الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح كتب الإبتعاث والأنظمة .. استفسارات أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح كتب الإبتعاث والأنظمة .. استفسارات أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Charles.
    تختلف من معهد ل معهد ومن جامعة ل جامعة
    في معاهد تجارية توفر مستويات كل شهر و لكن إجراءات القبول فالعادة لابد أن تكون ع الأقل بشهرين ع أساس الإجراءات و كدا

موفق ان شاء الله
    مشكور، يعطيك العافيه
    طيب اذا عندك فكره بالنسبه للمعاهد التابعه للجامعات، كيف يكون غالبا؟ وهل في طريقه اقدر اشيك فيها على مواعيدهم من الان؟
    7 "
  2. ابي احد يفيدني
    ابي اعرف ايش الاوراق المطلوبه والي مهم تكون معي قبل اسافر وايش الاجرائات الي مفروض اسويها هذي لي الي هي للماستر
    وبالنسبه لاخوي حيروح معاي مرافق ونفس الوقت حيدرس بكالريوس ف ايش الاجرائات الي مفروض اسويها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss-mangoo
    ابي احد يفيدني
    ابي اعرف ايش الاوراق المطلوبه والي مهم تكون معي قبل اسافر وايش الاجرائات الي مفروض اسويها هذي لي الي هي للماستر
    وبالنسبه لاخوي حيروح معاي مرافق ونفس الوقت حيدرس بكالريوس ف ايش الاجرائات الي مفروض اسويها
    بالصورة موضح كل الأوراق المطلوبة

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. السلام عليكم
    اخباركم ان شاءالله مرتاحين
    اخواني انا مسجل انا وزوجتي ع حسابي الخاص من جامعة كنتاكي الغربيه علي اني انا مرافق لها وانا عسكري بالامن العام عشان مابي اخسر وضيفتي قلت اقدم اجازه استشنائيه بس للاسف يقولون انها موقفه وانا ناوي ادرس بصراحه واللحين خلصت كل شس والفيزا جاهزه وموعد الدراسه يبدا شهر ٢ من السنه الجديده
    في حالت اني قدمت فصل من مرجعي وطولت المعامله ومامداني الحق ع التاريخ هل الفيزا تكتسل او مشكله فيها ارجوا منكم الافاده

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
10 من 12 صفحة 10 من 12 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.