الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغذوية
    السلام عليكم ،، حاسة بخوف مدري ليش ،، المهم ،، من بعد التدقيق سلموني المستند اللي يثبت تسلمهم اوراقي وكذا ،، طيب متى موعد الملتقى ؟؟ وكيف اعرف اذا لاااااااااسمح الله ماتم قبولي ؟؟ للان ماوصلني شي !! انتو زيي والا انا لوحدي كذا ،،، انا مريت بظروف ومشاغل وانشغلت الفترة اللي عدت ولازلت ،، فياليت احد يطمني لاني دخلت ع الموقع اتابع طلبي فشفت انه لسى ماطلعت الاسماء المرشحة ،، معليش ادري كلامي متناقض بس احتاج احد يطمني لانه الابتعاث مرتبط بامور ثانية مهمة وانا واقفة ومحتارة
    اختنا النتائج الاسبوع هذا ان شاء الله .. ولو فيه جديد راح نكتبه وكل الاعضاء راح يلاحظون ذلك ..

الملتقيات بمحرم ..

بالتوفيق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amani fahad
    تغذويه أنا نفسك لسى ماطلع شي ::
    المشكله اني قرأت انهم مايرسلون على الإيميلات ولا رسائل جوال :::
    الله يكتب للجميع الخير في الأمر
    لا وانا اخوك يرسلون على الايميل والجوال ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. احتمال كبير نتائج الترشيح تكون يوم الاثنين لو الثلاثاء... أنا كنت بالوزارة الأسبوع الماضي وبالتحديد يوم الاثنين... سألت هناك وقال لي الأسبوع القادم بإذن الله.
    في اي احد ماستر مالية؟ أنا مقدم على اسبانيا كخيار اول.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    قصدك بأي وقت من بعد السفر .. راس مالها قبول نهائي توفرو لتخصصها وبعدو تقدم طلب التغيير

* وضحت علشان لايجي ببالهم انو التغيير (محدرد) فيما بعد فترة اللغة
    اي هذا اللي اقصده خلال فترة اللغة او بعد مايخلصونها المهم احضار قبول في التخصص المراد تغييره
    شكرا ع التوضيح
    7 "
  5. دحين انا كنت منشنة علي معهد جامعة اوريجون اللي في يوجين وشيكت عليه لقيتوه متكدس ممكن تدلوني على معهد كويس يفيدني في الماجستير قريب من دي المدينة واسمه لاني بدرس اكاديميا في اوريجون اعلام. وقبل فترة كانت فيه رسالة باسم وزارة التعليم العالي تقول ابنائنا المبتعثين اعملوا طلب معادلة الشهادة هذا الكلام لينا نحنا حقون التاسعة افيدوني. وانا من يوم قدمت اوراقي محلك سر في اجراءات لازم اسويها دحين قبل ماتطلع نتايج الترشيح سوا فيزا شهادات بنكية مراسلة المعاهد والا مو ضروري الان ساعدوني ارجوكم والله يخارجنا على خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صافية وحايسة في التس
    دحين انا كنت منشنة علي معهد جامعة اوريجون اللي في يوجين وشيكت عليه لقيتوه متكدس ممكن تدلوني على معهد كويس يفيدني في الماجستير قريب من دي المدينة واسمه لاني بدرس اكاديميا في اوريجون اعلام. وقبل فترة كانت فيه رسالة باسم وزارة التعليم العالي تقول ابنائنا المبتعثين اعملوا طلب معادلة الشهادة هذا الكلام لينا نحنا حقون التاسعة افيدوني. وانا من يوم قدمت اوراقي محلك سر في اجراءات لازم اسويها دحين قبل ماتطلع نتايج الترشيح سوا فيزا شهادات بنكية مراسلة المعاهد والا مو ضروري الان ساعدوني ارجوكم والله يخارجنا على خير
    ممكن لو سمحتي انا عندي سؤال لك انتي أعلام رقمي طيب انا زيك بس ايش تكتبي في محرك البحث حق الوزارة لأنو انا حايسه زيك بس اتمنى انك ترسلين لي رقمك على الخاص او ارسلك رقمي وشكرا لك

7 "
  7. للآن مالقيت الفرصة ابحث في الجامعات والأماكن المناسبة ومتخوفه من هالشي ، انتظر الترشيح عساس ابتدئ بجديه في البحث
    تنصحون بأماكن معينه ابتدئ البحث فيها ؟!
    المدينة متوسطه ، وليست ريفيه
    الغلا منخفض او متوسط
    والجامعة ممتازة وفيها معهد أكاديمي
    التخصص للماجستير كيمياء حيويه

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه 9
    ممكن لو سمحتي انا عندي سؤال لك انتي أعلام رقمي طيب انا زيك بس ايش تكتبي في محرك البحث حق الوزارة لأنو انا حايسه زيك بس اتمنى انك ترسلين لي رقمك على الخاص او ارسلك رقمي وشكرا لك

تكتبو في محرك البحث اما media او digital media او التخصص الدقيق في الاعلام مثلا public relations او journalism ... الخ من تخصصات الاعلام المعروفة حسب المسار الي حابين تكملو فيه ...

و بالتوفيق في البحث ^^

7 "
101 من 143 صفحة 101 من 143 ... 5196100101102106 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.