الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح كتب الإبتعاث والأنظمة .. استفسارات أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح كتب الإبتعاث والأنظمة .. استفسارات أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MISH1411
    يعطيكم العافية ع ردودكم السريعة

أنا حابة ارسل لكذا جامعة أسالهم إذا عندهم قبول جامعي في تخصصي

بس ..

العلة الانجليزي

و حتى لو استعنت ببرامج الترجمة مو عارفة ايش أقول أصلا

يعني ايش المفروض ارسل ؟؟

و مرررررة شكرًا ..
    مايحتاج تسئلي كل جامعه عن تخصصك لان التخصص يكون مكتوب في نفس موقع الجامعه او موقع الوزاره ..
    ادخلي على موقع الوزاره واكتبي اسم تخصصك بالانقليزي:
    ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§
    وبتلقي كل الجامعات اللي فيه تخصصك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yousef_OTI
    صباح الخير والله يجزاكم الف خير ,

بسأل الان كل المعاهد تابعه للجامعات ؟ او في معاهد منفصله ؟
    وايش افضل المعهد الي تبع الجامعه او لا ؟
    وهل القبول في المعهد التابع للجامعه هو قبول مشروط للماستر ؟
    فيه معاهد جامعيه تتبع نفس الجامعه وفيها معاهد تجاريه مالها علاقه باي جامعه واغلبها تكون متعاقدة او متعاونه مع جامعات معينه ويسهلولك القبول فيها زي معهد ELS.
    والافضل على حسب مستوى المعهد وطاقم التدريس اللي فيه ، فيه معاهد تجاريه افضل من معاهد الجامعه.
    وقبول المعهد يختلف عن قبول الجامعه ومنفصل عن قبول الجامعه، وفيه جامعات تعطي قبولين .. قبول للغه وقبول مشروط لاي مرحله على حسب متطلباتهم.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RN.Ali
    الله يجزاك خير اخوي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anas93
    الله يكثر من امثالك يا بطل ويفقك دنيا واخره

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يكثر من امثالك يا بطل ويفقك دنيا واخره
    امين يارررب ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الوادي
    أنا تخصصي رياضيات أبغى أكمل ماستر رياضيات أبغى قبول مشروط
    عندي مجموعة استفسارات
    1/هل هناك اختبار للتخصص يعني اختبار قبول مبدئي زي عندنا هنا في السعودية لازم أختبر مبدئي في تخصصي بعدها يختاروا أعلى معدلات يعني احتمال أنقبل واحتمال لا؟
    2/عندي استفسار عن جامعة كينت في ولاية أوهايو هل فيها قبول مشروط وهل راح أحصل فيها ماستر رياضيات بحت؟
    3/ماهي أفضل الجامعات لتخصص الرياضيات أبغى ولاية آمنه؟
    4/يا ليت تنزلوا لنا هنا رسائل للجامعات مترجمة؟

١- كل جامعه لها نظام قبول يختلف عن اي جامعه اخرئ ، يعني مااقدر احدللك الشروط العامه.
    ٢- للاسف ماعندي اي معلومه عن جامعه كنت بس لو حابه ممكن نتواصل معاهم ونشوف لو عندهم ولا لا.
    ٣- افضل الجامعات لتخصص الرياضيات لمرحله الماجستير على مستوى امريكا بتلقيها على هذا الرابط:
    Best Mathematics Programs | Top Math Schools | US News Best Graduate Schools
    ٤- ايش حابه ترسلي للجامعه وبنحاول نساعدك ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي طب ~
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ممكن اعرف شلون ابحث عن الولاية الي تناسبن وغيره من الامور لاني ما اعرف < الطريقة >
    وهل المعاهد اصبر افضل الين ما تنزل الوزارة أسماء المعاهد من شان التكدس؟

كمان بسالك طب علاج طبيعي متاح اني ادرسه بامريكا بعد اللغة وكم مدة دراسته ؟
    تقدر توزع الولايات على حسب احتياجك او ميولك .. اذا تحب ع البحر او تحب البرد او الجو الحاار .. لان امريكا تقريبا ٥٢ ولايه كل وحده لها جوها الخاص ..
    والافضل انك تقرا عن كل ولايه والحمدلله المعلومات متوفره وبكثره هنا في المنتدى ..
    وبالنسبه للسته تقدر تشوفها في اول الصفحه رابط مباشر من موقع الملحقيه وفيها كل المعلومات عن المعاهد المعترفه.
    تخصص العلاج الطبيعي تقدر تدرسه والمده على حسب خطه كل جامعه والمتطلبات الخاصه فيها.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الوادي
    اقصد بالترجمه تنزلون لنا خطاب نرسله للجامعه لاني ضعيفه بالانجليزيه
    يكون في الخطاب استفسار هل لديه قبول
    وكمان لو تقدر تكتب لي خطاب ارسله للمعهد

وياليت تشوف لي الجامعه اللي في أوهايو ولو تعرف جامعه في ماستر رياضيات اكتبي لي اسمها والمعلومات اللي تعرفها عنها
    حددي الكلام اللي تحتاجيه وراح اساعدك فيه ، بس المشكله اذا ردو عليكي ماراح تكوني فاهمه ايش المكتوب لذلك انصحك تكلمي اي واحد تعرفيه يتواصل شخصيا ويكون معاه لغه يساعدك.
    واذا حابه اقدر اساعدك واكلم اي معهد او جامعه تحتاجيها .. واستفسر عن الاشياء اللي تحتاجي تعرفيها.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمى...
    يعطيك العافييه .. تخصصي اداره عامه ومتوفر هذا التخصص ف كالفورنيا ب كثره حوالي ٩ جامعات ف اتوقع الافضل لي اروح كالفورنيا بس المشكله كل المعاهد متكدسه وش الحل ..؟
    على حسب ماشفت في اللسته فيها معاهد كثيره في كالفرونيا لسه مفتوحه، حاولي تتاكدي مره ثانيه
    7 "
5 من 12 صفحة 5 من 12 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.