الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3920 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نصيحة اقبل الوظيفة رح ابتعاث عن طريقة عملك افضل
    لما تدرس وانت موظف مرتاح نفسيا ان وظيفتك جاهزة والعمل راح يصرف لك بالاضافة الى الملحقية

الوظيفة بعد التخرج بعد ثلاث اربع سنوات غير مظمونه ولا تقول انا خريج امريكا مثلك الاف
    ادعو لي بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i3bood
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
    أنا مهندس ميكانيكي خريج من جامعة البترول ولدي خبرة سنة ونص,تم قبولي في المرحلة التاسعه للإبتعاث لأمريكا وتكملة المساار : هندسة.
    حالياً شغال في شركة في قسم ادارة المشاريع ولدي عرض من مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية على وظيفة محاضر وراح يبتعثوني لأمريكا بعد سنة من الآن لدارسة الماجستير والدكتوراه.
    عندي اهتمام اني اكمل في تخصص Engineering Management وهالتخصص مستحيل تبتعثني عليه مدينة الملك عبدالعزيز اكمل فيه..هل أقدر اكمل في هذا التخصص عن طريق برنامج الابتعاث للمرحلة التاسعه؟
    او تنصحوني اقبل بعرض مدينة الملك عبدالعزيز وابتعث عن طريقهم؟

تحياتي
    و عليكم السلام و الرحم و الإكرام

أخي الكريم أنا نفس حالتك... متخرج هنسدة حاسب آلي و أعمل حاليا في شركة خاصة بالرياض بخبرة سنتين و أنوي إكمال الماجستير في تخصص Engineering Management ...

آثناء الملتقى سألت هذا السؤال للمستشارين عن إمكانية التخصص في الإدارة الهندسية لمن تخصصه في البكالوريوس هندسة... أجابني بـ لا !! بحكم أن تخصص الإدارة الهندسية دائما ما يكون تحت قسم الإدارة في جامعات أمريكا....

لذا انا فكرت أن أتخصص في Industrial Engineering و أتبع مسار الـ Engineering Management فيه .. في حالة أن لم نستطع إيجاد طريقة للتخصص في Engineering Management مباشرةً....

و لأننا نحمل نفس الهم.. أتمنى التواصل على البريد لنفكر و نخطط سوياً ... mohd_yssf@hotmail.com

تحياتي لك...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    تتكفل بالتحضير ودخول الاختبار نفسه
    شكرا جزيت خيرا....
    السؤال الان، هل لو بدأت بحضور دورة داخل السعودية اثناء فترة دورة اللغة الانجليزية ستعوضني الوزارة؟؟؟ ام ان التعويض يقتصر على الدورات التي بالخارج؟؟

نرجو الافادة مع الشكر...

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohammadYoussef
    شكرا جزيت خيرا....
    السؤال الان، هل لو بدأت بحضور دورة داخل السعودية اثناء فترة دورة اللغة الانجليزية ستعوضني الوزارة؟؟؟ ام ان التعويض يقتصر على الدورات التي بالخارج؟؟

نرجو الافادة مع الشكر...

لما تكون (مبتعث) وموجد ببلد ابتعاثك فقط .. حالياً انت مرشح نهائي للبعثة وماحتكتسب صفة المبتعث الا بعد فتح ملف في الملحقيه بعد وصولك هناك .. سووو مافي تعويض للدورات الي هنا

تعديل : عفواً هل كنت تقصد لو انك طلعت هناك وبفترة لغتك لما تكون راجع السعودية اجازه مثلاً وقتها حتدخل دورات وكذا؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    لما تكون (مبتعث) وموجد ببلد ابتعاثك فقط .. حالياً انت مرشح نهائي للبعثة وماحتكتسب صفة المبتعث الا بعد فتح ملف في الملحقيه بعد وصولك هناك .. سووو مافي تعويض للدورات الي هنا

تعديل : عفواً هل كنت تقصد لو انك طلعت هناك وبفترة لغتك لما تكون راجع السعودية اجازه مثلاً وقتها حتدخل دورات وكذا؟؟
    عشت حبيبنا... انت فهمتني صح. انا قصدت حضور الدورة و انا لسة 'مرشح للابتعاث'...
    شكرا لك

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3nfoan
    ماعتندي علم ع حساب مين بس
    حبيت اذكرك حبيبتي بنقطه ان لو اختلف التخصص بكالريوس وماجستير ماراح تقدرين تتوظفين بالجامعه ع وظيفه محاظر يعني ماراح تستفدين من الماستر
    يعطيكي العافية اختى بس انا الى خﻻنى افكر اغير التخصص انى حابه شغل مستشفى عشان كدا فكرت في مختبرات او تقنية طبيه وكلها امتداد لتخصصي
    ياليت الى عندو خبرة في دا الموضوع يفيدنى
    وشاكرة لكم ..

7 "
114 من 143 صفحة 114 من 143 ... 64109113114115119 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.