الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جامعي طموح88
    الله يعطيك العافيه اخوي ولد كندي

ولكن هل الطالب عندما ياتي لمعهد جامعه فكتوريا يكون معاه قبول مشروط للماستر ولا بس قبول معهد

وانا اللي اعرفه معاهد اللغه في فكتوريا قليله جدا يعني ممكن الطالب ما يناسبه معهد جامعه فكتوريا هل فيه معاهد اكاديميه غير معهد جامعه فكتوريا في فكتوريا يقدر الطالب يحول عليها

انا دايم انصح بالمدن اللي فيها اكثر من معهد اكاديمي لان في اغلب الاحيان المعاهد الاكاديميه يصير فيها تكدس والطالب مايستفيد منها

غالبا الطالب اذا جا مدينه علي معهد الللغه اللي فيها مايقدر يحول من المدينه الا بشروط تعجيزيه

فالهسبب اتمنى نصح الطلاب وتوضيح هالنقطه لهم ان اللي راح يجي مدينه ويبغا يحول منها لازم يكون عنده قبول نهائي غير مشروط عشان يحولوه

اخوي الطلاب يقدروا يحصلون علي قبولات مشروطه من جامعة فكتوريا من دون اي مشاكل

اللي يبي يتأكد ممكن ينضم الي صفحة النادي السعودي علي الفيس بك ويتأكد وان شاء الله انا والاخوان بالنادي السعودي بنساعده

اخيرا الانتقال من معهد الي اخر مو صعب لطلاب الماستر اما لطلاب البكريوس فهو الصعب اشكرك علي مرورك وبالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله 7
    السلام عايكم شباب عندي استفسار للبكلريوس

هل الجامعات يطلبون درجه معينه في الايلتس او التوفل بعد انهاء اللغه عند معهد نفس الجامعه ؟؟
    السوال يصيغه ثانيه
    هل اذا خلصت اللغه عند معهد فينفس الجامعه ادخل الجامعه علطول بدون درجه الايلتس او التوفل ؟؟ (( للعلم السوال عشان البكالريوس فقط ))
    اخوي عبد الله عند الانتهاء من معهد الجامعه راح تنقبل من دون اختبار توفل او ايلتس
    انت شوف تخصصك في اي جامعه وقدم عليها بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله 7

هل الجامعات يطلبون درجه معينه في الايلتس او التوفل بعد انهاء اللغه عند معهد نفس الجامعه ؟؟
    السوال يصيغه ثانيه
    هل اذا خلصت اللغه عند معهد فينفس الجامعه ادخل الجامعه علطول بدون درجه الايلتس او التوفل ؟؟ (( للعلم السوال عشان البكالريوس فقط ))
    اخوي عبد الله عند الانتهاء من معهد الجامعه راح تنقبل من دون اختبار توفل او ايلتس
    انت شوف تخصصك في اي جامعه وقدم عليها بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله 7

السوال يصيغه ثانيه
    اخوي لاحظ باول رد لي قلتلك اغلب الجامعات وهذا معناته انه فيه جامعات حتى لو خلصت المعهد الخاص فيها تحتاج اختبار ايلتس او توفل او غيره..
    على سبيل المثال جامعة كالجري فيها معهد لغه لكن حتى لو خلصت المعهد تحتاج اختبار عشان تدخل الجامعه...
    دائما حدد الجامعه واسال عن شروط اللغه فيها والافضل انك ترسل ايميل لكل معهد وتساله وراح يردون عليك على طول...

بالتووفيق
    7 "

4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لجميع مبتعثي كنـــدا ،،، لقد عملت في الجامعات السعودية و مطلع على جميع انظمة الوزارة وكيفية التعامل مع الانظمه

اقدم استشارات أكاديمية وكيف يمكنك التقدم في بعثتك حتى تحقق القبول والنجاح

تمكنت من توفير قبولات لجميع المراحل الأكاديمية وحققت قبول ماجستير و دكتوراه في كنـدا

من يود المساعده والتوجيه عليه التواصل معي لكي اتمكن من فهم حالتك وتقديم المساعده والدعم

كذلك يمكنني التعامل مع بعض الطلاب الذين في وضع حرج لتوجيههم وكسب وقت لهم وتوفير حلول بناءً على حالته

اخوكم/ dr.toronto

7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    اسال الله العلي القدير ان يكون هذا الجمع خير وبركه للمرشحين
    اتمني من المرشحين مراجعه لوايح الوزاره ... الان اصبحت الوزاره تطلب من المرشحين قبولات مشروطه مسبقه لاصدار قرار الابتعاث عكس المراحل السابقه.. بالمراحل السابقه كانوا يكتفون فقط بقبول اللغه
    لاحظت بالردود السابقه التركيز علي مدن وجامعات محدده
    والافضل ان الطلاب ينصب تركيزهم علي المدينه الي فيها جامعه تعطيه قبول مشروط
    علي سبيل المثال واحد من اصدقايي درس لمده سنه وشويا بمعهد
    وبعدها انتقل ع معهد جامعته الي عنده منها قبول مشروط .. وبعد عمل الاختبار وجد نفسه بالمسوي الاولي والمتبقي من وقت البعثه لايسمح لها بانهاء كل المستويات
    كمان انصح الطلاب بالابتعاد عن الجامعات الي طلباتهم كثيره مثل الجيمات والايلتس
    دراسه اللغه بكندا الان اصبحت سنتين.. وقد تمتد لسنتين ونصف في حاله حصوله ع تجسير وهيا اضافه ماده اكاديميه
    انصح المرشحين بالتعامل مع اشخاص ثقه... كي يسهلوا لهم متطلباتهم المبدييه
    اتمني من الناصحين الابتعاد عن المصالح الشخصيه والنظر للآجر قبل الاجره
    همسه في اذن كل مرشح ومرشحه
    منتدي مبتعث تختلف فيه الاراء.. قد تجد شخص يعطي وجهه نظر عن شي محدد . وشخص اخر يعطي وجهه نظر اخري
    فالافضل والافضل عدم الاندفاع خلف الاراء ..
    والي عنده اي استفسار او اي معلومه يتفضل يسآل وبآذن الله راح اجاوب بقدر المستطاع
    وقريبا بآذن الله وبعد الاعلان عن النتايج راح اتواصل معكم بكل ماهو جديد
    شكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جامعي طموح88
    اختي انصحك بجامعه نانايمو

مدينه حلوه وتخصصك موجود فيها وماتحتاجي فيها لتوفل او ايلتس

جزاك الله كل خير اخ جامعي طموح
    اسم المدينة نانايمو ابغى اسم الجامعة بالتحديد؟؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. [QUOTE=lolla...;1062400126]جزاك الله كل خير اخ جامعي طموح
    اسم المدينة نانايمو ابغى اسم الجامعة بالتحديد؟؟؟

Vancouver Island University'

رابط الجامعه

Vancouver Island University, Degree Programs Canada – Master & Bachelor Education Degrees Canada | VIU

رابط معهد الجامعه

Home page | English as a Second Language

لو تبي تقدمين عليهم اتواصلي علي ايميلهم

study@viu.ca

ولو عندك استفسار عن المدينه او الجامعه اتواصلي مع النادي السعودي في ننياموا

http://www.nanaimosc.com/
    بالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    عندي سؤال انا طالع لكندا ماجستير تسويق ماهي المدينة اللي تنصحني فيها علما إني اتمنى ابعد عن العرب والكنديين غير الاصوليين

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اخوي المدن اللي مافيها عرب كثير

برنس جورج
    فكتوريا
    هلي فاكس

وابعد عن فانكوفر وترينتوا و منتريال واتاوا لان كمية العرب الموجودين كبيره جدا و الصينين والهنود
    7 "
34 من 107 صفحة 34 من 107 ... 293334353984 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.