الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3926 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة viva..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله خير ان شاء الله منكم نستفيد
    رغبتي بدول الابتعاث الاولي كندا ....يا رب تكون هي
    وعليكم السلام اختي في الغالب الوزاره تختار الرغبه الاولي
    وان شاء الله بعد الترشيح يمكنك التواصل معي وان شاء الله نساعدكم
    بالتوفيق لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نائش
    س/ هل التوصيات مطلوبة وقت التدقيق ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ؟؟

لا اخوي التوصيات مطلوبه فقط وقت التقديم علي الجامعه
    وحاول تشتغل علي التوصيات من الان اطلبها من الدكاتره
    7 "
  3. اخوي ممكن سؤال عن التوصيات كيف تكون صياغتها وهل تختلف كل وحده عن الثانيه وعادي لو اخذها من اللي درسوني بالمعهد اولازم من السعوديه وبسالك عن هاليفاكس كيف الوضع هناك والاتنصحني بفكتوريا احس اني ملخبطه ويارب يقبلوني عشان ابدأ ادور صح وياليت تعطيني كم جامعه في مدينتك تخصص تسويق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om-majed
    اخوي ممكن سؤال عن التوصيات كيف تكون صياغتها وهل تختلف كل وحده عن الثانيه وعادي لو اخذها من اللي درسوني بالمعهد اولازم من السعوديه وبسالك عن هاليفاكس كيف الوضع هناك والاتنصحني بفكتوريا احس اني ملخبطه ويارب يقبلوني عشان ابدأ ادور صح وياليت تعطيني كم جامعه في مدينتك تخصص تسويق
    اختي ام ماجد التوصيات لازم تكون من مدرسين بالجامعه وليس المعهد
    الاغلبيه التوصيات يكتبون فيها انك اختي الماده (س) وكنتي متميزه فيها وانتي من الطلاب المجتهدين
    هم المدرسين عارفين وش يكتبون
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om-majed
    يعطيك العافيه اخوي طيب ماقلتلي تنصحني بفكتوريا لان على كلامك مافيه عنصريه تجاه الغطاء مرررره خايفه من ذا الشيء ابي اعرف الجامعات والمعاهد التابعه لها الله يجزاك خير
    عندنا جامعة فكتوريا
    و كلية كموسن
    جامعة رويال رودز بس موقوفه من الوزاره
    7 "
  6. جزاك الله خير اخوي ع موضوعك الرائع . لكن حقيقة عندي استفسار لو تكرمت .
    بما ان عندك الخبره وقد عشت في كندا وامريكا .. ياليت لو تقلنا ماهي افضل دوله بينهم .؟ والسلبيات والايجابيات للدولتين وليش شفت هذي افضل من الثانيةة ؟
    وشكرا اخوي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CaZAn0va
    جزاك الله خير اخوي ع موضوعك الرائع . لكن حقيقة عندي استفسار لو تكرمت .
    بما ان عندك الخبره وقد عشت في كندا وامريكا .. ياليت لو تقلنا ماهي افضل دوله بينهم .؟ والسلبيات والايجابيات للدولتين وليش شفت هذي افضل من الثانيةة ؟
    وشكرا اخوي
    اخوي بالنسبه لامريكه
    ١ عند دخولك لها لازم تعدي علي الامقريشن ويحققوا معاك دي في كل مره يسبب لي ضياع الرحله والجلوس في المطاؤ ٦ ساعات تستني الرحله اللي بعدها غير التبصيم عند الخروج من امريكا
    ٢ المكافئه ما تكفي كنت اخد من السعوديه كل شهر
    ٣- الفيزا الامركيه تطول اللين تجيك في احد المرات اخدت ٨ شهور استني يعني راحت عليا سنة دراسيه والمره الثانيه ٤ شهور والمره الاخيره جاه رفض والحمد لله افتكيت منهم

اما كندا
    سهولة دخول يعني ١٠ دقايق وانت مخلص اوراقك في المطار مع كل احترام
    ٢) المكافئه جدا ممتازه وكافيه ماتخليك تشيل هم اي شي طبعا بحكم اني ساكن في فكتوريا المدن الاخري الكبيره زي تورينوا او فانكوفر لازم الواحد ينتبه بالامور الماليه
    سهوله الحصول علي الفيزا ٣ اسابيع وانت عندك ممكن تقدم لها عن طريق مكاتب الفيفا بالسعوديه وانت مريح نفسك لا مقابله ولا اسئله ولا احد يقلك انت مستواك الدراسي نازل
    الدراسه بالجامعات الكنديه اقوي من الامركيه تتخرج وانت متقن الماده العلميه
    7 "
2 من 107 صفحة 2 من 107 123752 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.