الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب الدكتوراه - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع طلاب الدكتوراه - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    حبيت أسأل اهل الخبره عن تخصص الدكتوراه في المحاسبه ماهو أقوى وافضل تخصص باامريكا يتفرع من المحاسبة وايش افضل الجامعات اللي تقدم الدكتوراه بالمحاسبة وهل الادارة المالية لاتعتبر امتداد للتخصص وكم مدة الدراسه
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا ترشحت لمرحلة الدكتوراه في امريكا وابغاكم تشوفو اللي انا افكر اسويه وقولو لي اذا خطتي صح واقتراحاتكم من قراءتي للمواضيع السابقه المتعلقه بواقع ان مانقدر نجيب قبول الدكتوراه لان التقديم تقريبا سكر باغلب الجامعات
    انا شهادة الماجستير من استراليا والشهر الجاي راح اختبر ايلتس لان هذا من شروط الالتحاق بكورس الجس ار اي طالبين 6.5 اذا جبت الدرجه بإذن الله بخلص الاجراءات وبروح ادرس الكورس واذا جبت الدرجه المطلوبه بالاختبار كل اللي اقدر اسويه تأجيل البعثه ارجع هنا الى ان احصل على قبول بإحدى الجامعات ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السلام عليكم Concept
    انا قرررت خلال الويك اند اسوي نفس خطتك .. راح اختبر الايلتس في ديسمبر ان شالله .. وبعدها راح اصدر قرار الابتعاث عشان اروح ادرس جي آر إي .. لانه اغلب الجامعات اللي انا بغاها الديدلاين للتقديم لي fall 2014 هوا December 15 .. لذلك انا باتفرغ السنة القادمه لي الجي آر إي .. والتقديم للجامعات لعام ٢٠١٥ ..
    اما اجلس هنا وانتظر قبول فهذا جدا صعب .. ومثل ماقال الدكتور منير العتيبي من الاحسن نقابلهم شخصيا ونتحدث معاهم عن أهداف دراستنا للدكتوراه وليش اخترت بحثي يكون في هذا المسار .. طلعونا لا مريكا لدراسه الجي آر إي راح يمكنا من زيارة الجامعات والتحدث للدكاترة .. وبعدها نطلب تأجيل وربي يكت اللي فيه الخير ..
    بس حبيت اضيف معلومة .. أنا طلبت جدول الكورسات لي جي آر إي من كابلن اليوم لعام ٢٠١٤ وانتظر ردهم .. وان شالله راح اشارككم بردهم لي ..
    بالتوفيق للجميع يارب ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lily Abdul
    السلام عليكم Concept
    انا قرررت خلال الويك اند اسوي نفس خطتك .. راح اختبر الايلتس في ديسمبر ان شالله .. وبعدها راح اصدر قرار الابتعاث عشان اروح ادرس جي آر إي .. لانه اغلب الجامعات اللي انا بغاها الديدلاين للتقديم لي fall 2014 هوا December 15 .. لذلك انا باتفرغ السنة القادمه لي الجي آر إي .. والتقديم للجامعات لعام 2015 ..
    اما اجلس هنا وانتظر قبول فهذا جدا صعب .. ومثل ماقال الدكتور منير العتيبي من الاحسن نقابلهم شخصيا ونتحدث معاهم عن أهداف دراستنا للدكتوراه وليش اخترت بحثي يكون في هذا المسار .. طلعونا لا مريكا لدراسه الجي آر إي راح يمكنا من زيارة الجامعات والتحدث للدكاترة .. وبعدها نطلب تأجيل وربي يكت اللي فيه الخير ..
    بس حبيت اضيف معلومة .. أنا طلبت جدول الكورسات لي جي آر إي من كابلن اليوم لعام 2014 وانتظر ردهم .. وان شالله راح اشارككم بردهم لي ..
    بالتوفيق للجميع يارب ..

لانكم خريجات استراليا يفترض جامعاتكم اعطتكم ضمن مستندات التخرج خطاب انهاء متطلبات التخرج وبيكون مذكور فيها انو دراستكم السابقه كانت بالانجلش وبكذا مافي حاجه لدخول اي اختبار لغه زي ماهو طالبين في كابلن. شخصياً اكتفيت بإرسال هالخطاب والغو شرط اللغه
    7 "
  5. الاستاذ عبدالرؤوف ..

آنا نسيت اوضح انه انا اخذت الماستر من آمريكا .. بس انا باخذ الايليتس مو عشان كابلن .. في وحدة من الجامعات اللي انا باقدم عليها طالبه مني درجة اختبار توفل او ايليتس..
    والسبب لاني درست فقط الماجستير في امريكا .. لكن لو درست عندهم البكالوريس ماراح يطالبوني باختبار اللغه ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lily Abdul
    السلام عليكم Concept
    انا قرررت خلال الويك اند اسوي نفس خطتك .. راح اختبر الايلتس في ديسمبر ان شالله .. وبعدها راح اصدر قرار الابتعاث عشان اروح ادرس جي آر إي .. لانه اغلب الجامعات اللي انا بغاها الديدلاين للتقديم لي fall 2014 هوا December 15 .. لذلك انا باتفرغ السنة القادمه لي الجي آر إي .. والتقديم للجامعات لعام ٢٠١٥ ..
    بس حبيت اضيف معلومة .. أنا طلبت جدول الكورسات لي جي آر إي من كابلن اليوم لعام ٢٠١٤ وانتظر ردهم .. وان شالله راح اشارككم بردهم لي ..
    بالتوفيق للجميع يارب ..

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lily Abdul
    السلام عليكم Concept
    بالتوفيق للجميع يارب ..
    هذا نفس اللي افكر فيه اني اروح الجامعات بنفسي واقابل الدكاتره .. ياليت اذا ارسلولك جدول 2014 تحطيه هنا اكوون شاكره لك ..

7 "
60 من 86 صفحة 60 من 86 ... 105559606165 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.