الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SulAhmed
    السلام عليكم

الحمدلله تم ترشيحي للابتعاث لدراسة الماستر تخصص علوم حاسب .. وتخطيطي الأولي اني ادرس في فكتوريا وان لم يكن في تورينتو
    وحاب اسأل عن معهد جامعة فيكتوريا
    لان ان شاء الله هو اهتمامي الاكبر للدراسة فيه
    ياليت تفيدوني وشاكر لكم ..

انا انصحك تدخلي موقع الجامعه بنفسك وتشوفي ايش شروط القبول لتخصصك وتقارنيها بجامعات غيرها .. لا تاخذي بكلام الناس وبس

نصيييحه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thedreams
    طيب انا ابغى يكون سفري بشهر 7 ينفع واﻻ ﻻ .. سؤال ثاني ماهي المرحله التاليه بعد الترشيح ... يعني ابدأ اطلع الفيزا من الحين ?
    موعد السفر يكون حسب قوانين الوزاره مثلا في المراحل الاولى من الابتعاث كان معانا ثلاث شهور من تاريخ الملتقى حتى نصدر قرار الابتعاث وبعدها معنى ثلاث شهور من صدور قرار الابتعاث للسفر
    ف اذا ماتغيرت القوانين يكون الوقت كاف لشهر 7
    بخصوص الترشيح امور الفيزا والمعهد تعتمد على ورقه مهمه من الوزاره اسمها ضمان مالي وهذا ماتعطي الا بعد الملتقئ ف متى ماستلمتوا الضمان تبدون اجراءات القبول والفيزا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة irony
    موعد السفر يكون حسب قوانين الوزاره مثلا في المراحل الاولى من الابتعاث كان معانا ثلاث شهور من تاريخ الملتقى حتى نصدر قرار الابتعاث وبعدها معنى ثلاث شهور من صدور قرار الابتعاث للسفر
    ف اذا ماتغيرت القوانين يكون الوقت كاف لشهر 7
    بخصوص الترشيح امور الفيزا والمعهد تعتمد على ورقه مهمه من الوزاره اسمها ضمان مالي وهذا ماتعطي الا بعد الملتقئ ف متى ماستلمتوا الضمان تبدون اجراءات القبول والفيزا

اكيد الضمان بعد الملتقى
    لانه سمعنا قبل الملتقى وسمعنا انه اثناء الملتقى والحين تقول بعد

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah alolayan
    انا انصحك تدخلي موقع الجامعه بنفسك وتشوفي ايش شروط القبول لتخصصك وتقارنيها بجامعات غيرها .. لا تاخذي بكلام الناس وبس

نصيييحه

معليش اتوقعت انك بنت لما اقرا الاسم بشكل صحيح
    المعذرة مره اخرى

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah alolayan
    اكيد الضمان بعد الملتقى
    لانه سمعنا قبل الملتقى وسمعنا انه اثناء الملتقى والحين تقول بعد

المعروف انه بعد الملتقئ يتم ارسال اسماء طلاب كندا وامريكا للسفاره بالسعوديه حتى يكونوا متوقعين الاسماء للفيزا وبنفس الوقت يتم تسليم الضمان المالي
    والمقصود بعد الملتقئ انه اما يسلمونها بنهاية الملتقئ او بعد الملتقئ مباشره ولا اعرف انه يتم قبل..
    واتوقع اسبوع هو اللي يفصلنا عن الملتقئ ومايكون هذاك الفرق قبل او بعد بهالفتره..
    7 "
  6. ههههههه لا عادي صارت كثير ..
    انا دخلت لموقع الجامعة بس انا ع ما سمعت ان معهد الجامعة قوي في تأسيس اللغة فحبيت اسأل عن اجراءاته
    وتخصصي موجود عندهم ماستر علوم كمبيوتر
    فياليت الي عنده خبره يفيدنا ع جامعة فيكتوريا
    وشاااكـر للجميــــع ..
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني ممكن احد يفيدني اشلون اجيب قبول معهد اللغة مع العلم انا مقررة ان شالله بادرس ف جامعة فكتوريا
    الله يخليكم بليز ساعدوني
    لاني قرات انو لازم اجيب القبول بنفسي
    خفت كتير
    بليز ساعدوني اذا سمحتو

7 "
  8. بالنسبة لاجراءات قبول المعهد ف ليست بالامر الصعب..
    كل المطلوب تعبئة الابليكشن اون لاين وارسال صورة للجواز واخر شهاده....
    وشي اخر مهم اللي هو الضمان المالي من الوزاره لانه في حالة عدم ارسال الضمان المالي راح يطالبك المعهد برسوم الترم وهذا الشي مكلف
    شي مهم بخصوص القبول حاول يكون لسنه اقل شي حتى تستفيد باصدار الفيزا ومايعطونك فتره قليله للتصريح الدراسه study permit

بالتوفيق
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة irony
    بالنسبة لاجراءات قبول المعهد ف ليست بالامر الصعب..
    كل المطلوب تعبئة الابليكشن اون لاين وارسال صورة للجواز واخر شهاده....
    وشي اخر مهم اللي هو الضمان المالي من الوزاره لانه في حالة عدم ارسال الضمان المالي راح يطالبك المعهد برسوم الترم وهذا الشي مكلف
    شي مهم بخصوص القبول حاول يكون لسنه اقل شي حتى تستفيد باصدار الفيزا ومايعطونك فتره قليله للتصريح الدراسه study permit

بالتوفيق
    شكرا بس لو سمحت اخوي الان جامعة فكتوريا احصل بموقعهم معهد اللغه واعبيه؟؟ طيب ف الملتقى يعطونا الضمان المالي؟؟ولا متى؟؟

7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roromagic
    شكرا بس لو سمحت اخوي الان جامعة فكتوريا احصل بموقعهم معهد اللغه واعبيه؟؟ طيب ف الملتقى يعطونا الضمان المالي؟؟ولا متى؟؟

ايه اختي تعبين الابليكيشن وهذي صفحته هنا
    وكلمتهم بخصوص الضمان المالي وقالوا مو مشكله تبدين من اللحين وتدفعين رسوم الابليكشن وهي تقريبا 100 دولار وكمان تدفعين 250$ تامين
    وهذي القيمه تعوضها لك الملحقيه اول ماتوصلين ان شاء الله اهم شي الايصال يكون معك....
    وبخصوص رسوم الدراسه قالوا بداية الدراسه مع الضمان المالي يدفعونها الملحقيه
    والضمان المالي في الملتقئ ان شاء الله يتكلمون عنه.....
    شي ثاني تاكدي ان تخصصك يقبل المعهد بمعنى انه ماتحتاجين اختبار ايلتس او توفل بعد المعهد لان الشخص اللي كلمني بالمعهد قالي بوضوح مو كل التخصصات يقبلون المعهد...
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
60 من 107 صفحة 60 من 107 ... 105559606165 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.