الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هذا حالي والله مثلكم ماغير ابحث بالمواقع عن تخصص Clinical Nutrition ماستر في كندا وماالقى غير كذا ( صعب القبول في المجال العلوم الصحيه في كندا صعب) وش ذا الحال الحين مو معقوله كككككل جامعات كندا مافيها تعبت وانا ابحث لغتي ماتساعدني ابحث لاني موعارفه شي اخاف اجيب قبول معهد واروح ولمااخلص لغه اتورط في القبول الجامعي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث جديد لكندا
    يااخوان انا مرافق كيف اقدم على المعهد في جامعة فكتوريا هل اراسلهم من هنا او اذا رحت لكندا ان شاء الله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اخوي يمديك تراسلهم وانت بالسعوديه ولو تبي ارسلك الابلكيشن اتواصل معي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emab
    مساء الخير ،،
    بما اني بإذن الله ناوية اكمل الدكتوراه في تخصصي الاساسي information studies بدلا من التسويق .. ومن خلال البحث وجدت التخصص في ٤ جامعات وهي :
    Mc gill university
    University of alberta
    University of british columbia
    University of toronto
    سؤالي لمن لديهم خلفية مسبقة ،، هل تعتبر الجامعتين الاولى بنفس قوة الجامعتين الاخيرة .. من حيث المعهد والدراسة فيها لاحقا ؟
    فين حين المراسلة من اجل القبول هل اراسلهم جميعا ام اركز على واحدة فقط ؟
    بالنسبة للمعيشة فكما عرفت مسبقا بأن فانكوفر وتورنتو تعتبر غالية جدا ،، فهل البقية تمشي على نفس الخطى من حيث الغلاء ام انها مقارنة بتورنتو وفاتكوفر تعتبر معقولة جدا ؟؟

لا اخفيكم بأني تصفحت كل جامعة على حدا وقيدت متطلباتهم وما الى ذلك ،، ولكن احب ان استفيد من وجهة نظر اصحاب الخبرة لان ممارسة الشي وتجربته تختلف عن مجرد القراءة والمشاهدة عن بعد ..
    شاكرة لكم تعاونكم ،،

( تمت المشاركة باستخدام تطبياق مبتعث )
    الجامعات المذكوره تقريبا بنفس القوه
    University of alberta ممكن تكون الخيار الانس لك لان المدينه ارخص من تورينتوا و فانكوفر ولاكن الجوا جدا بارد دي عيبها الوحيد
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله

بالبدايه أشكر لكم جهودكم (:

عندي استفسار أتمنى تفيدوني من نواحي كثيره!

أنا مرتاحه لكندا وحابتها حيل لكن متخوفه من سالفة القبول |=

وأظن خوفي طبيعي بما أن القبول في جامعاتها يتطلب شروط كثيرة.. وأنا شوي موسوسه ولا أبي أروح لمكان وأحول منه وأتبهذل فيه وأقلق أهلي علي وأخيبهم من البدايه :'

معدلي امتياز الحمدلله
    حطيت جامعة تورنتو من ضمن خياراتي
    ثم جامعة يورك ثم كوينز
    الجامعتين الأولات مقاعدهم محدوده بالنسبه لتخصصي اللي راح يكون كرغبه أولى هو : Clinical Psychology أو Psychological
    Counseling كرغبه ثانيه

يالله يا أهل كندا اللطيفين أرشدوني ممكن الجامعات هذي تقبلني بهالمعدل? أو أمسك أرض أمريكا أفضل لي ؟والايلتس كلهم يبغون ٦،٥ ؟ :"

الجيمات والأشياء هذي ما أبغاها لأني ما احب الرياضيات 😾

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somya
    السلام عليكم ورحمة الله

بالبدايه أشكر لكم جهودكم (:

عندي استفسار أتمنى تفيدوني من نواحي كثيره!

أنا مرتاحه لكندا وحابتها حيل لكن متخوفه من سالفة القبول |=

وأظن خوفي طبيعي بما أن القبول في جامعاتها يتطلب شروط كثيرة.. وأنا شوي موسوسه ولا أبي أروح لمكان وأحول منه وأتبهذل فيه وأقلق أهلي علي وأخيبهم من البدايه :'

أنا معدلي 4, وفاصله 90 إلا درجه �� من 5 طبعاً - ماشاء الله-
    حطيت جامعة تورنتو من ضمن خياراتي
    ثم جامعة يورك ثم كوينز
    الجامعتين الأولات مقاعدهم محدوده بالنسبه لتخصصي اللي راح يكون كرغبه أولى هو : Clinical Psychology أو Psychological
    Counseling كرغبه ثانيه

يالله يا أهل كندا اللطيفين أرشدوني ممكن الجامعات هذي تقبلني بهالمعدل? أو أمسك أرض أمريكا أفضل لي ؟والايلتس كلهم يبغون ٦،٥ ؟ :"

الجيمات والأشياء هذي ما أبغاها لأني ما احب الرياضيات ��

والله اختي انا ماني خبير بالتخصصات اللي قلتيها
    ولاكن حاولي انك تتواصلي مع الجامعات اللي ذكرتيها وتجيبي قبول مشروط سواء بدرجه الايلتس او انهاء اللغه في المعهد

امريكا خليها اخر حل لك ونصيحه لك

حاولي تختبري ايلتس بعد ٤ اشهر من البعثه لكي تتعرفي علي الاختبار وكل شهرين اختبري لكي تتعرفي علي مدي تحسنك باللغه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله 7
    Find a study program

هذا الموقع وجده وحبيت افيدكم فيه ((للي مايعرفه ))
    عمل الموقع (( بيحث لك عن تخصصك في جامعات كندا ))
    يسهل عليك كثييييييييييييييييييير واي شي ماتعرفه استخدم منترجم قوقل ..
    شكراً لك على اللينك مره فادني الله يجزاك كل خير

7 "
55 من 107 صفحة 55 من 107 ... 55054555660105 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.