الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هاي
    اليوم وصلني ايميل من الدكتورة سامية الجابري المسؤولة عن القبول الاكاديمي بجامعة فكتوريا واللغة وارسلت ردها الدكتورة هو التالي :

ابني الكريم/أحمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك عليك الترشيح للابتعاث الخارجي الى كندا ،

يطيب لي افادتك بأن قسم العلاقات الاكاديمية والقبول على اتم الاستعداد للتوجيه بشأن البرامج والجامعات الكندية حيث تتوفر لدينا معلومات متكاملة عن جميع الجامعات والبرامج في كندا.

اما بالنسبة للمعلومات التي تصلك من الاخرين من المنتديات وغيرها فأنصحك بأخذ الحيطة والحذر فقد تكون بعض هذه المعلومات غير دقيقة وقد تكون بعضها خالية من الصحة او تكون معلومات غير موثوقة متناقلة من شخص الى اخر .

يمكنك اولا التواصل معنا عبر الرابط الموجود على صفحة الملحقية الثقافية في كندا لطلبة المرحلة التاسعة *http://Apps.saudibureau.org/stage9 *وذلك للمساعدة في الحصول على قبول في معهد لغة تتمكن بعده من التقديم على الفيزا ومن ثم القدوم الى كندا. بعد الوصول الى كندا تواصل معنا لكي يتم تزويدك* بمعلومات الجامعات والبرامج ومتطلباتها وايهما يتطلب الجيمات وايهم لا يتطلب.

أما فيما يخص الطلبة الملتحقين بمعهد جامعة فيكتوريا فليست لدينا معلومات تؤكد الإعفاء من شرط تحقيق درجة اللغة المطلوبة. أما اختبار GMAT* فهو من شروط القبول* في *برنامج ماجستير إدارة الأعمال MBA ، علما بأن هناك برنامج آخر تحت مسمى Master of Global Business** ولا يتطلب GMAT* ولكنه غير موصى به من قبل الوزارة وذلك لأنه يشترط* الدراسة والعمل في جامعتين مختلفتين خارج كندا.**

اشكرك على تواصلك معنا واشجع فيك حماسك واستعدادك الجاد للدراسة واود تشجيعك لتوجيه زملائك للتواصل معنا للحصول على المعلومات الصحيحة والدقيقة.

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والسداد.

*

د/ساميه محسن الجابري

رئيسة قسم العلاقات الأكاديمية والقبول

ادارة العلاقات الأكاديمية

الملحقية الثقافية السعودية في كندا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني اذا تكرمتو انا الان ابي اعبي نموذج معهد جامعة فكتوريا رسوم النموذج انا حادفعها على حسابي
    لكن كاتبين يجب دفع رسوم الدراسة قبل بدء الدراسة
    طب كيف ارسل لهم الضمان؟؟

Sent from my GT-N8000 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    هاي
    اليوم وصلني ايميل من الدكتورة سامية الجابري المسؤولة عن القبول الاكاديمي بجامعة فكتوريا واللغة وارسلت ردها الدكتورة هو التالي :

أما فيما يخص الطلبة الملتحقين بمعهد جامعة فيكتوريا فليست لدينا معلومات تؤكد الإعفاء من شرط تحقيق درجة اللغة المطلوبة. أما اختبار GMAT* فهو من شروط القبول* في *برنامج ماجستير إدارة الأعمال MBA ، علما بأن هناك برنامج آخر تحت مسمى Master of Global Business** ولا يتطلب GMAT* ولكنه غير موصى به من قبل الوزارة وذلك لأنه يشترط* الدراسة والعمل في جامعتين مختلفتين خارج كندا.**

اشكرك على تواصلك معنا واشجع فيك حماسك واستعدادك الجاد للدراسة واود تشجيعك لتوجيه زملائك للتواصل معنا للحصول على المعلومات الصحيحة والدقيقة.

اشكرك اخوي... وياليت المبتعثين الجدد يسون مثلك ويكون تواصلهم الدايم مع الملحقيه لكل تساؤلاتهم
    وبخصوص جامعة فيكتوريا اتوقع اخونا ولد كندي بارك الله فيه ماكان متاكد بخصوص متطلبات القبول بالجامعه وان شاء الله انه يكون على تواصل مع الجامعه لضمان المعلومه

بالتوفيق ان شاء الله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatimauj
    ياجماعة .. من فين اعرف اذا المعهد متكدس او لا دخلت صفحة الوزارة و الملحقية الثقافية ماحصلت !!! ياريت احد يحط لي الرابط

مشكورين
    ارسل ايميل للملجقيه بيردون عليك بنفس اليوم بالجواب الاكيد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roromagic
    السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني اذا تكرمتو انا الان ابي اعبي نموذج معهد جامعة فكتوريا رسوم النموذج انا حادفعها على حسابي
    طب كيف ارسل لهم الضمان؟؟
    Sent from my GT-N8000 using مبتعث mobile app
    مجرد ماتقول لهم انك مبتعث على حساب الدوله والملحقيه متكفله بالمصاريف ف راح يتواصلون مع الملحقيه..
    وتقدر ترسل لهم الضمان المالي على ايميلهم وبعد ماتفتح ملف ف الملحقيه يصير التواصل بين المعهد والملحقيه وانت ماراح يطلبون منك شي
    7 "
  5. عزيزي آيروني بصراحة انت شخص أهل للثقة وحريص على صدق المعلومة الله يوفقك

بسألك هل فيه مشكلة لو اقدم على معهد لغة مثلاً "سي" وبعدين اقدم على جامعة مثلاً "دي" هل يقبلوني ولا لازم تخرج اللغة يكون من نفس معهدهم ؟؟
    وهل الجامعات القوية مثل تورنتو تقبل ناس من غير معاهدها؟؟

7 "
  6. الله يسعدكم ابي جواب والله حاااااااااااااااايسه مره

انا كنت في البدايه ابغى معهد جامعه اوتاوا لكن بعد مابحثت الاغلبيه قالو ان المعهد مايبدا مع

المبتدئين وانا صراحه مو متأسسه صح ونفسي ابدا مزبوط قمت اخترت معهد CLLC وبعدين لو تحسنت بحول اذا سمحو الحين احاول اسوي قبول بنفسي خيروني بين دوام جزئي او كامل او مكثف

اخترت مكثف جاني هذي الخيارات اش اختار منها الله يسعدكم دلوووني ماعندي خبره فيها مره

curse 201 General english & business english

curse 202 general english & ielts

curse 203 general english & sees

curse204 general english & ielts& sees

او اختار كامل وكمان فيها خيارات مره كثيييره ماعرفت اش اختار منها

فانا كمبتعثه اش الافضل لي

ربي ينور طريق اللي يرد علي وييسر امره
    7 "
  7. [QUOTE=roromagic;1062449700]السلام عليكم ورحمة الله
    طب كيف ارسل لهم الضمان؟؟

اختي ما تدفعي شي بخصوص الدرساسه لانك مبتعثه ولو تبي اعبي لك النموزج اتواصلي معي وانا اساعدك
    7 "
74 من 107 صفحة 74 من 107 ... 246973747579 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.