الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب الدكتوراه - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع طلاب الدكتوراه - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة latif1399
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوااااني
    كما تعلون أن شرط العمر في هذه المرحلة قد جرى تعديله من عمر لا يزيد عن 30 عام إلى 35 عام، الأمر الذي أدى إلى زيادة عدد المتقدمين وبالتالي أختلاف عدد المرشحين لدرجة الدكتوراه في هذه المرحلة عن المراحل السابقة ، بودي لو تعاون جميع المرشحين في هذا الموقع المبارك في ذكر التخصص والدولة ، لعل أن يكون ذلك أدعى إلى مزيد من التعاون وتجاوز بعض الصعوبات التي تواجهنا في الخطوات القادمة ،

سائلاً المولى العلي القدير أن يكتب لنا ولكم التوفيق والسداد في حياتكم العلمية والعملية
    السلام عليكم ورحمة الله

ممكن احد يترجم لي هذه الرسالة .. انا تقدمت بطلب قبول وردوا عليه بهذا

Your online application to the Graduate School has been received.

Application ID: 00000000
    Full Name: 00000000
    Semester Applied for: Spring
    Year Applied for: 2014
    Program applied for: Biochemistry

All correspondence or questions concerning your application should be directed to the department listed below. Your application will not be considered without all required documents and payment of the application fee if you are applying to a degree program. Applicants for non-degree status and graduate certificate programs are not required to pay an application fee.

If you chose to pay the application fee by mail, please mail your check payable to Kansas State University Graduate School to the program address listed below along with a copy of this e-mail. U.S. citizens and permanent residents must submit a personal check or money order drawn on a U.S. bank. International applicants must submit a cashier's check, international money order or personal check drawn on a U.S. bank payable in U.S. dollars. Please do not send cash for payment of the application fee.

Please be aware that if you chose to pay the application fee by credit card but did not submit your payment with the application, you must mail your payment as described above or submit a new application and pay by credit card.

Other documents to be submitted to the address below include: Official transcripts, Statement of Objectives (academic goals), Letters of Recommendation, Standardized test scores and/or other information required by the degree program listed below.

Graduate Program
    Biochemistry
    141 Chalmers Hall
    Kansas State University
    Manhattan, KS 66506
    USA
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالقة في عنق الزجاجة
    مرحبا اانا من متقدمات المرحلة التاسعه ، وحابه استفسر هل احد منكم حصل على قبول دكتوراه في مجال ادارة الاعمال ، وغالبا متى الدد لاين للتقديم على الجامعات ، ومتى النتائج

سؤال ثاني برضو انا ادارة اعمال تنفيذية الماجستير ، ومتخوفه جدا انو ماينقبل بامريكا ينعمل عليه دكتوراه فهل تخوفي هذا في محله !
    انا ماشفت ضمن التخصصات المتاحة إدارة أعمال أبدا" فاضطريت أقدم دكتوراه محاسبة الين أروح امريكا وفي فترة اللغة أحاول أغير التخصص
    7 "
  3. أنا متخرجة ماجستير إدارة تربوية وقدمت دكتوراه ، وكانت التخصصات المتاحة للإدارة هي (المحاسبة - التمويل - التأمين - التسويق)
    ف قدمت على دكتوراه محاسبة
    سؤالي هو: عند طلب قبول من الجامعات في امريكا هل أراسلهم بطلب قبول على التخصص اللي أنا أبغاه واللي هو [ إدارة أعمال أو إدارة عامة أو إدارة تربوية] ولا محاسبة زي اللي جاتني الموافقة عليه
    أفكر إني أقدم في جامعات فيها كلا التخصصين
    اش رأيكم أفيدوني بليززز لأنه سؤال محيرني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم ريوف
    أنا متخرجة ماجستير إدارة تربوية وقدمت دكتوراه ، وكانت التخصصات المتاحة للإدارة هي (المحاسبة - التمويل - التأمين - التسويق)
    ف قدمت على دكتوراه محاسبة
    سؤالي هو: عند طلب قبول من الجامعات في امريكا هل أراسلهم بطلب قبول على التخصص اللي أنا أبغاه واللي هو [ إدارة أعمال أو إدارة عامة أو إدارة تربوية] ولا محاسبة زي اللي جاتني الموافقة عليه
    أفكر إني أقدم في جامعات فيها كلا التخصصين
    اش رأيكم أفيدوني بليززز لأنه سؤال محيرني

لاتدوشي حالك وانا أخوك .. كل الي عليك تسويه انك حتطلعي لأمريكا حتقدمي على طول ع الجامعات الي فيها تخصصك أو تخصص قريب من الادارة التربوية وإذاااااااااا الله أكرمك بقبول فيها ترفعي طلب تغببر تخصص .. على اي حال الوزارة احتمال كبير جداً انها تغير لك التخصص من محاسبة الى التسويق وتصدر لك قرار الابتعاث عليه وعلى اي حال أنتي ماحتكملي لافي هذا ولا هذا ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DIAMOND WHALE
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هل يوجد طالب او طالبه يريدو تحضير الدكتوراه تخصص ادارة مستشفيات او تخصص اداره الصحة او ادارة الرعاية الصحيه؟
    شكرا لكم
    نعم انا ابحث عن جامعه فيها التخصص هذا . اذا لديك اي معلومات الرجاء الافاده . شكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاجر زمن
    نعم انا ابحث عن جامعه فيها التخصص هذا . اذا لديك اي معلومات الرجاء الافاده . شكرا
    الحمدالله لقيت احد مثلي اهلا فيك اخوي والله انا الى الان ابحث عن الجامعه المناسبه فاذا وجدت سوف اخبرك وانت كذلك بالتوفيق للجميع
    7 "
24 من 86 صفحة 24 من 86 ... 192324252974 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.