الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي ولد كندا

عندي استفسار "ما هي افضل طريقة لجلب قبول مشروط +وما هي الجامعات الكندية التي تعطى قبول مشروط لدرجة الماجستير (قبول لغة+قبول تخصص) ؟
    اغلب الجامعات التي توافق على قبول مشرط تتطلب ان تنهي اللغة قبل سبتمبر أو تعيد التقديم عى الجامعة مرة أخري ف السنة التالية مثلاً:
    تعطيك قبول للغة في جانوري 2014 والتخصص 2014 شهر سبتمبر
    هل فيه جامعة تعطي قبول في جولاي 2014 للغة مدة سنة وقبول التخصص المشروط جولاي 2015

شاكر مقدماً لجهدك المتميز واتمنى افادتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SamiYo
    ممكن تطلع على الموضوع هذا وتفيدني والله يعطيك العافية : )

اخوي بالنسبه لمعهدك والله ما عندي اي فكره عنه

ولاكن لو انت رايح تورينتوا روح لمعهد جامعه في هناك جامعة تورينتوا جامعه يورك لا تروح معهد تجاري تضيع وقتك وفلوسك حتي لو طالع علي حسابك

الملحقيه لما تنضم الي البعثه تعوضك علي اللي تدفعه للمعهد ولو محتاج اي مساعده انا حاضر

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نائش
    يا اخوان ,,, طلب انا شفت مره رابط هنا فيه اسماء طلاب و معدلاتهم كانوا مقبولين في المرحلة السابقة ,, ولا عليكم امر ابي احد يجلب لي الرابط ........وله كل الشكر والتقدير
    الاغلبيه ينزل رابط بأرقام المقبولين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالهادي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي ولد كندا

عندي استفسار "ما هي افضل طريقة لجلب قبول مشروط +وما هي الجامعات الكندية التي تعطى قبول مشروط لدرجة الماجستير (قبول لغة+قبول تخصص) ؟
    اغلب الجامعات التي توافق على قبول مشرط تتطلب ان تنهي اللغة قبل سبتمبر أو تعيد التقديم عى الجامعة مرة أخري ف السنة التالية مثلاً:
    تعطيك قبول للغة في جانوري 2014 والتخصص 2014 شهر سبتمبر
    هل فيه جامعة تعطي قبول في جولاي 2014 للغة مدة سنة وقبول التخصص المشروط جولاي 2015

شاكر مقدماً لجهدك المتميز واتمنى افادتي
    اخوي الماستر دايمن يبدي في سبتمبر وفي بعض الجامعات تعطيك علي جانوري ولاكن الجامعات اللي تعطيك قبول مشروط باللغه لازم تكون تدرس في معهدها ومخلص المستوي ٢ فيها

لو تبي اي مساعده من الاخوان في النادي ممكن تضيف نفسك علي صفحة النادي السعودي في فكتوريا وبيساعدونك
    https://www.facebook.com/groups/256513847747243/
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    السلام عليكم ..

التوصيات لازم تكون من ورق الجامعة الرسمي او اي ورقه عادية !
    لان اللي عندي كلها ابيض و اسود احس ما يقبلونها
    الورق اخوي مايفرق اهم شي تكون مصدقه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد كندي
    اخوي بالنسبه لمعهدك والله ما عندي اي فكره عنه

ولاكن لو انت رايح تورينتوا روح لمعهد جامعه في هناك جامعة تورينتوا جامعه يورك لا تروح معهد تجاري تضيع وقتك وفلوسك حتي لو طالع علي حسابك

الملحقيه لما تنضم الي البعثه تعوضك علي اللي تدفعه للمعهد ولو محتاج اي مساعده انا حاضر

- - - مشاركة محدثة - - -

الاغلبيه ينزل رابط بأرقام المقبولين
    ممكن الرابط ... سلمت يمينك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد كندي
    اخوي الماستر دايمن يبدي في سبتمبر وفي بعض الجامعات تعطيك علي جانوري ولاكن الجامعات اللي تعطيك قبول مشروط باللغه لازم تكون تدرس في معهدها ومخلص المستوي ٢ فيها

لو تبي اي مساعده ممكن تضيف نفسك علي صفحة النادي السعودي في فكتوريا وبنساعدك
    https://www.facebook.com/groups/256513847747243/
    بالتوفيق
    الف شكر على مجهودك ونصائحك أخي ولد كندا
    جزاك الله كل خير ووفقك لما تحب وترضا
    7 "
3 من 107 صفحة 3 من 107 ... 234853 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.