الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نصييييييييحيه
    هناك اشخاص عاملين بمكاتب... والتحقوا ببعض النوادي السعوديه.. ويمدحون بعض الجامعات .. وقالوا ان الجامعه ما تطلب جيمات و و و ... الخ
    فقط عشان مصلحه شخصيه سواء عمولات او غيره
    ليس كل شخص بالنادي السعودي يعني ثقه
    من خلال بحثكم عن موقع الجامعه باستخدام متصفح قوقل كروم راح تترجم الصفحه لكم بالعربي وراح يبين لكم كل المتطلبت
    جامعات كندا تطلب جيمات لاداره الاعمال
    حتي امريكا ،، لكن بعض الجامعات بامربكا تعفي من الجيمات في حاله كان معدل البكالوريس عالي
    ديروا بالكم ي مرشحين
    اي احد يبي يستفسر يطرح سواله
    اكثر شخص شفته منطقي بالردود irony
    خلاف بعض الاعضا الي يمدحوا مدينه معينه

شكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolla...
    طيب اخوي بالنسبة لجامعة تورنتو لنفس التخصص
    عندك خلفية ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

اختي اسئلي طلالب النادي السعودي في تورينتوا

http://www.naditoronto.com/new/

هم ادري لازم علي كل مبتعث يتواصل مع نادي الطلبه في مدينه اللي سوف يلتحق فيها

و بموضوع الجيمات يتم حذف الشرط في كثير من الحالات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاعل خير كندا
    نصييييييييحيه
    هناك اشخاص عاملين بمكاتب... والتحقوا ببعض النوادي السعوديه.. ويمدحون بعض الجامعات .. وقالوا ان الجامعه ما تطلب جيمات و و و ... الخ
    فقط عشان مصلحه شخصيه سواء عمولات او غيره
    ليس كل شخص بالنادي السعودي يعني ثقه
    من خلال بحثكم عن موقع الجامعه باستخدام متصفح قوقل كروم راح تترجم الصفحه لكم بالعربي وراح يبين لكم كل المتطلبت
    جامعات كندا تطلب جيمات لاداره الاعمال
    حتي امريكا ،، لكن بعض الجامعات بامربكا تعفي من الجيمات في حاله كان معدل البكالوريس عالي
    ديروا بالكم ي مرشحين
    اي احد يبي يستفسر يطرح سواله
    اكثر شخص شفته منطقي بالردود irony
    خلاف بعض الاعضا الي يمدحوا مدينه معينه

شكرا
    اخ فاعل خير

انا متواجد في فكتوريا وامدح المدينه والجامعه لاني عارف مدي قوتها

ولم امدح اي معهد تجاري علي عكس بعض الاعضاء اللي يكون تابع لمكتب ويمدح المعاهد التجاريه ويقول للطالب خلك بمعهد تجاري الي ان تتأسس ٣ الي ٥ اشهر من اجل عموله ويضيع مستقبل الطالب

لو انت متابع لمشاركاتي انا وضعت روابط جميع الجامعات في كندا تقريبا علي المبتعث اختيار المدينه والجامعه ويسجل فيها

وانا دائما انصح الطلاب بالتواصل مع الانديه الطلابيه لكي يكون هناك ترتيب مسبق مع النادي بحيث الاستقبال والمساعده لان من واجبات الانديه الطلابيه مساعده الطلاب الجدد

واخير لا يوجد في اي نادي طلابي اي شخص تابع لمكتب او غيره وان وجد سوف يطرد من النادي لان الانديه تمثل الملحقيه السعوديه اخيرا علي الطلاب اختيار الافضل من حيث الجامعات والمدن

واخيرا نصيحه للمبتثين اي ما ذهبتكم فأجعلوا خياركم هو معهد جامعي ولبس معهد تجاري سواء في فانكوفر او تورينتوا او اي مدينه بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله 7
    السلام عليكم
    اولا شكرا لكل من تعاون معنا من اعضاء ومشرفين

وعندي كم استفسار اتمني اجد لها اجوبه موثوقه
    انا ان شائ الله ناوي ع بكالريوس هندسه في كندا لكن لاحضت ان بعض الجامعات عندها (( كو اب )) والبعض الاخر لا (( فاستفساراتي
    ماهو الكوو اب ؟؟
    هل اخذ الجامعه اللي فيها كوو اب او لا ؟؟ ولماذا ؟؟
    هل الملحقيه تقبل بالكواب وتغطيه او لا ؟؟
    وش افضل كو اب او لا ؟؟
    اللي عنده خبر عن الاسئله او جزء منها يجاوبني لو تكرم

والف شكر للجميع ..
    اخي عبد الله من الافضل انك تاخد جامعه فيها كواب

الكواب عباره عن فصل او فصلين تشتغل فيها في شركه كنديه وهي فرصه ممتازه لاخد الخبره

وملاحظه الطالب في مرحلة الكواب اي العمل في شركه الملحقيه تقوم بأيقاف الصرف عليه مؤقتا لكي لا تحسب من فتره البعثه ولو عندك اي استفسار انا حاضر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kenan rayes
    الله يبشرك بالخير عل عموم بدأت ادور على دول تانيه هههههه بس بعدين استوعبت اني ما اعرف ايش يعني اختبار جيمات و اعتقد انو نص الشعب زيي يمكن يكون سهل بس سؤال هو عباره عن ايش بالظبط زي القدرات والا التحصيلي بس لا تقلي في رياضيات كتير الله يخليك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اخوي الجيمات عباره عن اختبار مثل القدرات
    يتكون من قسم لغه وقسم رياضيات

واليك بعض المواقع اللي تنفعك بخصوص الجيمات لاخد فكره
    GMAT Practice Test - Free & Accurate

Sample GMAT Test Questions
    7 "
  6. الحين ماحد عنده اي معلومه عن الجامعات الكنديه في تخصص الاقتصادالمنزلي للماستر وش هي التخصصات الموجوده وعندي بعد سوال الحين كل الجامعات فيها معهد يلتحق لها ولالا
    انا بحثت ولقيت هاذي الجامعات ابي اي معلومه عن قبولها هل هو صعب ولا سهل وهل فيها معهد للغه ومعتمده ولالا
    جامعه ديلها وسي وجامعه جبل سنت فنسنت هههه مدري اسمهم صحيح كذا ولا غلط
    وشكراا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة تغذية
    الحين ماحد عنده اي معلومه عن الجامعات الكنديه في تخصص الاقتصادالمنزلي للماستر وش هي التخصصات الموجوده وعندي بعد سوال الحين كل الجامعات فيها معهد يلتحق لها ولالا
    انا بحثت ولقيت هاذي الجامعات ابي اي معلومه عن قبولها هل هو صعب ولا سهل وهل فيها معهد للغه ومعتمده ولالا
    جامعه ديلها وسي وجامعه جبل سنت فنسنت هههه مدري اسمهم صحيح كذا ولا غلط
    وشكراا
    اختي الجامعتين اللي انت ذكرتيها في هلي فاكس
    ولها معاهدها الخاصه بها وكل الجامعات فيها معاهد

رابط النادي السعودي في هالي فاكس هو

https://www.facebook.com/NadiHalifax
    اسئليهم وهو بيخبروكي
    7 "
  8. صباح الانتظار ..

عندي استفسارات .. ومشكورين

- لو ابغى اغير التخصص .. من هنا والا بعد السفر ومرحلة اللغة .؟

- ف الملتقيات لازم نسجل ع الاقل 3 معاهد جامعه ؟

-بالنسبة لمررافقي .. عنده دبلوم تقنية .. اذا بيكمل معي شو يكمل بكالوريوس والا ايش ؟
    معدله نازل .. في فرصة قبول له ؟ والتقديم له من هنا ؟

7 "
53 من 107 صفحة 53 من 107 ... 34852535458103 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.