الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر العلي
    السلام عليكم
    في اأحد داخل تخصص ماستر نظم المعلومات الجغرافية نتمنى أن نستفيد من خبراتكم وبالذات اذا كان بأمريكا ..
    وشكرا
    و عليكم السلام
    أول كنت متحمس لهذا التخصص خصوصاً ان مشروع التخرج حقنا كان فيه لكن قرأت مرة في سبق مدري غيرها المهم ان مبتعث جاي من أمريكا معاه دكتوراه في نظم المعلومات الجغرافية و جالس ياخذ حافز مو لاقي وظيفة.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر العلي
    السلام عليكم
    في اأحد داخل تخصص ماستر نظم المعلومات الجغرافية نتمنى أن نستفيد من خبراتكم وبالذات اذا كان بأمريكا ..
    وشكرا
    التخصص جدا جميل و مطلوب بشكل رهيب انا متخرج من شعبان كمهندس جيوماتكس

و تعتبر نظم المعلومات الجغرافية ركيزة من ركائز هذا العلم و توظفت و لله الحمد مباشرة في شركة هندسية بمسمى مخطط مشاريع و مهندس مبيعات

و يا كثر المشاريع اللي تجينا فيها انشاء مركز نظم معلومات جغرافي للجهة الحكومية او للجهات الخاصة و شخصيا من يوم توظيفي اللي هو قبل 3 شهور تقريبا

مسكت 4 مشاريع نظم معلومات جغرافية لعدة جهات و ايضا اقترحت على جهة حكومية مشروع نظم معلومات جغرافية و لله الحمد فيه قبول قوي منهم الى الأن

التخصص جبار و مطلوب الله يوفقك و احسنت الإختيار

اخوك المهندس/ ماجد الدوسري
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يااخوان انا حاب استفسر منكم .. انا ترشحت ولله الحمد لأمريكا للماجستير , بس انا خريج هندسة حاسب واخترت امتداد (الهندسة) , وعلى حسب ماوجدت من بحث ان هندسة الحاسب تحت امتداد (الحاسب)
    هل يوجد حل لتحويل الكلية (الامتداد)؟ او يعتبر هندسة الحاسب تحت كلية الهندسة ؟

اخيرا .. هل باامكاني دراسة تخصصات الحاسب الاخرى وانا مترشح للهندسة ؟

وشكرا لكم لحسن تعاونكم
    7 "
  4. السلام عليكم زوجتي انقبلت ابتعاث في اللجنه الوطنيه للطفوله تحت رعايه وزاره التعليم العالي ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين ماجستير وتم ارسال رساله علي الايميل بالقبول المبدئي واستماره التعهد والالتزام بالابتعاث وتم ذلك متي تطلع النتيجه احد عنده فكره عن الموضوع

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ham1988
    شباب انا نويت اروووح ويسكنسن..الي بنفس المدينه يعطيني انطباعه عن الولايه ووش افضل معهد..وسمعت ان جامعة ماديسون قبولها صعب
    اخوي ادخل على قسم الدول ( أمريكا ) تلقى مواضيع عن الولايات

وهذا رابط عن الولاية

http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thre...l#.Unb2vPnpddg

والافضل استخدم المحرك الدقيق يسهل عليك البحث مجرد تكتب اللى تبيه تطلع لك كل المواضيع
    7 "
  6. السلام عليكم ..
    اسعد الله اوقاتكم بكل خير

ادور عن جامعات ب امريكا بها امتدادت للتربيه الخاصه ..
    ابي معهد للغه تبع الجامعه .. وابي يكون بولايه مش غاليه

اتمنى تساعدوني وشكراً

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turkimt
    السلام عليكم زوجتي انقبلت ابتعاث في اللجنه الوطنيه للطفوله تحت رعايه وزاره التعليم العالي ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين ماجستير وتم ارسال رساله علي الايميل بالقبول المبدئي واستماره التعهد والالتزام بالابتعاث وتم ذلك متي تطلع النتيجه احد عنده فكره عن الموضوع

وعليكم السلام ..
    نفس الشيء اخوي يرسلون لها على الايميل والجوال اذا طلعت النتائج النهائيه
    وتقدر تتأكد من ملفها بالموقع الوزاره ينكتب التاريخ متى اعلان النتائج ..

موفقين

7 "
109 من 143 صفحة 109 من 143 ... 59104108109110114 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.