الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hadoosh770
    للآن مالقيت الفرصة ابحث في الجامعات والأماكن المناسبة ومتخوفه من هالشي ، انتظر الترشيح عساس ابتدئ بجديه في البحث
    تنصحون بأماكن معينه ابتدئ البحث فيها ؟!
    المدينة متوسطه ، وليست ريفيه
    الغلا منخفض او متوسط
    والجامعة ممتازة وفيها معهد أكاديمي
    التخصص للماجستير كيمياء حيويه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انا كيمياء وباديه بحث من فتره الاغلب تخصصنا مافيه قبول مشروط ولازم gre
    بس ممكن فيه جامعات تعطي قبول مشروط.. و اللي شفته ياترتيبها متاخر اومدينه خطره

المدن شوفي موضوع مكتبة المدن ...وبرضو انو تحددين ريفيه او مدينة جامعيه ااو مدينة كبيره تساعدك خانة البحث اللي في موقع سعوديون في امريكا
    انا شلت الحيويه من بالي رغم ان حابتها لان انا البكالريوس كيمياء عام والحيويه تخصص لحاله ومن هنا بتواجهني صعوبه كبيره واكيد بيكون فيه بري ماستر
    والشي الثاني انا افكر في الوظائف الاكاديميه بنسبة50% ...وهنا بتكون اللي البكالريوس عندها كيمياء حيوي افضل ... فمن البدايه اختصرها لنفسي

وهنا الجامعات الممتازه في الكيمياء ....

Academic Ranking of World Universities in Chemistry - 2013 | 2013 Top 200 Universities in Chemistry | ARWU-SUBJECT 2013
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrwa...
    انا كيمياء وباديه بحث من فتره الاغلب تخصصنا مافيه قبول مشروط ولازم gre
    بس ممكن فيه جامعات تعطي قبول مشروط.. و اللي شفته ياترتيبها متاخر اومدينه خطره

المدن شوفي موضوع مكتبة المدن ...وبرضو انو تحددين ريفيه او مدينة جامعيه ااو مدينة كبيره تساعدك خانة البحث اللي في موقع سعوديون في امريكا
    انا شلت الحيويه من بالي رغم ان حابتها لان انا البكالريوس كيمياء عام والحيويه تخصص لحاله ومن هنا بتواجهني صعوبه كبيره واكيد بيكون فيه بري ماستر
    والشي الثاني انا افكر في الوظائف الاكاديميه بنسبة50% ...وهنا بتكون اللي البكالريوس عندها كيمياء حيوي افضل ... فمن البدايه اختصرها لنفسي

وهنا الجامعات الممتازه في الكيمياء ....

Academic Ranking of World Universities in Chemistry - 2013 | 2013 Top 200 Universities in Chemistry | ARWU-SUBJECT 2013
    طيب ياختي مروى انا بكالريوس كيمياء عامه وعادي تتخصصين بأي فرع من فروع الكيمياء
    أتجنب كثيراً الوظائف الأكاديمية وودي بتخصص اللي ينفعني بمجال القطاعات الخاصه والمستشفيات وبرضوا متخوفه من اختياري للتخصص
    بحكم المجالات الوظيفية في المستقبل هل بـ يفتح لي كثير أبواب او لا
    وشكرا لك ع الرد ..
    وإذا في مجال نتواصل ع الخاص بـ يسعدني هالشي
    الرابط مرااا جميل وبيقلص لي البحث
    شكرًا ع الرد

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hadoosh770
    للآن مالقيت الفرصة ابحث في الجامعات والأماكن المناسبة ومتخوفه من هالشي ، انتظر الترشيح عساس ابتدئ بجديه في البحث
    تنصحون بأماكن معينه ابتدئ البحث فيها ؟!
    المدينة متوسطه ، وليست ريفيه
    الغلا منخفض او متوسط
    والجامعة ممتازة وفيها معهد أكاديمي
    التخصص للماجستير كيمياء حيويه

من أصعب الأسئلة آلتي توآجهنآ في آلمنتدى .. هو سؤآلكـ !!
    لأن في مجمله تتحدثي بشكـــل عآم !! فـ أمريكآ هي بحجم آلسعودية ليست لمرهـ ..؟! بــل بـ خمسة أضعآف !!
    لــذآ .. عآدةَ في ملتقى أمريكآ لدينــآ .. يُحــذف آلموضوع فورآ !! لعدم جدى آلسؤآل !!
    لــذآ تم وضع هــذآ آلموضوع :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread423944.html

أيضــآ هذآ آلموضوع للأسئلة آلفورية :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread435706.html

للإستزآدهـ بمآ أن آلتخصص " كيمــآء " ..
    تفضلي :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread395135.html

وبخصوص سؤآلكـ جآمعة ممتآزهـ .. إذآ آلطموح عآلي لديكـ ..
    تفضلي فجآمعآت مثل هآرفآرد وييــل وبرينستون بإنتظآركـ :
    National University Rankings | Top National Universities | US News Best Colleges

بآلتوفيق ..
    7 "
  4. اتا مقدم على نيوزيلندا و فيه هناك صاحبي له تقريبا 4 سنوات و اوراقي الرسمية كلها عنده
    سؤالي هل من الآن اخليه يجيب لي قبول و ابدأ في اجراءات التأشيرة؟
    ولا انتظر الين ما ان شاء الله اترشح و استلم الضمان المال؟؟؟؟؟
    على فكرة بإمكانه يجيب لي قبول في وقت قصير
    اتمنى الاجابة

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majid10
    اتا مقدم على نيوزيلندا و فيه هناك صاحبي له تقريبا 4 سنوات و اوراقي الرسمية كلها عنده
    سؤالي هل من الآن اخليه يجيب لي قبول و ابدأ في اجراءات التأشيرة؟
    ولا انتظر الين ما ان شاء الله اترشح و استلم الضمان المال؟؟؟؟؟
    على فكرة بإمكانه يجيب لي قبول في وقت قصير
    اتمنى الاجابة

اذا كان موضوع القبول مجرد تقديم بدون التزامات فليش لا .. او فيك تطول بالك لنهاية هالاسبوع والتنائج بإذن الله طالعه
    7 "
  6. صراحه صرت اعصر مخي احاول اجمع الجامعات والمعاهد التابعه لها مثلا وجدت جامعة معترف بها في موقع الوزارة يبدا الحين البحث عن معهد الجامعة في قائمة المعاهد في الملحقيه مخي تشش ماقدرت اجمع الا الجامعات الي فيها تخصصي ومعتمده ولكن المعهد لما اروح لقائمة المعاهد ما القاهم وش السالفه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي شمالي
    ياجماعه المعاهد الي في الملحقيه اقصد القائمه هل كل معهد موجود ايكون تابع لجامعة او ياترى فيه معاهد منفصله عن بعض الجامعات وليست تابعه لها ؟؟ اتمنى من لديه خبره يفيدنا
    المعهد لما يكون تابع لجامعة يكون على نفس مسماه بالتمام ، وترا مايضرك لو سجلت بمعهد مو تابع لجامعة عادي ..اما عن القائمة فهي تتحدث كل يومين لكن اتوقع للمرحلة الثامنة
    لان لو تلاحظ بجدول المعاهد كاتبين العدد الاقصى للمرحلة الثامنة ، اتوقع بيرجعوا يحدثوها لنا لما تطلع النتائج
    7 "
102 من 143 صفحة 102 من 143 ... 5297101102103107 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.