الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منار الغامدي
    حابه احول مقر دراستي من كندا لـ امريكا . هل تنصحوني بذالك ؟ .. وليس لدي أي خبره عن الدولتين بشكل كافي ؟؟ هل بإمكانكم مساعدتي عن مميزات كندا وماهي الصعوبات اللتي سأواجهها علما ان لغتي الإنجليزيه ليست ممتازه

ولكم دعوة بظهر الغيب .؟
    اختي اعملي بحث في الجامعات اللي فيها تخصصك
    وحاولي تعرفي وش الشروط وبعدين حددي

تري امريكا وكندا نفس الشي في ناس درسوا اللغه بكندا وحولوا امريكا
    التحويل جدا سهل في حالة توفر قبول نهائي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksa1234
    معليش معليش ولد كندي ارجو التاكد انو التخصصات العلميه تقبل من غير ايلس

انا تخصصي كيمياء وادرس في فكتوريا وانهيت خمس مستويات في المعهد ولما سالت القسم بنفسي اخبروني انو لازم اجيب جي ار اي وكمان ايلتس 6.5 حتي لو خلصت الليفلات مما دفعني للخروج من المعهد بعد انتهاء المستوي الخامس والالتحاق باحدي دورات الايلس للحصول علي الدرجه المطلوبه

ارجو التاكد من المعلومات يا اخواني واخواتي المبتعثات والبحث بانفسكم لانه مستقبلكم ولا تبنو اساسات علي وهم

شكرا جزيلا
    فعلا كلامك صحيح 100٪ وانا بنفسي متواصل مع مسؤولين بالجامعه وقالوا بالحرف الواحد مووو شرررط اذا انهئ الطالب مستويات اللغه يدخل الجامعه مباشرة لان بعض التخصصات تطلب ايلتس او توفل حتى لو انهئ المستويات
    المشكله انه في ناس تقول كلام وماهي متاكده او ان لها هدف من تظليل الطلاب وماتفكر الا بمصالحها... الله المستعان

ياليت الاخوان الجدد يتاكدون من كل معلومه بانفسهم ولايعتمدون على الكلام اللي ينقال من غير اثبات...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد كندي
    انا مستغرب من ردك
    ماعلينا اللي مشكك بموضوع الايلتس يتواصل معي وانا اوصله مع مشرفين الاقسام العلميه
    في الجامعه للتاكد من موضوع الايلتس
    من المنطي والمعروف عند انتهاء المستويات في معهد الجامعه يحزف شرط اللغه
    بس قولي لي من افضل مدرس في معهد اللغه وافضل محاضر للايلتس بالتوفيق
    اخوي مو صحيح كلامك بخصوص اسقاط شرط اللغه بعد انتهاء مستويات اللغه بمعهد الجامعه..
    فيه جامعات كثيره تطلب ايلتس وتوفل حتى لو انهيت كل مستويات المعهد الخاص فيها ومن هذي الجامعات فيكتوريا ف استغرب عدم معرفتك بهالشي!!!
    حاول تتاكد من المعلومات لان المبتعثين الجديد يبنون قرارت مصيريه على معلوماتك....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة irony
    اخوي مو صحيح كلامك بخصوص اسقاط شرط اللغه بعد انتهاء مستويات اللغه بمعهد الجامعه..
    فيه جامعات كثيره تطلب ايلتس وتوفل حتى لو انهيت كل مستويات المعهد الخاص فيها ومن هذي الجامعات فيكتوريا ف استغرب عدم معرفتك بهالشي!!!
    حاول تتاكد من المعلومات لان المبتعثين الجديد يبنون قرارت مصيريه على معلوماتك....
    اللي يبي يتأكد يتواصل معي وانا اخليه يتأكد بنفسه عن طريق الجامعه
    ثانيا علي المبتعث خلال فترة اللغه اختبار الايلتس كل شهرين ومحاوله الحصول علي درجه المطلوبه

في بدايه موضوعي كان في عدد من اسماء الجامعات ولكل مبتعث حريه اختيار الجامعه و معهد الجامعه

ولو عندك اسماء جامعات قبولها سهل اتمني انك تكتبها لكي يستفيد المبتعثين منها ويسيروا يقدمون عليها

واللي يبي جامعة فكتوريا انا علي استعداد اني اساعه بالتواصل مع رئساء الاقسام
    7 "
  5. انا أشوف مو حلوه الردود الحادة بين الأطراف الأخوية المتعاونة في المنتدى فلذلك الواحد الي راح يدرس برا يحط في باله تحديات ولا يتساهل مع نفسه ويرخيها هو رايح يدرس فلازم بيواجه صعوبات
    وما أحس أنو اختبار الايلتس لهدرجة أمر عسير ومهول إلي يسوي الي عليه وحد طاقته ويتوكل على الله ويحسن الظن فيه ما يخيب بإذن الله
    وشكراً لكل متعاون في هذا الموضوع
    7 "
69 من 107 صفحة 69 من 107 ... 196468697074 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.