الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم1
    السلام عليكم
    مرحبا جميعا
    انا مقدمة ع ماستر ان شالله
    حاطة في بالي مدينة فكتوريا في بريتش كولمبيا بس ابغى اعرف عن الجامعات المعترف فيها من قبل الووزاة
    وكمان ابي اعرف متى مواعيد الدراسة فيها وهل تتطلب ايلتس او اي اختبار بعد ااجتاز المعهد ؟
    ولو بقدم بالضمان الشخصي شنو المطلوب
    وجو المدينة عائلي ؟؟ وكيف الحضانات متوفرة ؟

وشكرا لكم
    وعليكم السلام

اختي بالنسبه للجامعات المعترف فيها لمرحله الماستر

جامعة فكتوريا وعند انتهائك من معهد اللغه ما يطلبون منك الايلتس

الدراسه تبدي في ٧ جانوري

المدينه عائليه و الحضانات يبيلك تحجزين من الان ولو تبي مساعده بحجز الحضانه انا بساعدك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد كندي
    وعليكم السلام

اختي بالنسبه للجامعات المعترف فيها لمرحله الماستر

جامعة فكتوريا وعند انتهائك من معهد اللغه ما يطلبون منك الايلتس

الدراسه تبدي في ٧ جانوري

المدينه عائليه و الحضانات يبيلك تحجزين من الان ولو تبي مساعده بحجز الحضانه انا بساعدك
    الله يعطيك العافية اخوي
    يعني ااذا خلصت اللغة انقبل بالجامعه على طول مااتبهدل لاني اسمع قبول كندا صعب
    تبدا في جانوري يعني ماالحق ؟؟
    بالنسبة للحضانة لين يطلع الترشيح النهائي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amaal Saleh
    السلام عليكم
    انا اخترت تخصص ماليه وتمويل والرغبه الاولى كانت كندا

اش افضل جامعه لهذا التخصص بكندا وباي مدينه؟
    وعليكم السلام...
    عندك جامعة Queen ممكن تكون افضل لان شروطهم معقوله للقبول وحط ف بالك اختبار الجيمات لابد منه واقل شي تكون الدرجه 550
    في زي كذا تخصص شروط القبول هي اللي تتحكم بالمدينه اللي تروح لها لانه مو سهل الشروط والقبول في مجالات البزنس..
    Queen's University

بالتوووووفيق
    7 "
  4. السلام عليكم
    اردت ان اعرف هل جامعه فيكتوريا تقع في برتش كولومبيا ؟؟؟؟؟؟
    هل فيها معهد لغه ؟؟؟؟
    انا تخصصي اعلام رقمي digital media دكتوراه .... يعني فرضا ان الجامعه ماعندهم هالتخصص ودرست في معهدهم وبعد ما خلصت المعهد مالقيت عندهم هالتخصص
    يصير اقدم في جامعه ثانية ؟؟؟؟؟ سؤال اخر ... اختبار المعهد توفل او ايلتس او جيمات او ج ر .. هل تتم هذه الاختبارات في نفس معهد الجامعه والا اذا جيت باختبر لازم اروح لمنطقه ثانيه عشان الاختبار
    لان معي عائلة ولا ابي اسافر من منطقة لثانيه
    وكنت بعرف هل يوجد مكاتب في كندا تساعدني على الحصول على قبول في جامعاتهم ؟؟؟
    سؤال اخير ... بالنسبة للمرحلة التاسعه يعني اذا قلنا ان الضمان المالي والقبول انتهت اجراءاته في شهر محرم يعني بعد الملتقة ... متى اخر فرصه للسفر .. اقصد كم مدة اخر فرصه لي عشان اكون مسافرة ؟؟

وشكرا جزيلا مقدما
    7 "
  5. الله يسعد قلبك ويوفقك بكتر اسئله معليش بس انا لقيت تخصصي بجامعة تورنتو وحابه اراسلهم للدكتوراه هل يعطو قبول مشروط باللغه دخلت ومالقيت مكتوب توفل او ايلتس بس كاتبين اللغه
    - هل يوجد معهد تابع للجامعه وكيف الطريقه ارسلهم للقبول من دون مكاتب وشكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thedreams
    السلام عليكم
    هل فيها معهد لغه ؟؟؟؟
    انا تخصصي اعلام رقمي digital media دكتوراه .... يعني فرضا ان الجامعه ماعندهم هالتخصص ودرست في معهدهم وبعد ما خلصت المعهد مالقيت عندهم هالتخصص
    يصير اقدم في جامعه ثانية ؟؟؟؟؟ سؤال اخر ... اختبار المعهد توفل او ايلتس او جيمات او ج ر .. هل تتم هذه الاختبارات في نفس معهد الجامعه والا اذا جيت باختبر لازم اروح لمنطقه ثانيه عشان الاختبار
    سؤال اخير ... بالنسبة للمرحلة التاسعه يعني اذا قلنا ان الضمان المالي والقبول انتهت اجراءاته في شهر محرم يعني بعد الملتقة ... متى اخر فرصه للسفر .. اقصد كم مدة اخر فرصه لي عشان اكون مسافرة ؟؟

وشكرا جزيلا مقدما
    وعليكم السلام والرحمة
    انا زيك مقدمة على اعلام رقمي دكتوراه ،، بس اتوقع مايوافقولي عليه لانه تخصصي الاساسي علم معلومات ف اما رفضوني لا سمح الله واما يدفوني تسويق ،،
    بالنسبة للتخصص سواء اعلام او تسويق انا لقيت صعوبة في البحث عن الجامعات اللي بتدرس التخصص يعني من الاخر مالقيت شي ومرة محتاسة من دا الموضوع ،، انتي كيف الوضع معاكي ؟؟
    اما بالنسبة للمعهد ماني عارفة على اي اساس اقدم فيها بالاضافة الى انه كيف اعرف اذا المعهد تابع لجامعة او تجاري ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thedreams
    السلام عليكم
    هل فيها معهد لغه ؟؟؟؟

وشكرا جزيلا مقدما
    وعليكم السلام...
    يب فيكتوريا في برتش كولومبيا وهي جزيره بالمحيط الهادي ف التنقل عادة يكون عن طريق البحر او الجو حتى لو بتروح لفانكوفر الى هي 100كم عنها تحتاج سفينه...
    والجامعه فيها معهد... واذا تخصصك مو موجود في الجامعه ف انصحك تشوف الجامعه اللي فيها تخصصك لان في العادة معاهد الجامعات مو معترف فيه الا بنفس الجامعه ونادرا يكون معترف بجامعة ثانيه..
    ومعاهد الاختبارات في العادة تكون في المدن الرئيسيه يعني مو كل المدن فيها معاهد توفل وايلتس وجيمات.. مو متاكد اذا فانكوفر فيها.... لكن المعاهد موجوده في تورينتو وكالجري اكثر شي...
    وبالنسبه لسؤالك عن المكاتب ف انا اقولك ماوراها الا النصب وعندك المبتعثين قبلك جربوها وشافوا نتايجها...
    احرص انك انت تختار قبولك بنفسك... طريقة البحث والتقديم سهله تتعلمها بسرعه وتصير تختار كل شي بنفسك وابعد عن المكاتب لانها ماتهتم بمعايير كثيره وماهمها غير الدفع..
    اذا تبي تقدم بنفسك بعطيك الطريقه وانت تمشي عليها مع كل الجامعات ف اذا حاب كلمني ونشوف وين ندور لك قبول وبعدها تدور بنفسك...
    بالنسبة للسفر الاخوان الجدد يمكن يفيدونك اكثر مني...
    بالتوفيق..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahooy
    الله يسعد قلبك ويوفقك بكتر اسئله معليش بس انا لقيت تخصصي بجامعة تورنتو وحابه اراسلهم للدكتوراه هل يعطو قبول مشروط باللغه دخلت ومالقيت مكتوب توفل او ايلتس بس كاتبين اللغه
    - هل يوجد معهد تابع للجامعه وكيف الطريقه ارسلهم للقبول من دون مكاتب وشكرا
    بالنسبة للقبول المشروط احتاج ارسل ايميل للـ grad office واسالهم لكن احتاج اعرف التخصص عشان اقدر ارسل...
    بالنسبة للاختبارات المطلوبه تحصلها هنا بكل انواعها والدرجات المطلوبه
    وتفاصيل معهد الجامعه هنا واذا اخذت درجه عاليه في اخر ليفل تدخل الجامعه من غير اي اختبار حسب كلامهم..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم1
    الله يعطيك العافية اخوي
    يعني ااذا خلصت اللغة انقبل بالجامعه على طول مااتبهدل لاني اسمع قبول كندا صعب
    تبدا في جانوري يعني ماالحق ؟؟
    بالنسبة للحضانة لين يطلع الترشيح النهائي
    اختي يمديكي علي جانوري
    لان بعد الترشيح النهائي يمديكي تقدمي علي الفيزا وتبدين الاجرائات
    وبالنسبه للقبول ان شاء الله بعد ما تخلصين المستويات تدخلي الجامعه من دون بهدله اهم شي
    التوصيات والاوراق تكون كامله عندك
    7 "
40 من 107 صفحة 40 من 107 ... 353940414590 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.