الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahabid
    انا مقدم ع ابتعاث ماجستير ولما جيت اقدم ع المعهد شوي متلخبطه
    انا اخترت معهد جامعة بريتش كالومبيا وبعدها اخترت انه اقدم ع برنامج اللغة المكثف Intensive English Program (IEP)
    وبعدها جيت اعبي الاستمارة تبعت التقديم شويا تهت ف اذا ممكن احد يساعدني ؟
    وكمان ابغى اعرف شيء اذا انا مختارة البرنامج المناسب لدراسة اللغة او لا ؟

شكرا لكم مقدماا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    تفضلي عزيزتي،
    باذن الله بنساعدك وين الاشكال عندك بالخطوات !
    اممم بخصوص البرنامج باذن الله يفيدونك الاعضاء .

7 "
  2. الله يسعدك ياحلم

حبيت اعرف لما اجي اقدم بس حدفع لهم رسوم فتح الملف بس التامين ورسوم الدراسة ارسل لهم الضمان المالي
    لانه من ضمن الاستمارة كلام عن التامين ورسوم الدراسة ؟

كم حاجه ثانية حست بموقع المعهد مو محصله المستندات المطلوبة يعني بس يكفي ارسله لهم الاستمارة وادفع الرسوم وخلاص ولا يحتاجوا اشياء ثانية ؟
    كمان لو يحتاجوا اشياء ثانية ايه هيا ؟

7 "
  3. السلام عليكم اخوي ولد كندي انا حاب استفسر عن كيفية مخاطبة المعهد للحصول على القبول فيه مع العلم انني اريد التسجيل في معهد جامعة فكتوريا ومن ثم بعد ذلك القبول في نفس الجامعه ان شاء الله
    لدرجة الماجستير

اتمنى منك اخوي الاجابه علي في اسرع وقت لان الوقت مهم جدا الان بالنسبه لي
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مبروك لكل اللي انقبلو وربنا ييسرلنا كلنا ومبروك كمان عالضمان المالي مرة فرحانة ربي يتمملنا ويرزقنا

انا قدمت على كندا ماجستير بس لسا ماجبت قبول معهد ابغا اقدم على معهد جامعة مكجيل وبعدين اقدم على نفس الجامعة فيما بعد
    ابغا اعرف احد عندو فكرة كم حياخد وقت لين يجيني قبول من المعهد ؟
    احس اني اتأخرت وللا؟

Sent from my GT-N8000 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالبة مبتعثة اخترت مدينة فكتوريا في برتش كولومبيا للدراسة ودخلت على موقع المعهد التابع لجامعة فكتوريا لكن مافهمت Continuing Studies آ· University of Victoria
    اي ابلكيشن اعبي؟ يوجد اكثر من ابلكيشن ؟ ارسلي الابلكيشن اللي مفروض اعبيه من فضلك اذا تقدر
    وكيف ارسله؟ على اي ايميل ؟؟
    وكيف طريقة الدفع ؟
    والوزارة طالبة مننا اننا ندرس سنه بمعهد اللغه وهوما البرنامج اللي عندهم 12 اسبوع فقط
    وماني فاهمة طريقة الحصول على القبول بالمعهد ؟ هل للقبول للمعهد شروط ؟؟
    قرات تامين طبي وتامينات مافهمت قصدهم الوزارة ارسلتنا فقط ضمان مالي كيف نستخدمه ما اعرف
    ساعدني اخي مافهمت وشكرا لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatimauj
    سلااام

احد عنده العلم الاكيد هل معهد yueli التابع ليورك معتمد او لا .. احد الاخوان قال ايوا ...بس حابه اتاكددد كمان .. لانه مو موجود باللسته

ومعهد جورج براون نفس الشي !!هل معتمد
    يب معتمد انا مقدمه فيهم وسالت استاذه الهنوف وقالت لي معتمد راسليهم وشوفي ...😊

Sent from my SM-N9005 using مبتعث mobile app
    7 "
  7. السلام عليكم
    انا الان استلمت الضمان المالي و جلبت قبول في معهد ... الخطوة اللي بشتغل فيها هي الفيزة .. دخلت موقع السفارة الكندية ولا فهمت الخطوات حاولت ماقدرت وههذا الرابط اللي دخلته هو نفسة اللي اعطوناه في الملتقى ... ابغى احد يساعدني لان دراستي تبدا في 6 january لازم اخلص الاجراءات بسرعه
    Get a study permit

- - - مشاركة محدثة - - -

ياليت المشرفين يفتحون موضوع لاستخراج الفيزة وطريقة الحصول عليها في موضوع مستقل
    7 "
71 من 107 صفحة 71 من 107 ... 216670717276 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.