الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3898 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ملاحظة : رجعت رتبت الرد ليكون بشكل اوضح , اتمنى القى رد باسرع وقت

السلام عليكم

اشكر جميع القائمين على هذا الموضوع

ولله الحمد طلع لي قبول في كندا نفكر في جامعة اوتاوا او كارلتون .

1- تخصصي نظم معلوماات ادارية ( MIS ) , معدلي ٤.١ هل سيكون القبول سهل او لا في تخصص computer since ؟

2- على هذا الرابط ( Programs of Study ) كورسات علوم الحاسب في جامعة اوتاوا ,
    تلاحظون في كورس كود T وكورس كود S .... الخ ,, هل يحتاج ادرسهم كلهم ولا اختار كورس واحد؟

3- هل اجيب قبول مشروط في جامعة كارلتون ولكن ادرس في في معهد اوتاوا ؟ ( حسب مافهمت ان الجامعتيين عندهم كورسات مشتركة )

4-كان امتداد التخصص مالية , وانا ما ابيه وناوية ع القبول المشروط بعد ما يعطوني الضمان المالي , كيف وضعي .. يعني اسجل باي تخصص ؟

5- كيف أوضاع المعيشة في اوتاوا بالنسبة لعائلة ؟

شكرا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. ياناس ابي اكمل على حسابي ماجستير تخصص انجليزي صوتيات علماً ان معدلي 4.76 انجليزي هل يضموني ضمة حنون يدورونه هله ولا يامال فرقا العين ترى والله متساويه معي بعد امتداد التخصص وربي خلااص انتهيت بليز بليز ردوا علي مو مثل الجامعات عدة مطلقه ولحد الان ماحد رد الله لايبلانا امزح يعني بليز ردوا ابي كندا يا فانكوفر ولا تورنتوا المهم معهد يعني كذا يبيض الوجه يضموني البعثه حقت الملك ولااااااااااااااا ولا
    7 "
  3. استفسار بخصوص معهد تورنتو ( للأسف كنت أبغى فكتوريا بس تخصصي مو موجود فيها )
    المهم ,,أنا أبغى معهد تورنتو التابع للجامعة ,, والمعهد يبدأ الدراسة في يناير !!
    وطبعا لازم أكون متواجدة في بلد الابتعاث قبل الدراسة بثلاث أسابيع .. ومايمدي أدرس في يناير أبدأ ؟؟ ايش الحل
    7 "
  4. انا قدمت على معهد جورج براون ترونتو وارسلولي خطاب القبول مع كدا ورقه ومنها المبلغ وضرورة الدفع قبل شهر من بدايه البرنامج احسني جبت العيد مع اني ارسلت لهم اني انتظر الضمان المالي وانه الوزاره بتدفع تكاليف دراستي فهل ادا جبت لهم الضمان بيمشي حالي ولا جبت العيد ولا كيف احد يفيدني لانهم ارسلو القبول ولا طلبو مني شي غير اول صفحه من الحواز وحطين ملاحظه اني اقدر اقدم على السفاره بهدا الخطاب لجل فيزة طالب

Sent from my SM-N9005 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    انا قدمت على معهد جورج براون ترونتو وارسلولي خطاب القبول مع كدا ورقه ومنها المبلغ وضرورة الدفع قبل شهر من بدايه البرنامج احسني جبت العيد مع اني ارسلت لهم اني انتظر الضمان المالي وانه الوزاره بتدفع تكاليف دراستي فهل ادا جبت لهم الضمان بيمشي حالي ولا جبت العيد ولا كيف احد يفيدني لانهم ارسلو القبول ولا طلبو مني شي غير اول صفحه من الحواز وحطين ملاحظه اني اقدر اقدم على السفاره بهدا الخطاب لجل فيزة طالب

الضمان المالي لا يغطي قيمة رسوم التقديم
    وشي كويس انهم ارسلوا لك القبول من دون ما تدفعين مقدمأ

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Elham99
    استفسار بخصوص معهد تورنتو ( للأسف كنت أبغى فكتوريا بس تخصصي مو موجود فيها )
    المهم ,,أنا أبغى معهد تورنتو التابع للجامعة ,, والمعهد يبدأ الدراسة في يناير !!
    وطبعا لازم أكون متواجدة في بلد الابتعاث قبل الدراسة بثلاث أسابيع .. ومايمدي أدرس في يناير أبدأ ؟؟ ايش الحل

اختي علي العكس يمديكي تدرسين
    انت ممكن تكوني متواجده في بلد الابتعاث قبل الدراسه بي أسبوع بس لازم يكون القبول لمدة سنه لكي تحصلين علي الفيزا
    7 "
  6. لا دفعت رسوم الابلكيشن بس ماطلبو مني ضمان لكنهم حطو ملاحظه الدفع قبل شهر وبسالك هل التامين الطبي تبع المعهد تتكفل بيه الوزاره ولا اطلب منهم يلغوه ؟ يعني بيمشي وضعي لو عطيتهم الضمان هدي النقطه اللي ابي اوصلها

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    لا دفعت رسوم الابلكيشن بس ماطلبو مني ضمان لكنهم حطو ملاحظه الدفع قبل شهر وبسالك هل التامين الطبي تبع المعهد تتكفل بيه الوزاره ولا اطلب منهم يلغوه ؟ يعني بيمشي وضعي لو عطيتهم الضمان هدي النقطه اللي ابي اوصلها

التامين الطبي يجيكم من الملحقيه و
    لازم تقدمي علي تامين المقاطعه
    7 "
  8. تامين المقاطعه ممكن تسئلي المعهد يساعدك فيه

بخصوص المبلغ

انا ما اعرف عن انتاريوا

ولاكن فكتوريا يكفي ٤ الاف دولار

بس اللي سمعتوا عند تأجير شقه في انتاريوا لازم تدفعي ايجار اول شهر وتدفعي شهر كتأمين ممكن تتواصلي مع النادي السعودي وهو يجاوب علي استفساراتك
    7 "
66 من 107 صفحة 66 من 107 ... 166165666771 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.