعاث في هذه المرحله.
    بالنسبه للدراسه فهي ابحاث وليست كورسات وطبعا لكل جامعه نظام يختلف عن الاخري.
    تقدر تغير اذا كان قريب لتخصصك.

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاجر زمن
    اخي العزيز/ اول شي بريطانيا ليست من الدول المتاحه للابتعاث في هذه المرحله.
    بالنسبه للدراسه فهي ابحاث وليست كورسات وطبعا لكل جامعه نظام يختلف عن الاخري.
    تقدر تغير اذا كان قريب لتخصصك.

بالتوفيق
    مشكور على الرد بس انا قدمت على امريكا ومرافقي مبتعث في بريطانيا فقالو لي الوزاره لما راسلتهم اذا كان المرافق موجود في دولة غير متاحة ممكن يغيرولي البعثة عشان كذا سألت
    7 "
  5. السلام عليكم

ودي بنصيحتكم ومشورتكم يأخواني خاصة ذوي الخبرة ممن سبقنا للإبتعاث لدراسة الدكتوراه

الآن بما إنه القبول المشروط لمرحلة الدكتوراه بأمريكا شبه مستحيل

هل الأفضل التركيز الآن في البحث عن أفضل معهد جيد لدراسة اللغة يؤهلني لمرحلة الدكتوراه بأي جامعة بغض النظر هل موصى بها في تخصصي ام لا ؟؟

أو

أركز في بحثي الآن عن أفضل الجامعات الموصى بها في تخصصي لمرحلة الدكتوراه ، وأحاول اقدم على معهد اللغة التابع لهذه الجامعات حتى لو كان مستوى المعهد في تعليم اللغة بها متوسط ؟؟

طبعا أنا أطمح بجامعة موصى بها في تخصصي جيدة + معهد لغة انجليزية تابع لها ممتاز ويؤهلني لمرحلة الدكتوراه

لكن أحيانا تجري الرياح بما لا تشتهي السفن .. وما كل مايتمناه المرء يدركه

فأتمنى مشورتكم ونصحكم ..

وماخاب من استشار

والله يجزل لكم الأجر والمثوبة ويوفقنا وإياكم لما فيه الخير آمين
    7 "
  6. عندي سؤال اضافي ..

بالنسبة للتوصيات أنا أخذت من الدكاترة اللي درسوني بالماستر نوعين من التوصيات، نوع كان برقراف بعدد 3 توصيات في مواد مختلفة ودكاترة مختلفين ، ونوع كان نموذج توصية جاهز من القسم أخذت 3 منه .

فالآن اللي عندي الأصول من التوصيات بعدد واحد لكل توصية ، وعندي أيضا عدة نسخ من الأصول مختومة بختم طبق الأصل ..

وأنا مقدمة على أمريكا

فهل أحتاج أعمل عدة اًصول للتوصيات الموجودة عندي يعني أكررها ، أو يكفي النسخ اللي من اصول التوصيات مختومة بختم طبق الأصل للتقديم للجامعات ؟؟

أيضا عندي مشكلة ..

ختم القسم والبيانات الأساسية بنموذج التوصية الموجودة عادة بأعلى الورقة ..اتمنى فهمتو عليه مكتوبة بالعربي لكن التوصية مكتوبة بالانجليزي طبعا !!

كلمتهم يعطوني ختم باللغة الانجليزية وكذلك نموذج التوصية انجليزي قالو مافي !!

أيش الحل ممكن تمشي معاية التوصيات عند التقديم بهذا الحال ؟؟

ياليت اللي عندة أي معلومة بسيطة يفيدني

وجزاكم الله خير
    7 "
  7. السلام عليكم واتمني الاقي خبر منكم
    انا مقدمة دكتوراة على امريكا ومشكلتي التخصص اخترت تسويق على امل التحويل بعد اللغة
    عشان ااطبق امتداد تخصص البكالريوس والماجستير

هل احد مثلي ومشكلتة الامتداد او بس انا
    لان الاغلب مشكلتهم كانو ماجستير
    ياليت احد يريجني ويكون مثل المشكلة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة +=بسمة=+
    السلام عليكم واتمني الاقي خبر منكم
    انا مقدمة دكتوراة على امريكا ومشكلتي التخصص اخترت تسويق على امل التحويل بعد اللغة
    عشان ااطبق امتداد تخصص البكالريوس والماجستير

هل احد مثلي ومشكلتة الامتداد او بس انا
    لان الاغلب مشكلتهم كانو ماجستير
    ياليت احد يريجني ويكون مثل المشكلة
    اغلب المؤشرات تقول أنو المرحلة التاسعة زي المراحل الماضية بحيث أنو انطباق الشروط الاساسية من عمر ومعدل وسنة تخرج تضمن لك البعثة .. ولما تروحي على خير امريكا فيكي تغيري التخصص بمجرد ماتجيبي قبول في تخصصك (غير التسويق)
    7 "
  9. ايه الحمد الله الشروط عالي العال وكل شي تمام
    بس المشكلة الامتداد ليس متواجد فتم التقديم على تخصص تسويق
    وانا البكالريوس والماجستير تربوي
    على امل بعد اللغة
    التحويل لاكمال الدكتوارة امتداد للماجستير والبكالريوس

والله يفرحنا بالقبول يااااااااااااااااااارب
    7 "
20 من 86 صفحة 20 من 86 ... 151920212570 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.