الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح كتب الإبتعاث والأنظمة .. استفسارات أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح كتب الإبتعاث والأنظمة .. استفسارات أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juman
    عندي ايلتس ينفع ابدا اراسل الجامعات من الحين؟ ابي ابدا على يناير وما احتاج معهد لغتي كويسة بس ما عندي فيزا واهلي متشددين شوي يقولوا انها حرام وكذا ايش الحل؟ :/
    اللي ما يدرسون معهد هم خريجين الدول الناطقة بالانجليزي .. ولكن شوفي اذا درجتك بالايلتس تتطابق مع الجامعة أو لأ ..

بإيش حرام اختنا ..؟

موفقه ان شاء الله ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    اللي ما يدرسون معهد هم خريجين الدول الناطقة بالانجليزي .. ولكن شوفي اذا درجتك بالايلتس تتطابق مع الجامعة أو لأ ..

بإيش حرام اختنا ..؟

موفقه ان شاء الله ..
    ما اقصد فيزا فيزا اقصد فيزا كارد :d
    ايه درجتي تتطابق مع اغلب الجامعات اللي حاطته بالليست
    طيب يمدي ابدأ بيناير اذ بدأت اراسل من الحين؟ لان اذا مو بيناير بيكون بجون او جولاي وبيضيع وقت كثير ومعهد ما احتاج ابد تضييع وقت بعد
    شكرا حرف♥
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juman
    عندي ايلتس ينفع ابدا اراسل الجامعات من الحين؟ ابي ابدا على يناير وما احتاج معهد لغتي كويسة بس ما عندي فيزا واهلي متشددين شوي يقولوا انها حرام وكذا ايش الحل؟ :/
    خذ قبول معهد مبدئيا - و أوصل ل بلد الإبتعاث بالسلامة إن شاء الله و أبدأ في إجراءات القبول Resume - Statement of purpose - English proficiency
    و بعد ما تأخد القبول حول طالب أكاديمي و أستفيد من المكآفأة المقدمة من قبل الوزارة كطالب متميز أنهى اللغة في أقل من سنة
    و بالنسبة للفيزا ممكن في مسبوقة الدفع ( تشحن بمبلغ معين و بقدر المبلغ المشحون يمكن الإستفادة منها) ما عليها أ رسوم سنوية ولا فائدة لانك بتصرف من فلوسك

موفق بإذن الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juman
    لو سويت كذا ماراح اقدر ابدأ دراسة الا ب Juneاو July يعني تقريبا سنة
    ليه June or July
    هل في جامعة معينة انته في بالك و التقديم مرتبط بهاذي الأشهر
    ولا تقصد كل الجامعات - لان اذا اي جامعة و مافي جامعة في بالك حالياً
    في جامعات من الممكن التقديم عليها أكثر من مرة فالسنة
    أنا كان مقصدي تسفيد من وقتك و ما تستعجل و تكسب الوقت براحتك "وقت ما أقصد تضيع سنة و لكن ع الأقل كم شهر " و تسفيد من مكآفأة الملحقية و ترتب أوضاعك و أمورك
    برضه ممكن الآن تقدم ع الجامعة و خد ع الأقل قبول مشروط و بعد ما توصل رتب أمورك
    و بالتوفيق ان شاء الله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juman
    لو سويت كذا ماراح اقدر ابدأ دراسة الا ب Juneاو July يعني تقريبا سنة
    ليه June or July
    هل في جامعة معينة انته في بالك و التقديم مرتبط بهاذي الأشهر
    ولا تقصد كل الجامعات - لان اذا اي جامعة و مافي جامعة في بالك حالياً
    في جامعات من الممكن التقديم عليها أكثر من مرة فالسنة
    أنا كان مقصدي تسفيد من وقتك و ما تستعجل و تكسب الوقت براحتك "وقت ما أقصد تضيع سنة و لكن ع الأقل كم شهر " و تسفيد من مكآفأة الملحقية و ترتب أوضاعك و أمورك
    برضه ممكن الآن تقدم ع الجامعة و خد ع الأقل قبول مشروط و بعد ما توصل رتب أمورك
    و بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shd
    السلام عليكم
    لو احد ممكن يفيدني، ودي اعرف عن مواعيد المعاهد، هل متوفر مواعيد بدء كثير (مثلا كل شهر ولا كل ترم....)
    يعني ممكن الاقي بكل سهوله موعد يناسبني ولا لأ ؟ عندهم نظام وتواريخ محدده؟
    تختلف من معهد ل معهد ومن جامعة ل جامعة
    في معاهد تجارية توفر مستويات كل شهر و لكن إجراءات القبول فالعادة لابد أن تكون ع الأقل بشهرين ع أساس الإجراءات و كدا

موفق ان شاء الله
    7 "
9 من 12 صفحة 9 من 12 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.