الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fawaz_M
    السلام عليكم ..
    اخي ولد كندي الله يعطيك العافيه على المساعدة ومشكوراً .
    انا باذن الله مقدم على ماجستير هندسة كهربائية . ورغبتي في جامعة فكتوريا.
    حاب استفسر منك:
    هل دراسة الماجستير ساعات ولا رساله + ساعات ؟
    هل مطلوب معدل معين للقبول ؟
    وكيف مستوى الدراسه في الجامعة؟

الله يجزاك خير ويفوقك لما يحب ويرضى

هلا اخوي

التخصصات الهندسه اغلبيتها ساعات وبعدين تقدم بحث بس انا سوف اتاكد لك ويوم الاثنين برد لك
    المعدل جيد جدا وفوق الجيد والضعيف ما ينقبل في كندا
    الجامعه تعتبر من افضل الجامعات بكندا من حيث قوتها وتنوع تخصصاتها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر المحيا
    أفضل معاهد الجامعات يورك وجامعة تورنتو ( ما افضل تورنتو بسبب شكاوى المبتعثين عليه إنه يخسف بالدرجات و لا يضعونك في المستوى المستحق لك والملحق نفسه ذكر هالكلام )
    أفضل المعاهد الأهلية عندك كينق جورج ( اسألي عن المدرس يورقن ممتاز في الآيلتس )
    و معهد جورج براون
    ومعهد PLI آخر الخيارات
    معهد هانسا ما انصحك

إذا خلصتي اللغة ابدأي مواد أكاديمية أو روحي كلية إيفيرست في محطة كوليج في الداون تاون

من افضل الجامعات في العلوم الصحية ( مكماستر في مدينة هاميلتون و هي ٧٠ كم عن تورنتو )

بالتوفيق لك
    مشكور بالنسبه للجامعه والمعهد انا خاطري بيورك بس سالت كتير ومدحولي جورج براون وكنج جورج فخياراتي حصرتها بينهم
    ثانيا بعد مانزل جدول الوزاره للامتداد تحولت لعلوم طبيه ففكرة بجامعة يورك ولكن ابي جامعات ثانيه ولسه ماقررت تخصص بعينه بس افضل جامعه للعلوم الطبيه اشو؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Renad 223
    مشكور بالنسبه للجامعه والمعهد انا خاطري بيورك بس سالت كتير ومدحولي جورج براون وكنج جورج فخياراتي حصرتها بينهم
    ثانيا بعد مانزل جدول الوزاره للامتداد تحولت لعلوم طبيه ففكرة بجامعة يورك ولكن ابي جامعات ثانيه ولسه ماقررت تخصص بعينه بس افضل جامعه للعلوم الطبيه اشو؟
    بسأل لك وارد لك خبر ان شاء الله
    7 "
  4. هل فيه امكانية جلب قبول لغة من المعهد بعد مرحلة التدقيق ؟ يكون بالضمان البنكي او ورقة الابتعاث ؟
    لكي يتم التقديم على السفارة خوفاً من تأخير الفيزا الكندية

ام لابد من الانتظار الى ما بعد مرحلة الملتقيات واخذ الضمان المالي من الوزارة ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر 2004
    هل فيه امكانية جلب قبول لغة من المعهد بعد مرحلة التدقيق ؟ يكون بالضمان البنكي او ورقة الابتعاث ؟

تقدر تجيب قبول بآي وقت .. حتي قبل التدقيق
    بدون ضمان بنكي او ورقه ابتعاث
    فقط بلجواز ومجانا
    واي خدمه انا حاضر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر 2004
    هل فيه امكانية جلب قبول لغة من المعهد بعد مرحلة التدقيق ؟ يكون بالضمان البنكي او ورقة الابتعاث ؟

يمديك اخوي والقبولات مجانيه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمتها حكمه
    اخوي ولد كندي ماتوصلني الرسائل الخاصه ,,
    لازم يوصل عدد التعليقات الي ١٠ وقتها تفتح معك الرسائل
    7 "
  7. لو سمحت اخويا ايش رايك بمعهد كابلان الدولي فيه اثنين بترنتو واحد جنب الجامعه وهدا مناسب لي والثاني وسط البلد وبرضو مناسب بس اخاف يطلع متكدس
    طيب ينفع اراسل لجامعات والمعاهد قبل التدقيق لجل اتاكد ادا يقبلوني من بدري يعني عشان ادور غيرهم وكيدا
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    كل عام وانتم بخير
    بحث عن جامعة شمال كولومبيا البريطانية جميع مواضيعها قديمة كمان في اختلاف على معهدها من جيد الى ممتاز .؟؟؟...
    كمان بحث في موقع الجامعة .عندهم ادارة اعمال بعده تخصص
    رايكم لو سمحتوا.......
    7 "
17 من 107 صفحة 17 من 107 ... 121617182267 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.