الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب الدكتوراه - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع طلاب الدكتوراه - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ماجستير اعﻻم رقمي ومقدمه دكتوراه في اﻻعﻻم الرقمي لكندا .. لكن مو ﻻقيه هالتخصص في جامعاتهم لذلك اول ما اوصل كندا اغير التخصص ... ياجماعه احد بيدرس نفس التخصص ﻻني مالقيت غير بنت وحده اللي بتدرس معي .. طيب معقوله ماحد قدم عليه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. عندي سؤال انا متخرج ماجستير من بريطانيا طبعا قلت ملفي في الملحقية لمن أدخل علي موقع الملحقية يقلي إعادة فتح الملف
    كلمت المشرف قلي جيب الأوراق يعني قبول دكتوراة وغيرة عشان نعرض علي اللجنة
    السوال بما اني الآن عندي بعثة لأمريكا هل راح ينظر في طلبي في الملحقية أم لا ؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Bee
    لحظة ... الي اعرفه أنهم ما ينظروا أبدا في طلبات تغيير الدولة أو تغيير التخصص إلا اذا كانت الدولة (أو التخصص) أحد الخيارات المتاحة بالبرنامج ... على سبيل المثال بريطانية غير متاحة وحتى الي يسافر هناك على حسابه يطلعوا عينه عشان يضموه بالبعثة ... نفس الشيء للتخصص، سألت الدكاتره في الملتقيات عن امكانية تغيير التخصص من مالية لموارد بشرية (مع العلم أنهم كلهم علوم إدارية - أو إدارة أعمال) لكنهم رفضوا بحجة انه القرار لن يصدر إلا بالخيارات المتاحة ضمن البرنامج فقط ... إلا اذا اتغير الحال ، ويا ليت لو في بوادر ايجابية تخبرينا عنها عشان في ناس كثير هنا حتفرق معاهم ... وعلى الصعيد الشخصي دراسة الدكتوراه في بريطانيا (كحالة شخصية وليس بشكل عام) أفضل من أمريكا.
    بالنسبه لبريطانيا صحيح انها مقفله ولكن هناك استثناء لمن يتواجد محرمها هناك وهذا كلام الفوزان وكمان انا سألت الموظفات قالوا مافي مشكله جيبي اثبات ان اخوك في بريطانيا ونحولك عادي عشان كذا قدمت طلب وانتظر الرد

7 "
  4. سؤال موجه لفئة مرشحي دراسة الدكتوراه ... و يتكون من شقين ويختص بتأخير أو تأجيل البعثة :
    1- ماهي الطرق المتاحة لتأخير اصدار قرار الابتعاث ؟ مع العلم انه من خلال المتلقيات حصلت على اجابتين (فتوتين) فيما يخص الفترة المحددة لاصدار القرار ... الفتوى الأولى تقول 3 شهور من تاريخ استلام الضمان المالي ، الفتوى الثانية تقول حتى نهاية شهر 3 ميلادي!
    2- ماهي الطرق المتاحة لتأخير أو تأجيل البعثة بعد صدور قرار الابتعاث ؟ حيث نعلم جميعاً أن مدة صلاحيته هي 3 أشهر من تاريخ الاصدار.
    أتمنى أن يجيب على هذا السؤال شخص محترف / أو محترفة ويعطينا/ أو تعطينا كل الطرق الممكنة للتعامل مع هذه المسألة.
    شكرا
    7 "
  5. اللي اعرفه انو تقدر تتأخر في اصدار قرار الابتعاث الى ماقبل بدأ المرحله العاشره يعني الين قبل رمضان وبالنسبه لقرار الابتعاث لاتطلعه الا اذا كنت ناوي تسافر وفالفتره هاذي على كلام المشرفين طنش الوضع وماعليك من احد دامك ضامن البعثه محد يقدر يجبرك على شي

7 "
70 من 86 صفحة 70 من 86 ... 206569707175 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.