الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم شباب انا الى الان محتار ومو عارف شي اتمنى من الاخوه ذو الخبره مساعدتي حيث تم ترشيحي لدرجه الماجستير واريد تخصص Food Process Engineering
    اريد مساعدتي ماهي الجامعات المتخصصه بهالمجال واريد معرفه افضل معهد لدراسه اللغه وماهو المقصد من القبول المشروط باللغه الانجليزيه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amo0orah
    السلام عليكم

انا بخلص الماجستير بكندا تخصصي محاسبه
    والماستر كمان ف المحاسبه ممكن اعرف كم سنه الماستر ف تخصصي هل هوا سنتين ام اقل
    وعليكم السلام... جامعة بروك تعطي ماستر محاسبة بدون جيمات والدراسه متواصله من سبتمبر الى سبتمبر...
    لكن اتوقع فيها تكدس الان والسعوديين كلهم عليها...
    7 "
  3. صباح الخير
    وتحية طيبة ... للجميع
    انا تخصصي (قانون) ومرشحة على المرحلة التاسعة ماجستير على امريكا ولله الحمد ابغاكم تفيدوني لاني استفسرت عن اكتر من حاجة واهمها الجامعات والمعاهد المعترفة اللي فيها نفس التخصص واللي قبولها يكون سهل وهذا اللي ابيه وابغى اللي مثل تخصصي تفيدني وافيدها ونستفيد من بعض .

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lovelorn1990
    السلام عليكم شباب انا الى الان محتار ومو عارف شي اتمنى من الاخوه ذو الخبره مساعدتي حيث تم ترشيحي لدرجه الماجستير واريد تخصص Food Process Engineering
    اريد مساعدتي ماهي الجامعات المتخصصه بهالمجال واريد معرفه افضل معهد لدراسه اللغه وماهو المقصد من القبول المشروط باللغه الانجليزيه

ياخوي ايش تخصصك بالبكالوريوس؟

اللهم صلي على محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون..
    7 "
117 من 143 صفحة 117 من 143 ... 67112116117118122 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.