الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم انا من مبتعثين المرحلة التاسعة بدرس ان شاء الله في كندا تورنتو عندي اسأله اتمنى تجاوبوني عليها وشكرا مقدما اول شي انا متخرجة من الثانوية صار لي سنتين ومادرست شي بعدها واللغة الانجليزية عندي ضعيفة شوي لهلأسباب حبيت ادخل اول كم شهر معهد تجاري قووي يقووي اللغة والمحادثة عندي وبعدها ادخل معهد اكاديمي ومن بحثي شفت ان من اقوى المعاهد التجارية في تورنتو هي ايلاك و كنق جورج حابه تفيدوني اي واحد اقوى واشد في التدريس وممكن انه يفيدني ويقوي المحادثة عندي واذا كان فيه معهد تجاري افضل منهم في تورنتو؟ الشي الثاني ان حابه اتخصص بكالوريوس ميديكل فيزيكس التخصص موجود في جامعة رايرسون وحسب مااعرف ان رايرسون مالها معهد اكاديمي ممكن ان ادرس فيه وبعدين ادخل الجامعة من غير ايلتس او توفل اذا تعرفوا معهد اكاديمي يدخل على رايرسون بقبول مشروط من غير اختبارات اتمنى تفيدوني عنه واذا تعرفوا جامعات تدرس الميديكل فيزكس بقبول مشروط في تورنتو بعد افيدوني والي عنده معلومات عن التخصص وقوته يقول لي ادري اسئلتي كثيره بس ياريت تجاوبوا عليها وشكرا😊

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم
    يعطيك العافيه اخوي على ماتقدمه
    وجعله الله في ميزان اعمالك الطيبه

اخوي تتوقع جامعة برتش كولومبيا او جامعة فيكتوريا موجود فيها تخصص Clinical Psychology او لا
    ووش الافضل بين الجامعتين
    وشكرا لك
    7 "
  3. السلام عليكم
    استفسار بخصوص المدينة
    هل الأفضل ان أجيب قبول معهد من اوتاوا كون الملحقية في نفس المدينة او ان أجيب قبول في هالي فاكس؟
    فماهي أفضل مدينة وأفضل معهد في هذه المدينتين؟
    ولكم جزيل الشكر

7 "
  4. السلام عليكم
    اخواني اللي عندو خلفية ممكن يساعدني جزاكم الله كل خير

ايش الجامعات المتاحة لماستر الادارة فيكتوريا بدون سنوات خبرة

لاني تفاجأت لما كلمت قسم ماستر الادارة فذ جامعة فيكتوريا وقالو لازم خبرة على الاقل سنتين او تلاتة

ساعدوني

7 "
  5. السلام عليكم
    اخواني انا راسلت معهد اللغه ب جامعتي اللي انوي ادرس فيها وقالو لي عندهم كورسات لغة مكثفه ٢٠ ساعه اسبوعيا هل هي كافيه؟؟ وهل تعتبر دوام كامل او جزئي
    ماهو نظام الوزارة في عدد الساعات؟
    انا مستواي متوسط باللغه

يا اخوان احتاج للرد ضروري من شخص متاكد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolla...
    السلام عليكم
    اخواني اللي عندو خلفية ممكن يساعدني جزاكم الله كل خير

ايش الجامعات المتاحة لماستر الادارة فيكتوريا بدون سنوات خبرة

لاني تفاجأت لما كلمت قسم ماستر الادارة فذ جامعة فيكتوريا وقالو لازم خبرة على الاقل سنتين او تلاتة

ساعدوني

اختي شرط الخبره ممكن ينحزف انتي قدمي عليهم وارسلي اوراقك وان شاء الله يقبلونك
    7 "
101 من 107 صفحة 101 من 107 ... 5196100101102106 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.