الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة irony
    ايه اختي تعبين الابليكيشن وهذي صفحته هنا
    وكلمتهم بخصوص الضمان المالي وقالوا مو مشكله تبدين من اللحين وتدفعين رسوم الابليكشن وهي تقريبا 100 دولار وكمان تدفعين 250$ تامين
    وهذي القيمه تعوضها لك الملحقيه اول ماتوصلين ان شاء الله اهم شي الايصال يكون معك....
    وبخصوص رسوم الدراسه قالوا بداية الدراسه مع الضمان المالي يدفعونها الملحقيه
    والضمان المالي في الملتقئ ان شاء الله يتكلمون عنه.....
    شي ثاني تاكدي ان تخصصك يقبل المعهد بمعنى انه ماتحتاجين اختبار ايلتس او توفل بعد المعهد لان الشخص اللي كلمني بالمعهد قالي بوضوح مو كل التخصصات يقبلون المعهد...
    بالتوفيق ان شاء الله
    شكرا خيو
    انا تخصصي علوم حاسب
    كيف اسالهم انا شخصيا
    وشكرا مرة اخرى★

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني احب ابارك لكم الترشيح والله يهل علينا الاجراءات الباقية. باختصار انا متخرج من بريطانيا هندسة كهربائية الكترونية بمعدل 3.3/4 وحاب ادرس بكندا ماجستير في الطاقة. هذا التخصص حصلتة موجود بس في جامعة تورنتو وراسالتهم بخصوص درجة الاختبار في التوفل قالو مايحتاج بما نك متخرج من بريطانيا. السول هو انا بقدم عليهم ان شاء الله يوم الاحد الجاي ومدري هل القبول في الجامعة صعب علما بان معي شهادة تفوق في مشروع التخرج وحاضر عدد من المؤتمرات في جامعات بريطانية. وكيف الاجواء والمعيشة والموصلات في نفس مدينة الجامعة.
    وشكررررا
    7 "
  3. السلام عليكم , صبـاح الخير

ياليـت من عنده معرفة لإجراءات جلب قبول اللغة من جامعة فكتوريا يطرحها لنا وينوّرنا
    لانه ع حسب ما سمعت ان الجامعة تأسيسها قوي للغة ويؤهل الطالب اكاديميا بشكل كويييس

ناوي إن شاء الله ادرس الماستر علوم كمبيوتر في هالجامعة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roromagic
    شكرا خيو
    انا تخصصي علوم حاسب
    كيف اسالهم انا شخصيا
    وشكرا مرة اخرى★

العفووو اختي...
    هذي صفحتهم ع النت هنا
    وهذي بيانات الشخص المسؤول عن طلاب القراد
    Wendy Beggs
    Graduate Secretary
    Office: Engineering/Computer Science Building (ECS), Room 504
    Telephone: (250) 472-5703
    E-mail:
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hay10
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني احب ابارك لكم الترشيح والله يهل علينا الاجراءات الباقية. باختصار انا متخرج من بريطانيا هندسة كهربائية الكترونية بمعدل 3.3/4 وحاب ادرس بكندا ماجستير في الطاقة. هذا التخصص حصلتة موجود بس في جامعة تورنتو وراسالتهم بخصوص درجة الاختبار في التوفل قالو مايحتاج بما نك متخرج من بريطانيا. السول هو انا بقدم عليهم ان شاء الله يوم الاحد الجاي ومدري هل القبول في الجامعة صعب علما بان معي شهادة تفوق في مشروع التخرج وحاضر عدد من المؤتمرات في جامعات بريطانية. وكيف الاجواء والمعيشة والموصلات في نفس مدينة الجامعة.
    وشكررررا
    اخوي اذا تخصصك مو موجود الا في جامعه وحده ف اقولك ابعد عن كندا وشوف دوله ثانيه تكون عندك خيارات اوسع
    والقبول بجامعة تورينتو مو سهل ابدا ابدا

بالتووووفيق اخوي
    7 "
  6. السلام عليكم ,,
    أبي أسئل بخصوص التوصيات و أناعارفه إنها 3 توصيات بس اللي فهمته لما كنت بكندا وأحاول أجيب قبول ماستر أن الجامعات ماتبي أبلكيشن التوصيات حق جامعتي السعوديه مع أنه نصه عربي و نصه مترجم و مختم يبون رساله من الدكاتره اللي درسوني و بعد ما أجمع الثلاث توصيات ينحطون بظرف و يقفل وينختم من بره ,, هل صحيح هذا الكلام ؟!

وشكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kenan rayes
    ايش رأيكم بمعهد اللعه التابع لجامعه برتيش كولومبيا بفانكوفر علما بأني في مستو مبتدئ

الاخوان في ملتقئ فانكوفر بيفيدونك اكثر ان شاء الله..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haifa ibrahim
    السلام عليكم ,,
    أبي أسئل بخصوص التوصيات و أناعارفه إنها 3 توصيات بس اللي فهمته لما كنت بكندا وأحاول أجيب قبول ماستر أن الجامعات ماتبي أبلكيشن التوصيات حق جامعتي السعوديه مع أنه نصه عربي و نصه مترجم و مختم يبون رساله من الدكاتره اللي درسوني و بعد ما أجمع الثلاث توصيات ينحطون بظرف و يقفل وينختم من بره ,, هل صحيح هذا الكلام ؟!

وشكرا
    اختي التوصيات تعتمد على الجامعه وكل جامعه لها نظام مختلف...
    في جامعات تقبل التوصيات اللي معك من السعوديه... وفي جامعات تطلب منك الابليكيشن الخاص فيها تطبيعينه وترسلينه للدكاتره بالسعوديه يعبونه ويحطون كل توصية بظرف مقفل ومختوم او موقع عليه..
    ف الموضوع راجع للجامعه اللي بتقدمين عليها..
    7 "
61 من 107 صفحة 61 من 107 ... 115660616266 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.