الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة تغذية
    جامعه ساسكاتون اخيرااااا لقيت فيها تخصص تغذيه بعد عناء طويل بالبحث اتمنى منكم ربي يسعد الي يرد علي وش رايكم بالجامعه بالمعهد http:///www.learnenglish.usask.ca
    اختي بما انه معهد جامعي اكيد كويس

بس حاولي تسئلي هل الطالب لما ينهي اللغه في المعهد يسقط عنه الايلتس

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emab
    الله يعطيك العافية يارب ،، فعلا انا بفكر في البرتا وبريتش كولمبيا بشكل مبدئي ولكن قراري متوقف على امور كثيرة لازم احطها في الحسبان ،،
    بالنسبة لجامعة ميغيل عجزت اوصل للصفحة الخاصة باللغة عشان اعرف طبيعة برنامجهم والرسوم ومدة الكورس والخ لذلك استبعدتها

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

رابط المعهد

http://www.mcgill.ca/oasis/ba/course/esl

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emab
    الله يعطيك العافية يارب ،، فعلا انا بفكر في البرتا وبريتش كولمبيا بشكل مبدئي ولكن قراري متوقف على امور كثيرة لازم احطها في الحسبان ،،
    بالنسبة لجامعة ميغيل عجزت اوصل للصفحة الخاصة باللغة عشان اعرف طبيعة برنامجهم والرسوم ومدة الكورس والخ لذلك استبعدتها

اذا احترت ف موضوع اللغه ف ميغيل ارسل ايميل لمعهد اللغه بتحصل ايميلهم في الموقع وبيعطونك كل المعلومات وبيعطونك البروقرام الخاص في الاكاديمك وبعد ماتنهي المستوي الاخير بتبدا الجامعه..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة تغذية
    جامعه ساسكاتون اخيرااااا لقيت فيها تخصص تغذيه بعد عناء طويل بالبحث اتمنى منكم ربي يسعد الي يرد علي وش رايكم بالجامعه بالمعهد http:///www.learnenglish.usask.ca
    المعهد قوي وبمجرد ماتنهين المعهد تدخلين الجامعه وهو ست مستويات كل مستوي 10 اسابيع
    الجامعه حليله قبولها سهل ومو صعب فيها طلاب سعودين واغلب الطلاب كنديين ... مميزاتها انها مو معقده وقبولها مايحتاج تعقيدات باغلب التخصصات اغلبية الطلاب كندين وهذا يريحك من بعض الاجانب مثل الصينين
    المدينه مو كبيره بالحيل يعني مدينه دراسة وطبيعه لان طبيعه المدينه رائعه...
    عيبها انها بارده مثل ماكندا كلها بارده...
    بالتووفيق ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد كندي
    اختي الجامعات كلها ممتازه وحتي فكتوريا ممتازه واليكي في الرابط ترتيب افضل ٣٠ جامعه بكندا

Top Universities in Canada | 2013 University Web Rankings

- - - مشاركة محدثة - - -

والله ما اعرف ولاكن بسأل اليوم وارد لك
    مشكورين جزاكم الله خير ان شاء الله اراسلهم وربنا كريم
    7 "
  5. السلام عليكم .... انا لقيت معهد يدرس توفل وياهلك ﻻختباره تابع للجامعه اللي فيها تخصصي اسم الجامعه Simon fraser university سؤالي يصير هذا المعهد اسجل فيه يعني معترف فيه واﻻ ... ﻻ ... ارجوا المساعده

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد كندي
    اختي بما انه معهد جامعي اكيد كويس

بس حاولي تسئلي هل الطالب لما ينهي اللغه في المعهد يسقط عنه الايلتس

- - - مشاركة محدثة - - -

رابط المعهد

http://www.mcgill.ca/oasis/ba/course/esl

بالتوفيق
    مشكور

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة irony
    اذا احترت ف موضوع اللغه ف ميغيل ارسل ايميل لمعهد اللغه بتحصل ايميلهم في الموقع وبيعطونك كل المعلومات وبيعطونك البروقرام الخاص في الاكاديمك وبعد ماتنهي المستوي الاخير بتبدا الجامعه..
    مشكور والله يعطيك العافية

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thedreams
    TOEFL Test Preparation Programs at Vancouver English Centre - Improve Your TOEFL Score شوفوا هذا رابط الموقع الخاص بالمعهد ... ارجوكم هل تنصحوني به ﻻني ابغى اركز على التوفل وبس

اخوي اذا بتكمل بنفس الجامعه ف انصحك تاخذ المسار اللي يدخلك الجامعه بعد ماتنهي المستويات بمعنى ماله علاقه بالتوفل او ايلتس..
    هذا مايعني انك ماتاخذ التوفل.. بالعكس انا انصح كل مبتعث ف مراحلة اللغه انه يكون عنده اختبار ايلتس او توفل حتى لو معهد الجامعه يدخل مباشره للدراسه الاكاديميه...
    السبب انه الواحد مايضمن وش بتكون الضروف بالجامعه يمكن لاسمح الله مايتوفق الواحد ساعتها يضطر للتغير لجامعه ثانيه ونبدا نسال عن اللغه من جديد والوقت محسوب عليك بالبعثه
    الخلاصه يكون عندك اختبار توفل او ايلتس " رغم اني افضل الايلتس للكثير لانه اسهل" امر مهم جدا جدا لتفادي امور غير متوقعه...
    بالنسبة لموضوعك..
    ادرس بالمعهد بالمسار اللي يدخلك الجامعه مباشره وانت بفترة دراستك تختبر التوفل او الايلتس وتتدرب عليها بنفسك واللي تحتاجه فقط اسلوب الاختبار لا اكثر
    واللغه هي نفسها درستها بمعهد اكاديمي او معهد تحضير توفل المهم انك خلال السنه والنص تكون جايب الدرجه اللي تبي وتخليها ك رصيد اضافه بملفك

بالتووفيق
    7 "
58 من 107 صفحة 58 من 107 ... 85357585963 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.