الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.M.Q
    السلام عليكم
    عندي أستفسار أتمنى احد يفيدني فيه ضرووووري ماعرفت ><

الحين انا الحمدالله حددت الجامعات الي فيها تخصصي كيمياء (كندا)
    لكن لما ادخل موقع الجامعه اهو اوكيه انا عرفت انو هذه الجامعه عندها ماستر كمياء لكن مايتضح لي التخصصات الدقيقه ؟ يعني أبي اعرف هذه الجامعه ايش تدرس من التخصصات الدقيقه للكيمياء
    يعني مايحددوون اذا كيمياء فيزيائي او عضويه او تحليليه ووو > بس كاتبين ماستر كيمياء بشكل عام أو ماستر كيمياء حيويه

الله يسعدكم ساااعدوني كيف أعرف ؟؟ يعني معقوله كندا بكبرها ماعندها الى هذين التخصصين!
    والله تعبت من كثررر مافررفرت لانو يهمني كثيرر التخصص الدقيق بالجامعه ايش هو وعلى هذا الاساس راح اختار المنطقه والمعهد الي بقدم عليه ان شاءالله
    وللحين ماسويت شي

اخوااااني اخواااتي ساااعدوني بأقرب وقت الله يوفقكم
    اي جامعه بالضبط

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. هلا اخوي
    كل الجامعات تقريبا لما ادخل على قسم حقي مايتضح لي ايش التخصصات الدقيقه الي يدرسنوهاا

حاليا انا حابه اعرف جامعة تورنتو وجامعة ووترلو ؟ ايش التخصصات الدقيقه للكيمياء فيها

أو بالأقرب ايش جامعات كندا الي تدرس تخصص الدقيق الكيمياء التحليليه على سبيل المثال ؟؟ كيف اعرف اذا هذه الجامعه تدرس هذا التخصص او لا

الله يسعدكم الي يقدررر يساعدني يفيدني

لانو على هذا الاساس راح يتم تحدد اختياري النهائي للمنطقة والمعهد بأذن الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.M.Q
    هلا اخوي
    كل الجامعات تقريبا لما ادخل على قسم حقي مايتضح لي ايش التخصصات الدقيقه الي يدرسنوهاا

حاليا انا حابه اعرف جامعة تورنتو وجامعة ووترلو ؟ ايش التخصصات الدقيقه للكيمياء فيها

أو بالأقرب ايش جامعات كندا الي تدرس تخصص الدقيق الكيمياء التحليليه على سبيل المثال ؟؟ كيف اعرف اذا هذه الجامعه تدرس هذا التخصص او لا

الله يسعدكم الي يقدررر يساعدني يفيدني

لانو على هذا الاساس راح يتم تحدد اختياري النهائي للمنطقة والمعهد بأذن الله
    انتي تبحثي عن الكيميا لكن التخصص الدقيق اوقات يكون مندرج بقسم لوحدو زي قسمي انا درسته تحت قسم المايكرو بيولوجي لكن لقيته تحت قسم ثاني وزي كيدا

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amaal Saleh
    مرحبا

انا راسلت معهد جيوس في فكتوريا

وردو عليه انو اش ابغى اختار ولسه مارديت

لانو احترت بين المعهد التجاري والاكاديمي

ياريت الي عنده خبره يرد عليه اكمل واراسل جيوس

ولا اختار معهد تابع للجامعه؟؟
    معهد الجامعه وبدون تردد عشان تتسهل امورك قبولك في الجامعه ~ رأيي الشخصي ورأي الكثير من الزملاء

7 "
  5. شباب انا الحمد لله جاني قبول في تورنتو بس ناوي اقدم كمان في معهد جامعة اوتوا عشني لقيت التخصص موجود ايش رأيكم اقدم من الان ولا اروح وابعدين ممكن اغير المعه9 والجامعه من هناك إن شاء الله مع العلم انو القبول الي جاني في معهدواكاديمي وايش افضل لتعلم اللغه تورنتو والا اتوا

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.M.Q
    السلام عليكم
    عندي أستفسار أتمنى احد يفيدني فيه ضرووووري ماعرفت ><

الحين انا الحمدالله حددت الجامعات الي فيها تخصصي كيمياء (كندا)
    لكن لما ادخل موقع الجامعه اهو اوكيه انا عرفت انو هذه الجامعه عندها ماستر كمياء لكن مايتضح لي التخصصات الدقيقه ؟ يعني أبي اعرف هذه الجامعه ايش تدرس من التخصصات الدقيقه للكيمياء
    يعني مايحددوون اذا كيمياء فيزيائي او عضويه او تحليليه ووو > بس كاتبين ماستر كيمياء بشكل عام أو ماستر كيمياء حيويه

الله يسعدكم ساااعدوني كيف أعرف ؟؟ يعني معقوله كندا بكبرها ماعندها الى هذين التخصصين!
    والله تعبت من كثررر مافررفرت لانو يهمني كثيرر التخصص الدقيق بالجامعه ايش هو وعلى هذا الاساس راح اختار المنطقه والمعهد الي بقدم عليه ان شاءالله
    وللحين ماسويت شي

اخوااااني اخواااتي ساااعدوني بأقرب وقت الله يوفقكم
    وعليكم السلام... احيانا يكون مسمى التخصص عام لكن نوعية الموضوع تكون محدده مع الدكتور...
    بمعنى اذا كان التخصص كيمياء ومافيه غيره... تشوفين ابحاث الدكاتره والاقرب لميولك او تخصصك تراسلينه... يكون التخصص كيمياء ودراستك في مجال البحث لدكتورك.
    7 "
  7. الجماعة اللي يسالون عن موعد المكافاة... مهم جدا ف بداية وصولك كندا ان تفتح حساب في اي البنوك الكنديه
    والعمليه ماراح تاخذ خمس دقايق معك... وبعدها ترسل للملحقيه ال void cheque اللي يعطيه لك البنك للملحقيه على ملفك عندهم
    وان شاء الله بتاريخ 20 بالهجري ينزل الراتب وياخذ في البدايه مابين شهر الى شهرين..
    7 "
86 من 107 صفحة 86 من 107 ... 368185868791 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.