الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3926 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو الزهراني
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...
    الله يسعدكم ويفرج كربكم
    بس حبيت اعرف انا الحين ادور جامعات بتخصصي الجغرافيا :::: ومن قراتي بالهالموضوع ان ادور جامعات ع تخصص تسويق الي هو امتداد يعني امشي ع طريقتي والا اغيرها ؟؟؟؟؟

اختي في البدايه الوزاره تعطيقي قبول علي التسويق ولما تجي كندا تغير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد كندي
    اختي في البدايه الوزاره تعطيقي قبول علي التسويق ولما تجي كندا تغير
    يعني نأجل موضوع قبول الجامعة الين نروح
    وبعدين نقدم على التخصص المطلوب !
    ولا ندور قبول تسويق وبعدين نحول ؟

ولو سمحت ابغى أسألك عن تخصص العمل الاجتماعي Social work شفت مواده وجدا عحبتني وقريبة لتخصصي . هل هو تخصص أدبي وتابع لخدمة المجتمع أو تخصص أقرب لﻹدارة للمؤسسات الاجتماعية ؟

وسؤال اخير دحين الجامعات ممكن تقبلني ف أي تخصص ماستر مو لازم يكون تبع لتخصصي في البكالوريس ؟

وشكرا

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاعل خير كندا
    يب مثل ما قلتي
    بس الجامعه تطلب خبره سنتين
    وال mba قفلوها لان ما عندهم مدرسين هههه توي اتصلت عليهم
    وتسويق ما في
    فقط عندهم تربيه بدنيه لطلاب الشرعي ههه
    شوفي غيرها
    ما املك الا اني ادعيلك ..

اسأل الله ان يفرج همك ويوفقك لكل خير ..
    7 "
  4. معليش تحملوني ممكن اطرح اسئلة غبية بس لاني ما عندي خلفية عند الابتعاث ابدا
    انا مقدمة على بعثة ماستر و ناوية على جامعة سايمون فريزر ببريتش كولومبيا عندي بكالوريس تمريض و ناوية اكمل صحة عامة public health
    انا عندي ايلتس بدرجة 6 ,هل مرحلة اللغة اجبارية على كل مبتعث؟
    احد يوضح لي المعاهد التابعة للجامعة او المعاهد اللي ممكن تخليني انقبل الى الجامعة ؟ بس تناسب دراسات ماستر و الدكتوراة يعني متقدمة
    علمت ان في معهدين للجامعة, الاول بفانكوفر و بحثت و قرات عنه
    و معهد اخر في برنباي للدراسات الماجستير و الداكتورة,في احد يعرف اسمه او اي موقع يرشدني اليه ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة summer89
    معليش تحملوني ممكن اطرح اسئلة غبية بس لاني ما عندي خلفية عند الابتعاث ابدا
    انا مقدمة على بعثة ماستر و ناوية على جامعة سايمون فريزر ببريتش كولومبيا عندي بكالوريس تمريض و ناوية اكمل صحة عامة public health
    احد يوضح لي المعاهد التابعة للجامعة او المعاهد اللي ممكن تخليني انقبل الى الجامعة ؟ بس تناسب دراسات ماستر و الدكتوراة يعني متقدمة
    و معهد اخر في برنباي للدراسات الماجستير و الداكتورة,في احد يعرف اسمه او اي موقع يرشدني اليه ؟
    راح اجاوبك على النقطة اللي اعرفها وهي فترة اللغه .
    فترة اللغة اجباريه لكل مبتعث و اضن تتمدد حتى تصل سنة و ٦ شهور .

الجامعة لها معهد في فانكوفر على ما اضن و بخصوص اذا هو قوي او لا يعني ياهلك للجامعة زين او لا انا اقول كل المعاهده زينه ، انتي اللي لازم تتعبي و تحسني نفسك و صدقيني في شي مستحيل و مافي شي اسمه المعهد يطورني و انا نايم .

و حبيت انوه على شغله كثير من الطلاب ما يعرفونها وهي ان في دولة كندا ميزة اضافية وهي انك تاخذ كورس في اي جامعة و في اي موضوع حتى اللي تخصصه طب يقدر ياخذ هالكورس في الرياضيات عادددي جدا .
    فكرته بسيطة الكلاس فيه ٤ او ٥ طلاب و يتجمعون كل ويكند و يدرسهم المدرب و تدفعي ما يقارب ١٠ الى ١٥ دولار . مبلغ بسيط صح ؟ جدااا بسيط بس حنا ما نركز .

شدي الهمه الله يقويك و اي شي اسالي عنه لا تروحي الا و انتي عارفه كل صغيره و كبيره في البلد اللي تبيه.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة summer89
    معليش تحملوني ممكن اطرح اسئلة غبية بس لاني ما عندي خلفية عند الابتعاث ابدا
    6 ما تجيب لك قبول بكندا
    لازم ٦ ونص اقل شي
    والي يدرس بمعهد سيمونفريزر مو معانه راح يقبلوه بالجامعه
    لان الجامعه تطلب درجه ايلتس من ٦ ونص وفوق
    لو احتجتي اي شي تقدري تتواصلي معي باي وقت وشكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة viva..
    ما املك الا اني ادعيلك ..

اسأل الله ان يفرج همك ويوفقك لكل خير ..
    الله يجزاك الف خير
    7 "
  7. بـمـا أن مـا فـيـه أي اسـتـجـابـة لـ سـؤالـي . . عـنـدي تـسـأؤل اتـمـنـى اجـد الـرد الـوافـي . .

هـل الـدراسـة فـي ولايـة ألـبـرتـا وبـ الـتـحـديـد فـي مـديـنـة كـالـغـاري مـنـاسـب لـ مـن يـريـد تـقـويـة لـغـتـه ثـم الالـتـحـاق بـ الـجـامـعـة.!؟

مـع الـعـلـم أن تـخـصـصـي Finance . .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـطـمـوح
    بـمـا أن مـا فـيـه أي اسـتـجـابـة لـ سـؤالـي . . عـنـدي تـسـأؤل اتـمـنـى اجـد الـرد الـوافـي . .

هـل الـدراسـة فـي ولايـة ألـبـرتـا وبـ الـتـحـديـد فـي مـديـنـة كـالـغـاري مـنـاسـب لـ مـن يـريـد تـقـويـة لـغـتـه ثـم الالـتـحـاق بـ الـجـامـعـة.!؟

والله ياخوي لو تدرس بطبرجل عادي
    اهم شي تهتم بالدراسه
    وتآسس نفسك اول اربع اشهر بالدرسه وقراة الجرايد الانجليش وسماع الراديو انقلش و ... الخ
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deemah.g
    يعني نأجل موضوع قبول الجامعة الين نروح
    وبعدين نقدم على التخصص المطلوب !
    ولا ندور قبول تسويق وبعدين نحول ؟

ولو سمحت ابغى أسألك عن تخصص العمل الاجتماعي Social work شفت مواده وجدا عحبتني وقريبة لتخصصي . هل هو تخصص أدبي وتابع لخدمة المجتمع أو تخصص أقرب لﻹدارة للمؤسسات الاجتماعية ؟

وسؤال اخير دحين الجامعات ممكن تقبلني ف أي تخصص ماستر مو لازم يكون تبع لتخصصي في البكالوريس ؟

وشكرا

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app

اختي انتي اطلعي بعثه علي تخصص تسويق
    وبعدين جيبي قبول نهائي في التخصص اللي تبيه وان شاء الله الوزاره رايح تعتمده

وبخصوص السؤال الثاني
    ايه تقبلك عادي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـطـمـوح
    بـمـا أن مـا فـيـه أي اسـتـجـابـة لـ سـؤالـي . . عـنـدي تـسـأؤل اتـمـنـى اجـد الـرد الـوافـي . .

اخي اي مكان ممكن تقوي لغتك في شياب اعرفهم خلصوا اللغه في ٥ اشهر
    من السعوديه وهم شغالين قرائه جرائد قصص وحفظ كلمات ومتابعة الاخبار
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاعل خير كندا
    والله ياخوي لو تدرس بطبرجل عادي
    اهم شي تهتم بالدراسه
    وتآسس نفسك اول اربع اشهر بالدرسه وقراة الجرايد الانجليش وسماع الراديو انقلش و ... الخ
    هههههه . . يـبـدو أن سـؤالـي كـان غـيـر واضـح . . ! !

اقـصـد يـ أخـوي أنـي أنـا صـراحـة شـايـل هـم ( الـتـكـدس ) و أمـنـيـتـي أدرس فـي مـديـنـة (مناسبة من جميع النواحي) عـدد الـعـرب والـسـعـوديـيـن فـيـهـا قـلـيـل عـشـان أتـأسـس صـح وأتـقـن الـلـغـة . . فـ هـل كـالـغـاري هـي الـمـكـان الـمـنـاسـب .!؟ و يـالـيـت تـعـطـيـنـي رأيـكـ فـي مـا هـو الأفـضـل لـ الابـتـعـاث كـنـدا أو أمـريـكـا.!؟ أبـغـى نـظـرة تـحـلـيـلـيـة حـيـاديـة دقـيـقـة إذا تـكـرمـت يـ الـغـالـي . .
    7 "
22 من 107 صفحة 22 من 107 ... 172122232772 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.