الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMMED77
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أبي أدرس ماجستير إدارة الجودة الشاملة
    بحثت في موقع الوزارة كتبت "Quality" طلع لي عدد محدود من الجامعات ، بس إذا دخلت لموقع الجامعة وبحثت في الموقع عن التخصص ما ألقاه ، عشان كذا ما قدرت أفاضل ولا أراسل جامعات ولا أي حاجة ، مدري إذا أنا ما عرفت أبحث أو التخصص هذا يندرج تحت مسمى آخر أو أي حاجة ثانية ، أتمنى تفيدوني هل التخصص هذا متاح ولا لا ؟

أفيدوني الله يجزاكم خير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    جرب Quality Management

احيان كلمة وحده تفرق كثير.. وللافادة أكثر سألت الكواليتي مانجر بالشركة والرجل عندو دكتوراه في الكواليتي مانجمنت وبين انك في الاغلب حتحصلو كأحد المسارات ضمن برامج الام بي اي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصرار**
    السلام عليكم...انا ان شاء الله راح اكمل ماستر احياء لكن المهم الان اللغة وحابه اختار سان فرانسيسكو لكن المشكلة يقولوا غالية هل هي من جد غالية لدرجة انك ممكن تفلس حتى لو كنت راح اقتصد وانا طالعة مع اخوي مرافق ان شاء الله وبالنسبة للضمان المالي هل في مشكلة لو انتظرته من الوزارة او لازم باقرب فرصة اطلع الشهادة البنكية ..وبالنسبة للابليكشن تبع المعاهد فيه خانة الرمز البريدي هل الصندوق البريدي يكفي عن الرمز ولا لازم اكتب الرمز البريدي لمنطقتي تبوك ..

الله يجزاكم جنة الفردوس على كل مجهود مثمر ويثمر لنا بكل خير مبطن بمحبة واخوة وتعاون من قلوب صادقة لكم كل محبة وتقدير وخالص الاحترام والدعاء
    هو للامانة تصنف من اغلى مدن الغرب الامريكي ولكن مادامك مع اخوك من غير بهدلة اولاد وحضانة اعتقد الموضوع فيلو اخذ ورد .. السؤال المباشر للي عايشين هناك ودارسين حيكون مفيد جداً لك فروحي لمنتداهم واسألي .. وللتقديم للمعاهد فبالامكان التقديم بالشهادة البنكية حسب المبلغ الي يطلبه المعهد والبعض مايحدد المبلغ ولكن لو يكون حول الـ 60 الف بيكون مقبول.. خانة البريد حطيها اياً كان لأنو بالنهاية الاي توني حيوصل ع الفيديكس او اي شركة شحن ثانية فالمهم يكون معلومات الاتصال دقيقه
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا متخرجة من قسم إقتصاد منزلي من جامعة الملك خالد واخترت الرغبة الاولى كندا والثانية امريكا سؤالي:
    ماهو التخصص الي اقدر اكمل فيه الدراسة للماستر غير التغذية؟ وماهي الجامعة المناسبة؟
    ولكم مني جزيل الشكر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل2011
    السلام عليكم
    انا متخرجة من قسم إقتصاد منزلي من جامعة الملك خالد واخترت الرغبة الاولى كندا والثانية امريكا سؤالي:
    ماهو التخصص الي اقدر اكمل فيه الدراسة للماستر غير التغذية؟ وماهي الجامعة المناسبة؟
    ولكم مني جزيل الشكر
    لاتفتحي ع نفسك باب الفتاوى وانا اخوك .. سؤالك جداً عام ومن الصعب الاجابه عليه ع الاقل في الشق الخاص بالجامعات .. اما موضوع التخصص فانتي الوحيدة الي يقرر
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    فيه احد عنده معرفه بجامعات امريكيه تقبل ايلس 5 للماستر ؟ اختي بقى على بعثتها اقل من شهر وينتهي تاجليها للبعثه بسبب عدم الحصول على قبول ! اتمنى من الي عنده خلفيه عن هذا الموضوع يعطيني خبر الله يوفقكم

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
105 من 143 صفحة 105 من 143 ... 55100104105106110 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.