الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إشراقات
    انا أشوف مو حلوه الردود الحادة بين الأطراف الأخوية المتعاونة في المنتدى فلذلك الواحد الي راح يدرس برا يحط في باله تحديات ولا يتساهل مع نفسه ويرخيها هو رايح يدرس فلازم بيواجه صعوبات
    وما أحس أنو اختبار الايلتس لهدرجة أمر عسير ومهول إلي يسوي الي عليه وحد طاقته ويتوكل على الله ويحسن الظن فيه ما يخيب بإذن الله
    وشكراً لكل متعاون في هذا الموضوع
    تماما... لكن المعلومه مهمه للمبتعثين الجدد وبناء على كل معلومه ف المبتعث ياخذ قرارات مصيريه ف هذي المعلومه لابد وشرط اساسي ان يتاكد الانسان من صحتها
    وان يكون هدفه خدمة المبتعثين اينما كانوا وبالطريقه اللي تضمن لهم النجاح بعد توفيق رب العالمين
    ومو يكون الهدف ارسال المبتعثين لجهه معينه وحصر كل الاماكن والخيارات بخيار وحيد وتضيق تفكير المبتعثين...
    ناهيك ان معلومات خطيره جدا تعطئ ولايدري عنها المبتعثين الجدد... كمن يقول انه بالامكان دراسة ماستر ادارة اعمال بدون جيمات...او سقوط شرط الايلتس والتوفل في جميع التخصصات في جامعات تنفي هالشي
    وهذي امور اساسيه للمبتعثين لاتخاذ قرارات مصيريه.. ف من باب الامانه واجب على من يعرف حقائق الامور ان يظهرها وللجميع حرية الاختيار والبحث...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إشراقات
    انا أشوف مو حلوه الردود الحادة بين الأطراف الأخوية المتعاونة في المنتدى فلذلك الواحد الي راح يدرس برا يحط في باله تحديات ولا يتساهل مع نفسه ويرخيها هو رايح يدرس فلازم بيواجه صعوبات
    وما أحس أنو اختبار الايلتس لهدرجة أمر عسير ومهول إلي يسوي الي عليه وحد طاقته ويتوكل على الله ويحسن الظن فيه ما يخيب بإذن الله
    وشكراً لكل متعاون في هذا الموضوع
    مزبوط كلامك اختي
    ولاكن في بعض الاعضاء يكون في مصالح لهم في ارسال الطلاب الجدد الي معاهد تجاريه ويكونوا ضد المعاهد الجامعيه لمصالح شخصيه كنت اتمني من بعض الاعضاء عرض اسماء الجامعات اللي تقبل
    الطلاب في اداره الاعمال من دون جيمات سواء كانت في كندا او امريكا المشكله هم يهاجمون من دون ما يكتبوا الحلول البديله ويخلوا الطلاب يستفيدوا منها

علي كل حال افضل طريقه للطلاب الاعتماد علي المعهد الجامعي و علي اختبارات الايلتس تري
    الايلتس لا يعتبر صعب للطلاب اللي درسوا في معاهد جامعيه وخلصوا المستويات الاخيره في الجامعه لان نظام الدراسي في المعاهد الجامعيه اكاديمي
    ويعتمد بالشكل الكبيره علي القرائه والكتابه وهادي مشكلتنا الوحيده كطلاب السعودين

اخيرا مهما كانت مدينه المبتعث عليه الاتجاه الي معهد الجامعي و تجاهل المعاهد التجاريه وفي اول صفحه في موضوعي قائمة بمجوعه الجامعات التي لديها معاهد

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w7eed_aljazerah
    بما انكم تتكلمون عن الجيمات وغيره، اتمنى من اللي يعرفون جامعه تقبل ماستر تسويق بدون جيمات او جي ار اي في كندا يذكرونها.

مشكورين

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    وانا مثلك احتاج جامعة بنفس التخصص واتوقع من كلام قريب لي يعمل بالملحقية سابقا ان فكتوريا هي الانسب

ننتظر الاخوان يفيدونا _ بالتوفيق

7 "
  4. اخونا ولد كندي بارك الله فيه ذكر ان جامعة فيكتوريا تقبل ماستر ادارة اعمال من دون جيمات..
    وانا الى الان انتظر رده علي بالتقديم للجامعه لانه عندنا ملفات طلاب صار لهم سنتين بكندا ومعاهم توفل وكايل وتوصيات وملفاتهم جاهزه بالكامل
    لكن ينقصها الجيمات ف ودنا مثل ماقال اخونا ولد كندي ان فيكتوريا تقبل ماسستر ادارة اعمال بدون جيمات<< رغم اني لا اؤمن بهذا الشي في كندا ومحال جدا جدا..
    ف ياليت يقولونا نعبي الابليكيشن ونرسل ايميل للجامعه ونقولهم نقدم بدون جيمات او لا؟!!
    .........
    بالنسبه للتخصصات البزنس اللي بدون جيمات فتاكدوا ان السعودين قبلكم يتسابقون عليها وفي الغالب فيها تكدس بسبب انها تقبل تخصصات بزنس بدون جيمات<< وليس ادارة اعمااااال!!!!
    مثال عندك جامعة بروك ونيوبرونز ويك وجامعة ساسكتون وجامعة ريجاينا هذي الجامعات فيها تخصصات بدون جيمات مثل محاسبة و Leadership و HR
    لكن عاد بعضها موقف من الملحقيه بسبب التكدس واكيد الطللاب ماراح يفوت الفرص بجامعات مثلها..
    ...
    7 "
  5. السلام عليكم
    شباب ابغى اقدم على معهد جامعة تورنتو وعندي كذا استفسار:
    - فيه مستندات أو وثائق يطلبها المعهد مني أو.. لا؟
    - دخلت موقع جامعة تورنتو بس مني عارف اسجل بالمعهد.. يا ليت تساعدوني.. وشكرا حبايبي
    ذا ايميلي: malqarzi@hotmail.com
    7 "
  6. انا مقدم ع ابتعاث ماجستير ولما جيت اقدم ع المعهد شوي متلخبطه
    انا اخترت معهد جامعة بريتش كالومبيا وبعدها اخترت انه اقدم ع برنامج اللغة المكثف Intensive English Program (IEP)
    وبعدها جيت اعبي الاستمارة تبعت التقديم شويا تهت ف اذا ممكن احد يساعدني ؟
    وكمان ابغى اعرف شيء اذا انا مختارة البرنامج المناسب لدراسة اللغة او لا ؟

شكرا لكم مقدماا

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musa alqarezi
    السلام عليكم
    شباب ابغى اقدم على معهد جامعة تورنتو وعندي كذا استفسار:
    - فيه مستندات أو وثائق يطلبها المعهد مني أو.. لا؟
    - دخلت موقع جامعة تورنتو بس مني عارف اسجل بالمعهد.. يا ليت تساعدوني.. وشكرا حبايبي
    ذا ايميلي: malqarzi@hotmail.com
    عليكم السلآم ورحمة الله وبركاته ॰ ॰ ༅•

تفضل اخوي الرابط باذن الله تجد ضالتك فيه

http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread327694.html

7 "
70 من 107 صفحة 70 من 107 ... 206569707175 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.