الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا يالغالي قدمت بنفسي وبطريقة سهلة
    ادخل على الرابط ذا: http://english.learn.utoronto.ca/fil...rmrevAug19.pdf
    حمل نموذج التسجيل على جهازك واطبعه وعبي النموذج بالقلم وسوي له Scan بصيغة pdf وارسله بالإيميل للمعهد مع الضمان المالي طبعا في رسالة واحدة
    هذا الايميل: learn@utoronto.ca
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musa alqarezi
    لا يالغالي قدمت بنفسي وبطريقة سهلة
    ادخل على الرابط ذا: http://english.learn.utoronto.ca/fil...rmrevAug19.pdf
    حمل نموذج التسجيل على جهازك واطبعه وعبي النموذج بالقلم وسوي له Scan بصيغة pdf وارسله بالإيميل للمعهد مع الضمان المالي طبعا في رسالة واحدة
    هذا الايميل: learn@utoronto.ca
    تقصد ارسال الضمان للمعهد ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. اللي حايسين بالضمان المالي ادخلوا موقع الملحقية وتواصلوا مع الدكتورة سامية الجابري مديرة القبول الاكاديمي بكندا وايضا بموقع الملحقية تجدون عناوين الاندية السعودية بكل مدينة تواصلوا معهم وهم راح يساعدونكم في جلب قبول اكيد ومضمون وبالتوفيق للجميع

7 "
  4. ايوه يا شباب ارسلو لهم نموذج التسجيل مع الضمان المالي اللي جاكم من الوزارة في رسالة واحدة او بالفاكس
    [/B] يعني ثلاث اوراق ( ورقتين نموذج التسجيل وورقة اللي هيا الضمان المالي حق الوزارة).
    هذا الفاكس: 0014169786666
    ولوالمعهد قالو لك لازم تجيب الضمان المالي اللي من الملحقية هنا لازم نكلم الملحقية ونشرح لهم الوضع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Elham99
    صباح الخير
    أود مساعدتكم ,,
    أنا قدمت على معهد تورنتو ووصلني منهم ( قبول مشروط للمعهد ) وانو لازم أرسل الضمان المالي من الملحقية
    مع العلم اني ارسلت الضمان المالي اللي وصلني من الوزارة !!

ورجعوا الحين يرسلولي رسالة انهم يحتاجون الضمان المالي ( Financial Letter of Guarantee ) بسرعة مع العلم ان دراستي تبدأ في
    13- 1- 2014 والمقاعد محدودة واذا ماارسلتلهم الضمان المالي ماراح اتسجل عندهم !!

أبغى أعرف اش أصلح ؟
    ياليت اللي فاهم السالفة يشرح لي
    نفس اللي صار معي،،
    الضمان المالي نوعين في واحد تعطيك ياه الوزارة عشان تجيب قبول والثاني هذا الملحقية ترسله لمعهدك عشان يدفعون الرسوم الدراسية،،
    معهدك الحين يبي الضمان اللي من الملحقية وهذا ماراح ترسله الملحقية الا بعد وصولك كندا وفتح ملف،،

الملحقية انا راسلتهم عشان يساعدوني بهالموضوع ولا ردو علي ولا راح يردون 😂،،

افضل حل انك تحاول تسافر بدري وتخلي المعهد يصبر عليك شوي وفهمهم الموضوع،،

وعندي سؤال اخوي المعهد طلب منك جزء من رسوم الدراسة او بس رسوم الابلكيشن

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثَـــآمـــر
    نفس اللي صار معي،،
    الضمان المالي نوعين في واحد تعطيك ياه الوزارة عشان تجيب قبول والثاني هذا الملحقية ترسله لمعهدك عشان يدفعون الرسوم الدراسية،،
    معهدك الحين يبي الضمان اللي من الملحقية وهذا ماراح ترسله الملحقية الا بعد وصولك كندا وفتح ملف،،

الملحقية انا راسلتهم عشان يساعدوني بهالموضوع ولا ردو علي ولا راح يردون ��،،

افضل حل انك تحاول تسافر بدري وتخلي المعهد يصبر عليك شوي وفهمهم الموضوع،،

وعندي سؤال اخوي المعهد طلب منك جزء من رسوم الدراسة او بس رسوم الابلكيشن

أرسلت للملحقية والنادي السعودي في تورنتو والى الحين ماجاني رد ,,, أرسلت الحين للمعهد وان شاء الله يتفهمون الوضع

الله يعطيك العافية ويوفق الجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    اليوم وصلني رد من رئيس النادي السعودي الاستاد محمد الحوطي بخصوص الجيمات والايلتس وكان هذا ماتم إفادته لي :

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ٬٬
    اهلاً بك يا أخي احمد ٬ واعتذر للتأخر في الرد للانشغال في الامتحانات النهائية.

بعض التخصصات لا يتطلب او لا يشترط فيها جيمات ٬ صحيح الدراسة للغة في المعهد التابع للجامعة بعد إنهاء جميع المسويات يخولك الدخول بدون الايلتس وهذا الى حد علمي.
    الافضل والاريح لطالب هو الدخول عن طريق المعهد بدون ايلتس ٬ ولكن هذا لا يمنع بانك تجرب نفسك وتحدد مستواك ومهارتك اللغوية بعد دراستك لعدة مستويات وبالعكس الملحقية تشجع ع تجربة الايلتس كل فترة لتقيم نفسك ٬ ولكن الافضل والاسهل لك ان تدخل الجامعة عن طريق المعهد

لا ما اعتقد فيه الي مشكلة في اختيار تخصص ام بي اي لان كلها تخصصات ادارة اعمال
    ما اعتقد ان جامعة فكتوريا تطلب جيمات للادارة الاعمال ولكن ع حد علمي الجيمات تطلب للتخصصات العلمية مثل الاحياء والكيماء ونحوها ٬ الاخوان زملاءنا يدرسون حالياً ماستر حاسب الي وفيهم ادارة اعمال لم يطلب منهم الجيمات.وبامكانك الاطمانان ودخول صفحة الفيس بوك الخاصة بالنادي السعودي وتطرح هذا الاستفسار وان شاء الله راح ياكدون لك الاخوان.

بالنسبة لتخصص الموارد البشرية حسب علمي انه موقف من قبل الوزارة وانا شخصياً حاولت الدخول فيه ولكن لم استطع.

٦ / الاغلب في برنامج الابتعاث متغيره تخصصاتهم ولم تتطابق البكالوريوس وغالباً الطلبة يحولون للتخصصات حسب رغبتهم في نطاق التخصصات المسموح بها
    والله ياخوي احمد اشكرك جزيل الشكر ع تواصلك معنا وثقتك بنا

آمل بأن اجبتك على استفساراتك ٬ وشكراً
    وتقبل تحياتي ٬ اخوك محمد الحوطي

كلام الاخوان في فيكتوريا مقلق نوعا ما.....
    والغريب ان الكلام ياتي مخالف تماما لكلام الجامعه والملحقيه بخصوص الجيمات لماجستير ادارة اعمال ومعهد اللغه والاقسام المعترف فيها..
    والاكثر غرابه انه من خلال تواصلي شخصيا مع الجامعه قالت سكرتيرة القسم انه ماجستير ادارة اعمال من غير جيمات مستحيل عندهم...
    ونفس الشي بالمعهد التخصصات العلميه ماتعترف بالمعهد والمطلوب اختبار ايلتس او توفل...
    ف الموضوع يدعو للقلق بخصوص فيكتوريا.... ف ياليت من الاخوان لو نتواصل ونشوف ماجستير ادارة اعمال من دون جيمات
    لان عندي ملفات طلاب جاهزه ومو ناقصها الا الجيمات..
    اتمنى نشوف شي واقعي..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roromagic
    السلام عليكم ورحمة الله
    اذا سمحتم اخواني اصحاب الخبرة
    من ضمن الوثائق المطلوبة لفتح ملف في الملحقية
    شيك بنكي
    اش يكون ؟؟؟

Sent from my GT-N8000 using مبتعث mobile app
    هذا اسمه void cheque
    فويد شيك .... وقت فتح الحساب بالبنك يعطونه لك وتاخذه معك..
    الغرض منه تفاصيل حسابك مثل الاسم ورقم الحساب وهذا المطلوب في الملحقيه..
    7 "
82 من 107 صفحة 82 من 107 ... 327781828387 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.