الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي اعذرني بحكم انه الصفحات كثيرة فما قرات كل الردود والاستفسارات ..

معهد كنج جورج بفانكوفر بالدون اشرايك فيه .. هل هو كويس ولا مشي حالك ..

ولو تقدر تشرح لي طريقة توفير معهد جيد اخر .. خصوصا انه لغتي الانجليزي مش ممتازة مرة ..
    وهل كل المعاهد الجيدة تشترط اتقانك الانجليزية بمهاره ..؟

وبنسبة لتخصص التغذية .. ابي تغذية انسان ماستر .. ماهي الجامعات اللي متوفر فيها هالتخصص ..؟
    وافضل جامعة من حيث التخصص فيها و معهد لانه اسمع انه افضل المعاهد اللي تكون تابعة للجامعة .. وليس تجارية زي كنج جورج

كمان نفسي اعرف بنسبة لهندسة بيئية .. شو الجامعات المتوفرة لهتخصص للماستر .. ..؟

والله يوفقك يارب وييسر اامرك في دراستك ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمـ القلووب ــق
    اخوي اعذرني بحكم انه الصفحات كثيرة فما قرات كل الردود والاستفسارات ..

معهد كنج جورج بفانكوفر بالدون اشرايك فيه .. هل هو كويس ولا مشي حالك ..

ولو تقدر تشرح لي طريقة توفير معهد جيد اخر .. خصوصا انه لغتي الانجليزي مش ممتازة مرة ..
    وهل كل المعاهد الجيدة تشترط اتقانك الانجليزية بمهاره ..؟

وبنسبة لتخصص التغذية .. ابي تغذية انسان ماستر .. ماهي الجامعات اللي متوفر فيها هالتخصص ..؟
    وافضل جامعة من حيث التخصص فيها و معهد لانه اسمع انه افضل المعاهد اللي تكون تابعة للجامعة .. وليس تجارية زي كنج جورج

كمان نفسي اعرف بنسبة لهندسة بيئية .. شو الجامعات المتوفرة لهتخصص للماستر .. ..؟

والله يوفقك يارب وييسر اامرك في دراستك ..
    اختي بالنسبه للمعاهد التجاريه فهي فاشله سواء كنج جورج ولا غيره

انا افضل لك المعاهد الجامعيه حتي لو كانت لغتك ضعيفه المعاهد الجامعيه تبدي معاكي من الصفر يعني لا تخافي

بالنسبه للتخصصات انا بسئل وبرد لك خبر وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nanotechnologist
    بستفسر عن جامعتي واترلو وسايمون فريزر من حيث قوتها الاكاديميه ؟
    واترلو ترتيبها 84 على العالم
    وسايمون 102...
    يعني لاغبار على قوتها..
    لكن في تصنيف شنقهاي وهو المعتبر اكاديميا واترلو في ال 150وسايمون من في ال200
    والله اعلم
    7 "
  4. irony
    الله يـجـزاكـ خـيـر ويـبـيـّض وجـهـكـ أخـوي . .

مـع أنـكـ زدت الـحـيـره عـنـدي . . لأنـي كـنـت أمـيـل لـ أمـريـكـا أكـثـر . .

عـمـومـا . . الله يـكـتـب اللي فـيـه الـخـيـر . . وأشـكـركـ مـره ثـانـيـة عـلـى تـجـاوبـكـ الأكـثـر مـن رائـع . .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nanotechnologist
    Thanx Irony
    any time : $
    ........................

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـطـمـوح
    الله يـجـزاكـ خـيـر ويـبـيـّض وجـهـكـ أخـوي . .

مـع أنـكـ زدت الـحـيـره عـنـدي . . لأنـي كـنـت أمـيـل لـ أمـريـكـا أكـثـر . .

عـمـومـا . . الله يـكـتـب اللي فـيـه الـخـيـر . . وأشـكـركـ مـره ثـانـيـة عـلـى تـجـاوبـكـ الأكـثـر مـن رائـع . .
    ووجهك اخوي... ولاتحتار ولاشي
    تدرب على الايلتس وجيب الدرجه المطلوبه واختار الجامعه اللي تبيها وخذ قبول منها سواء بامريكا او كندا وتوكل على الله...

بالتووفيق
    7 "
  6. شكرا على ردك وتجاوبك .. ولك مني دعوة بظهر الغيب انه ربي ييسر امورك يارب ..

سؤوال كيف اغير المعهد .. خصوصا انه قدمت الفيزا واوارق قبول معهد كنج جورج .. اخاف لم اروح هناك اطلع ضمان مالي للمعهد واتوهق ماقدر اغيرة ..

وانا طلبت من مكتب تجسير يغير المعهد بس رفض وقال مافي غير كنج جورج

اتمنى تعلمني طريقة تغير المعهد عشان احاول من الحين ادور لي معهد ..

وحبذا لو حصلت لي الجامعة بتخصصي يكون فيها معهد خخخخخخ يارب يقبلوا فيني ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة irony
    وعليكم السلام... في الغالب ال GRE قليل الذكر في الجامعات الكنديه او شبه معدوم فيها..
    يعني ممكن بعض التخصصات في بعض الجامعات تطلب هالاختبار...
    بالنسبة لل MBA في ميغيل نفس الشي مو مطلوب ال GRE وطالبين اما درجة التوفل او الايلتس بالاضافة الى الجيمات بالاضافة للمتطلبات العاديه من اوراق وتوصيات وسجل وشهادات.
    MBA Requirements
    بالتوفيق
    جزاك الله خير ... ممكن معلومة عن كلية الجونكوين ماستر ادارة تسويق مدة سنه مطلوب في البرنامج (توفل/ ايلتس/ كايل / خبرة ) .
    1هل كايل مثل توفل؟
    2مافي أي حاجه عن المواد التكميلية في الكلية !ممكن ادرسها خارج الكلية.
    3 كل تجارب المبتعثين عن معهد للغة ؟؟ ما في أي معلومة عن ماستر في كلية !!! شكررر( نفعك الله بعلمك وجعلها في ميزان حسناتك.)
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة viva..

جزاك الله خير ... ممكن معلومة عن كلية الجونكوين ماستر ادارة تسويق مدة سنه مطلوب في البرنامج (توفل/ ايلتس/ كايل / خبرة ) .
    1هل كايل مثل توفل؟
    2مافي أي حاجه عن المواد التكميلية في الكلية !ممكن ادرسها خارج الكلية.
    3 كل تجارب المبتعثين عن معهد للغة ؟؟ ما في أي معلومة عن ماستر في كلية !!! شكررر( نفعك الله بعلمك وجعلها في ميزان حسناتك.)
    وياك يارب.. هالكلية مافيها ماستر اللي فيها دبلوم وهنا موقع الوزارة يقول نفس الكلام...
    وبالنسبة للتوفل والايلتس والكايل كلها اختبارات قريبه من بعض تختلف في الطريقة مع اني افضل الايلتس للطلاب الجدد لانه نوع ما اسهل...
    وعادة في اي جامعه يقدر الطالب يدرس ماده او مادتين بجامعه او كلية ثانيه بشرط موافقة الكلية والمشرف .
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة viva..

3 كل تجارب المبتعثين عن معهد للغة ؟؟ ما في أي معلومة عن ماستر في كلية !!!
    المعذره مافهمت عليك
    7 "
32 من 107 صفحة 32 من 107 ... 273132333782 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.