الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة irony
    سؤال رائع....
    مرحلة اللغه مفصوله تماما عن الماستر... بمعنى اذا انتهت فترة اللغه ومابديتي الماستر يتوقف عليك الصرف...
    وفترة الماستر معك سنتين ولك صلاحية التمدد ست شهور للماستر بعض النظر عن اللغه وتمديدها...
    شي ثاني لو فرضنا خلصتي اللغه قبل سنه ونص... الفتره المتبقيه من السنه والنص تصير رصيد لك تقدرين تستخدمينه اذا اضظريتي وهذا كلام مشرف لكن مو مجرب..
    وبالنسبه للترقية ف التمديد ماياثر على القرار حسب المجرب الى الان بس المهم في الترقيه هو القبول ف متى ماحصلتي ع القبول تكون امور الترقيه سهله حتى لو الشروط الباقيه غير مستوفاه
    قصدك انه لو مددت سنه وسته اشهر لغه مالو شغل بمدة الماستر لاني قريت انه يعتبر من ضمن المده فلو كان كيدا بيكون ههدا مو بصالحي ابدا انا فقط ابي اخد برنامج المعهد كامل لجل اخد شهاده بتخطي كل مستويات المعهد و والمهم بالترقيه انه يكون مامددت المرحله اللي قبلها قصدهم انه مامددت الماستر ادا انا مقدمه للدكتوراه 😊 ان شاء الله

Sent from my SM-N9005 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. فكره محد جربها لانه ممكن لو الواحد مدة برنامجه للمعهد سنه ونص وهو قدر يخلصها قبل المده يسير بصالحه لانه بيقدر يتفرغ للقبول الجامعي والمقابلات ويروح لليوم المفتوح بالجامعه يعني فرصه رائعه وماتتفوت 😍

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    قصدك انه لو مددت سنه وسته اشهر لغه مالو شغل بمدة الماستر لاني قريت انه يعتبر من ضمن المده فلو كان كيدا بيكون ههدا مو بصالحي ابدا انا فقط ابي اخد برنامج المعهد كامل لجل اخد شهاده بتخطي كل مستويات المعهد و والمهم بالترقيه انه يكون مامددت المرحله اللي قبلها قصدهم انه مامددت الماستر ادا انا مقدمه للدكتوراه �� ان شاء الله

التمديد ست اشهر مو سنه ونص.... وتمديدك للغه مفصول تماما عن الماستر ومرحلة الماستر تسمئ دراسة اكاديميه وهذي تكون بطلب منك لبدايتها ف من تاريخ البدايه الاكاديميه تحسب فترة الماستر
    وبالنسبة للترقيه ف مثل ماذكرت لك ان الاهم هو القبول والوزارة تشجع على الترقيه وحتى لو مددتي فترة اللغه ومددتي فترة الماستر تكون امور الترقيه سهله وهذا الكلام عن تجارب مشاهده..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    فكره محد جربها لانه ممكن لو الواحد مدة برنامجه للمعهد سنه ونص وهو قدر يخلصها قبل المده يسير بصالحه لانه بيقدر يتفرغ للقبول الجامعي والمقابلات ويروح لليوم المفتوح بالجامعه يعني فرصه رائعه وماتتفوت ��

اختصار فترة اللغه قدر الامكان هو الخيار الافضل لكن الكثير يتجاهل هالشي ويحاول ياخذ فترة اللغه كامله وهالشي مو بصالح المبتعث
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة irony
    التمديد ست اشهر مو سنه ونص.... وتمديدك للغه مفصول تماما عن الماستر ومرحلة الماستر تسمئ دراسة اكاديميه وهذي تكون بطلب منك لبدايتها ف من تاريخ البدايه الاكاديميه تحسب فترة الماستر
    وبالنسبة للترقيه ف مثل ماذكرت لك ان الاهم هو القبول والوزارة تشجع على الترقيه وحتى لو مددتي فترة اللغه ومددتي فترة الماستر تكون امور الترقيه سهله وهذا الكلام عن تجارب مشاهده..
    يب يب فاهمه اقصد الفتره كامله مع التمديد ..شكرا الله يعطيك العافيه

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة irony
    اختصار فترة اللغه قدر الامكان هو الخيار الافضل لكن الكثير يتجاهل هالشي ويحاول ياخذ فترة اللغه كامله وهالشي مو بصالح المبتعث
    هلا يالغالي، ليش مو بصالح المبتعث

انا بيني وبينك حاب احلل فتره الابتعاث كامله علما ان لغتي جيده جدا ولكن حاب اني ابدا من المستوى الثاني او الثالث لأن زي ما قلت لك حاب اقعد اكبر مده ممكنه في كندا . علما لو بختبر اختبار قياس تحديد المستوى في المعهد راح يكون مستواي في المستوى السابع تقريبا. ولكن بيني وبينك ما راح اجاوب بعض الاسئله على اساس يحطوني في مستوى اقل، او بمعنى اصح أغلط نفسي فيها.

هدفي من هذا كله ودي اقعد بكندا اكبر مده واتعلم اكثر واكثر من ناحيه ممارسه اللغه تحديدا.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w7eed_aljazerah
    هلا يالغالي، ليش مو بصالح المبتعث

انا بيني وبينك حاب احلل فتره الابتعاث كامله علما ان لغتي جيده جدا ولكن حاب اني ابدا من المستوى الثاني او الثالث لأن زي ما قلت لك حاب اقعد اكبر مده ممكنه في كندا . علما لو بختبر اختبار قياس تحديد المستوى في المعهد راح يكون مستواي في المستوى السابع تقريبا. ولكن بيني وبينك ما راح اجاوب بعض الاسئله على اساس يحطوني في مستوى اقل، او بمعنى اصح أغلط نفسي فيها.

هدفي من هذا كله ودي اقعد بكندا اكبر مده واتعلم اكثر واكثر من ناحيه ممارسه اللغه تحديدا.
    بس كيدا بتطفش وتمل ويسير تحصيلك الدراسي اقل من التكرار .طيب خلص اللغه وخلال الفترة خد مواد اكاديميه بس ماتحتسب الدككتور بالملتقى تكلم عنها يعني تستفيد وتكتسب معلومات جديده ادا هدا قصدك ...والله يوفق الجميع

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    بس كيدا بتطفش وتمل ويسير تحصيلك الدراسي اقل من التكرار .طيب خلص اللغه وخلال الفترة خد مواد اكاديميه بس ماتحتسب الدككتور بالملتقى تكلم عنها يعني تستفيد وتكتسب معلومات جديده ادا هدا قصدك ...والله يوفق الجميع

الصراحه توني ادري عن هالمعلومه.

اذا فعلا صحيح ، فهي ممتازه جدا كتحصيل اكاديمي وكلغه زي ما قلتي .

هو اهم شي عندي اني اطول في كندا . سواء مددت اللغه ام الماستر.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w7eed_aljazerah
    الصراحه توني ادري عن هالمعلومه.

اذا فعلا صحيح ، فهي ممتازه جدا كتحصيل اكاديمي وكلغه زي ما قلتي .

هو اهم شي عندي اني اطول في كندا . سواء مددت اللغه ام الماستر.
    اقرا شروط الترقيه ادا تبي ترقي ماتدري على وقتنا ايش يطلع براس الوزاره المهم انك تحاول ماتمدد فتررة الماستر وتوفر قبول ..يعني ممكن هي تساهلت مع الدفعات اللي قبلنا بس احنا طبقو علينا شرط الامتداد واتوقع بيطبقو الباقي الله المستعان يعني الحيطه والحدر احسن ...ويب هي مواد اكاديميه قال الدكتور انه الواحد يقدر يسجل فيها بس ماتحتسب له بساعات الماستر يعني مجرد استفاده

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  10. السلام عليكم
    من المرحلة التاسعة وتخصصي ادارة اعمال وناوي اكمل درجة الماستر في نفس التخصص ان شاء الله بعد ما اخلص برنامج اللغة...
    بس لمن شفت شروط القبول في الجامعات الكندية لقيت انو لازم يكون عندك خبرة عمل سنتين او ثلاث سنوات في مجال الادارة.
    انا توي متخرج من البكالوريوس وما عندي خبرة ابد.. مادري الشرط ذا ممكن يتجاوزو فيه ولا كيف؟
    7 "
88 من 107 صفحة 88 من 107 ... 388387888993 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.