الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل2011
    السلام عليكم
    انا متخرجة من قسم إقتصاد منزلي من جامعة الملك خالد واخترت الرغبة الاولى كندا سؤالي:
    ماهو التخصص الي اقدر اكمل فيه الدراسة للماستر غير التغذية؟ وماهي الجامعة المناسبة؟
    ولكم مني جزيل الشكر

ممكن نتواصل على الخاص لاني نفس تخصصك ونفسك اخترت كندا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahooy
    انا لقيت تخصصي بهذي الجامعات بس موعارفه كيف اراسلهم واسالهم عن القبول المشروط وبحط الجامعات بالترتيب أي وحده فيهم قبولها سهل ومو معقده
    PhD in Counselling Psychology | Educational & Counselling Psychology - McGill University
    PhD in School/Applied Child Psychology | Educational & Counselling Psychology - McGill University
    جامعه ميغيل فيها فرعين من تخصصي بس خوفوني كثيييير منها
    https://www.grad.ubc.ca/prospective-...ing-psychology
    Doctor of Philosophy (PhD) in Counselling Psychology | Welcome to the University of Calgary
    University of Victoria - Educational Psychology and Leadership Studies - Programs & courses - University of Victoria
    APHD :: School Clinical Child Psychology :: Applied Psychology and Human Development at OISE

تراني موعارفه ايش ومن فين ارسلهم واسئلهم عن قبول مشروط
    ومشكورين وخصوصا ولد كندي ربنا يسعدك

اختي الجامعات كلها ممتازه وحتي فكتوريا ممتازه واليكي في الرابط ترتيب افضل ٣٠ جامعه بكندا

Top Universities in Canada | 2013 University Web Rankings

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    عندي سؤال ولدي كندي _ هل يوجد فرصة لتخصص تسويق بجامعة فكتوريا رغم انو تخصصي ف باكالوريا ادارة عامة وشكرا

Sent from my SM-N900 using مبتعث mobile app
    والله ما اعرف ولاكن بسأل اليوم وارد لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة irony
    الجامعات قويه باستثناء فيكتوريا ومنافسة القبول بتكون قويه جدا جدا في هالجامعات....
    بالنسبة للسؤالك تقدرين تدخلين على موقع كل جامعه وتروحين للقسم Graduate Studies
    وبتحصلين ايميل لهم في كل جامعه تقدرين ترسلين لهم رساله وتسالين هل بامكاني الحصول على قبول مشروط Conditional Acceptance
    وبيردون عليك ان شاء الله

بالتوفيق
    اشكرك علي الاجابه ولاكن انا لا اتفق معك بخصوص كلامك علي جامعه فكتوريا

في الرابط التالي تصنيف الجامعات

وفكتوريا في المركز العاشر لو ما كانت كويسه ماكان تصنيفها متقدم

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة irony
    اخوي كالجري كتعليم ومعيشه ممتازه وكثير ناس يمدحون الجامعه وتعليمها وبما انك تبي تكمل جامعه ف الانسب لك الاكاديمي ...
    لكن خلي ف بالك انه لازم من اختبار ايلتس او توفل او كايل لان الجامعه ماتقبل المعهد...

بالتووفيق
    للاسف تخصصي غير موجود في كالجري وموجود فقط في ٤ جامعات ذكرتها مسبقًا ،،
    بس مافهمت ايش تقصد الجامعة ماتقبل المعهد ؟؟
    والله يعطيك العافية

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emab
    للاسف تخصصي غير موجود في كالجري وموجود فقط في ٤ جامعات ذكرتها مسبقًا ،،
    بس مافهمت ايش تقصد الجامعة ماتقبل المعهد ؟؟
    والله يعطيك العافية

اذا كنت تقصد جامعة البرتا ف هذي في مدينة ادمينتون وهي بنفس مميزات كالجري الا انها ابرد شوي والجامعه اقوى من جامعه كالجري..
    بالنسبة لمعهد كالجري اذا انهيت جميع المستويات ف لازم من اختبار للغه لانه المعهد غير معترف فيه بالجامعه ك لغه للقبول..

يعافيك ربي..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد كندي
    اشكرك علي الاجابه ولاكن انا لا اتفق معك بخصوص كلامك علي جامعه فكتوريا

في الرابط التالي تصنيف الجامعات

وفكتوريا في المركز العاشر لو ما كانت كويسه ماكان تصنيفها متقدم

بالتوفيق للجميع
    اخوي حنا نتكلم عن جامعة فيكتوريا مقارنة بجامعة تورينتو وميغيل وبرتش كولمبيا...
    ف مقارنة ف هذي الجامعات تكون جامعة فيكتوريا اقلهم....
    ثانيا التصنيف العالمي هو تصنيف شنقهاي والجامعات الكنديه الموجوده بهذا التصنيف في مراتب متقدمه هي تورينتو وميغيل والبرتا وبرتش كولومبيا واحيان يورك وواتر لو..
    وهذا اللي نتكلم عنه.... اما بخصوص الترتيب بداخل كندا ف هذا امر ثانوي

يعطيك العافيه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة irony
    اذا كنت تقصد جامعة البرتا ف هذي في مدينة ادمينتون وهي بنفس مميزات كالجري الا انها ابرد شوي والجامعه اقوى من جامعه كالجري..
    بالنسبة لمعهد كالجري اذا انهيت جميع المستويات ف لازم من اختبار للغه لانه المعهد غير معترف فيه بالجامعه ك لغه للقبول..

يعافيك ربي..
    الله يعطيك العافية يارب ،، فعلا انا بفكر في البرتا وبريتش كولمبيا بشكل مبدئي ولكن قراري متوقف على امور كثيرة لازم احطها في الحسبان ،،
    بالنسبة لجامعة ميغيل عجزت اوصل للصفحة الخاصة باللغة عشان اعرف طبيعة برنامجهم والرسوم ومدة الكورس والخ لذلك استبعدتها

7 "
57 من 107 صفحة 57 من 107 ... 75256575862 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.