الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfaisel
    لوسمحت اخوي انا بحثت في موقع الوزارة عن الجامعات الموصى فيها
    لتخصصي ماجستير biology
    بس ماحصلت شي
    مع العلم ان ابتعاثي لكندا ماجستير احياء

وش الحل
    ممكن المشكله بطريقة البحث او خلل بالموقع لكن جامعات البايلوجي المعترف فيها كثيرره
    وتقدر ترسل ايميل للملحقيه بكندا وبيقولون لك الجامعات الموصئ بها..
    7 "
  2. السلام عليكم

حابه اسال اذا ابغى ادرس بمعهد جامعة بريتش كلومبيا لازم اجيب قبول مشروط واذا لا كيف اجيب واذا نعم كمان ايه الاشياء المطلوبة مني ؟

اذا فيه احد يقدر يساعدني او يدلني كيف الاجراءات ، اكون له/ا من الشاكرين .

حبيت كمان اسال عن تخصص إحصاء حيوي biostatics او bioinformatic هل يوجد بجامعة بريتش كلومبيا ؟

شكرا
    7 "
  3. السلام عليكم
    بالنسبه لامتحان الجيمات كتير صعب تلاقي جامعه في كندا تعطي قبول بدونه ويطلبوا علامه ٦٠٠ من ٨٠٠ اقل شي وطبعا طلاب الهند والصين واليابان يكونوا جايبين من ٧٠٠ وفوق ف الفرصه كتير ضئيله ف القبول
    انا قدمت ع اكثر من جامعه دكتوراه تسويق واداره اعمال واختبرت جيمات لكن ما جاني ولا قبول من ١٥ جامعه لانه المرشحين علاماتهم عاليه ف الجيمات والمقاعد محدوده اكثر جامعه تقبل ٥ طلاب دكتوراه
    انا انصحكم لو حابين تدخلوا دكتوراه ف كندا اي تخصص لازم تشوفوا دكتور يقتنع بالبحث حقكم
    وللاسف اللي يبي يدرس اداره اعمال ماستر او دكتوراه لازم علامه عاليه في الجيمات او يروح امريكا فيها جامعات في نيويورك ما تطلب جيمات. ادخلوا ع الجامعات المعتمده وابحثوا في موقع كل جامعه
    وبالتوفيق للجميع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث وبالله التوفيق
    اخوي ولد كندي

انا جاني قبول المرحلة التاسعة لدراسة الدكتوراه ادارة اعمال في كندا

وفي بالي اقدم على معهد فكتوريا ومن ثم جامعة فكتوريا

الله يسعدك ويوفقك عندي كم سؤال

1- هل الجامعة هذه تعطي قبول مشروط ام لا؟

2- وفي نقطة ثانية اني متردد جدا من المجيء لكندا وعندي نية تغيير الى دولة أخرى بسبب اني اخاف بعد اللغة ما انقبل في الجامعة نفسها لاني سمعت ان شروط القبول للدكتوراه صعبة ؟ اش رايك؟

3- هل الدكتوراه في هذا القسم كورسات او رسالة فقط ؟
    ما في قبول مشروط للدكتوراه
    ولازم جيمات
    وانصحك تغير لامريكا فرصك اكثر
    والدكتوراه كورسات (اربعه ل سته ) وبعض الجامعات تعطي امتحان شامل بعد النجاح فيه تبدأ بالرساله
    لكن قبول الدكتوراه يعتمد على مقترح البحث ومشرف يقتنع فيه واذا فيه جيمات لازم تكون العلامه اقل شي ٦٠٠
    بالتوفيق

7 "
  5. الله يرضا عليكم نوروني ،

بمشيئة الله بكمل ماستر فيزياء جوامد او ليزر واطياف بجامعة مغيل ،
    هنا رابط يبين انه الجيمات والتوفل وو مطلوبة بالماستر
    http://www.mcgill.ca/gradapplicants/...UDI_ARABIA.pdf

مطلوبة o_O لماستر الفيزياء ، وبالموقع نفسه للجامعة يقول غير مطلوبة لكن يفضل توفرها :-/ ،
    http://www.physics.mcgill.ca/grads/application.html

كيف اتاكد من هالشي !؟
    حتى اعد العدة باذن الله

طيب رابط المعهد دخلت هنا
    http://www.mcgill.ca/continuingstudi...dents/register

بس جد احترت باي رابط ممكن استفسر عن التسجيل فيه واذا قسم الفيزياء لتخصص ماستر جوامد او ليزر واطياف من ضمن الاقسام اللي قبولها مشروط!!
    لان قرات ان بعض الاقسام بالجامعة نفسها مافيها قبول مشروط ، و ٱ‏​نـِْا ابي ابدي كورس اللغة ع سبتمبر باذن الله موب جانويري لظروف خاصة.

طلب اخير اذا ماثقلت ، بحثت عن جامعة ماكغيل عن برامج الدراسات العليا وبالخصوص ماستر فيزياء جوامد solid physics ، وفيزياء الليزر Laser Spectroscopy ودخلت رابط الجامعة بس ماحصلت اي معلومة تاكد لي بحثي انها فعلاً تدرس هالتخصصين ، ف ربي يجزاكم خير ياليت احد عنده فكرة و ياكد لي :

http://www.physics.mcgill.ca/research/

حتى اشوف ممكن اغير عن هالجامعة لجامعة بنفس قوتها وبنفس المدينة،

بانتظاركم ربي يجزاكم خير واعتذر ع الاطالة
    :$

7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    مساء الخير

تم ترشيحي على دولة كندا وانا ماحضرت ملتقياتها فقط حضرت ملتقيات امريكا لاني كنت مرشحه عليها ، الزبده ماعندي اي فكره عن كندا لذلك عندي بعض الاسئلة اتمنى تساعدوني

أولاً :
    حسب ماقرأت ادفى المناطق بريتش كولومبيا ان شاء الله حراسل معهد جامعة بريتش كولومبيا في فانكوفر ومعهد جامعة فكتوريا في فكتوريا ..

هل القبول فهذي المعاهد سهل ومضمون ان شاء الله ؟؟
    يكفي اقدم عليها فقط ؟ وكم ياخذ وقت الين يجيني القبول ؟

شي ثاني :
    تخصص التأمين لمرحلة الماجستير متوفر فهذي الجامعتين ولا لا ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fattoon
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    مساء الخير

تم ترشيحي على دولة كندا وانا ماحضرت ملتقياتها فقط حضرت ملتقيات امريكا لاني كنت مرشحه عليها ، الزبده ماعندي اي فكره عن كندا لذلك عندي بعض الاسئلة اتمنى تساعدوني

أولاً :
    حسب ماقرأت ادفى المناطق بريتش كولومبيا ان شاء الله حراسل معهد جامعة بريتش كولومبيا في فانكوفر ومعهد جامعة فكتوريا في فكتوريا ..

هل القبول فهذي المعاهد سهل ومضمون ان شاء الله ؟؟
    يكفي اقدم عليها فقط ؟ وكم ياخذ وقت الين يجيني القبول ؟

شي ثاني :
    تخصص التأمين لمرحلة الماجستير متوفر فهذي الجامعتين ولا لا ؟

اختي ممكن تكتبي التخصص بالانجليزي وانا اشفلك لو موجود ولا لا
    7 "
64 من 107 صفحة 64 من 107 ... 145963646569 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.