الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم انا الحين تخصصي تقنيه مختبرات
    وش احسن جامعه اخترها طيب لو سمحتوا
    وش اكثر مكان فيه سعوديين امااانه ردوا علي

بكره موعدي طيب لو اختار سكن وش الافضل اقصد سكن طالبي ولا شقه ولا اعيش مع الناس بلللللليز فزعتكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ndoosh1991
    السلام عليكم انا الحين تخصصي تقنيه مختبرات

بكره موعدي طيب لو اختار سكن وش الافضل اقصد سكن طالبي ولا شقه ولا اعيش مع الناس بلللللليز فزعتكم
    وعليكم السلام...
    بالنسبة للجامعات اتوقع البرتا لكن الافضل تكلمين الملحقيه هاتفيا ويردون عليك وتسالينهم عن الجامعات اللي فيها تخصصك
    او تسالين احد دراس تقنية مختبرات لانها تلخبط فيه ااقسام تحت قسم الطب واشياء في الاحياء وتعتمد على الجامعه...
    ف الملحقيه افضل واسهل طريق لمعرفه الجامعات....
    واكثر مكان فيه سعودين هو فانكوفر عددهم تقريبا اكثر من 9 الاف شخص ويتنقلون بين مدن وقرى برتش كولومبيا بما فيها جزيرة فيكتوريا..
    والسكن يختلف حسب وجهات النظر لكن شقة خاص فيك افضل ولايقولون لك لغه وتعلمها مع ناااس وهالكلام
    لان التعلم ماهو اساسه العائله اذا بتتعلمين لغه حتى لو انتي بالسعوديه وسط عربي بتتعلمين اللغه..
    ف من باب الراحه "وتظل وجهة نظر عن تجربه" السكن بشقه خاص هو الافضل ماحد يفرض عليك انظمته واحكامه...

بالتوفيق..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ndoosh1991
    والله جالسه ابكي توي ادري انه انا اختار الجامعه والمكان بليز ردوا عطوني اي ولايه او مدينه ماابغى تتكنسل البعثه بسبب جهلي بالموضوع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اختي الله يرضئ عليك مو مطلوب منك تختارين المدينه اللحين بدري على هالشي
    هذي الامور بعد الملتقئ ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ndoosh1991
    السلام عليكم انا الحين تخصصي تقنيه مختبرات

ممكن اختي تتصلي علي الملحقيه واسئليهم
    بالنسبه للسكن انا افضل الشقق السكن الطلابي يجمع جميع الفئات والواحد ما يعرف ممكن يوقع مع مين
    7 "
  4. السلام عليكم

الحين الي ماعنده خبرة وش يسوي

وين افضل في الدراسة كندا ولا امريكا ؟؟ ومن ناحية المعيشة ؟ لدراسة الماستر مالية او تمويل .. او تسويق

شفت عدة مواضيع عن صعوبة القبول ومن هذا الكلام عن كندا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة عبد العظيم
    السلام عليكم

الحين الي ماعنده خبرة وش يسوي

وين افضل في الدراسة كندا ولا امريكا ؟؟ ومن ناحية المعيشة ؟ لدراسة الماستر مالية او تمويل .. او تسويق

شفت عدة مواضيع عن صعوبة القبول ومن هذا الكلام عن كندا
    وعليكم السلام....
    مشكلة امريكا في اختبار ال GRE لانه يكون مطلوب وبكثرة بالجامعات الامريكيه...
    اما بالنسبة للقبولات للماستر ف اكيد امريكا اسهل من ناحية القبول...
    الاهم هنا هو انه يكون معك اختبار جيمات لان كثير مبتعثين في تخصصات البزنس تعثروا بسبب الجيمات...
    اللي يهمك انه تختارين جامعة ماتطلب جيمات<< وهذا نادر جدا لبعض التخصصات مثل Leadership & HR
    او تشوفين جامعه تطلب درجة معقوله في الجيمات واللي اعرفه انه اقل درجة مطلوبه في كندا هي 500 للجيمات..
    7 "
  6. Ryerson University Toronto ] ابي ذي الجامعه اخذ فيها ماستر كيف معهد اللغه حقهم وكيف الدراسه فيها بشكل عام وكيف مصاريف السكن وخلافه رغم اني راح اجي اول شي وبعدين راح اجيب المدام واي نصيحه لاخوك وربي يعطيك الف عافيه يارب
    تخصصي هندسه كهربائيه
    7 "
37 من 107 صفحة 37 من 107 ... 323637384287 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.