الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hirako
    انا متخرج بـ 2012 و توصياتي كلها بـ 2012 .. و قدمت للجامعة 2014 و جاني القبول بجامعتين و لله الحمد
    لكن كل ما كانت جديدة كان احسن ،،، حاولي تدوري لك اي احد يكتب لك توصيات ،، سواء دكتور/محاضر او ايا كان من الجامعة.
    و 3 توصيات صراحة ما تكفي ،، لانك بتحتاجي تقدمي ع اكثر من جامعة و كل جامعة تطلب من 2-3 توصيات
    طيب تسوي نسخ طبق الاصل من نفس التوصيات هادي و لا ما ينفع؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hirako
    انا متخرج بـ 2012 و توصياتي كلها بـ 2012 .. و قدمت للجامعة 2014 و جاني القبول بجامعتين و لله الحمد
    لكن كل ما كانت جديدة كان احسن ،،، حاولي تدوري لك اي احد يكتب لك توصيات ،، سواء دكتور/محاضر او ايا كان من الجامعة.
    و 3 توصيات صراحة ما تكفي ،، لانك بتحتاجي تقدمي ع اكثر من جامعة و كل جامعة تطلب من 2-3 توصيات
    ينفع ارسل لهم نسخ ؟

(حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nova57
    طيب تسوي نسخ طبق الاصل من نفس التوصيات هادي و لا ما ينفع؟

ايوا ينفع و دا اللي قلتو في ردي السابق .. عشان يصير عندك نسخ كتير ,, اهم شي مختوومه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوني العتيبي
    ينفع ارسل لهم نسخ ؟

(حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون)
    ايه ينفع عادي ،، و هالامور اصلا لازم تراسلي الجامعة و تشوفي شروطهم قبل تقدمي عليهم ،، البعض يقول ما نقبل نسخ و البعض يقول عادي ما تفرق
    لهذا السبب اقول صورو و اختمو طبق الاصل .. لان الدكاترة ما راح يعطوكم توصيات اصليه بعدد كبير يمكن 3 او 4 اوراق حسب الدكتور .. فالافضل تتصور
    7 "
  4. يعني دحين مستحيل الجامعات تقبل توصيات لها اكثر من ٧ شهور ؟؟

لاني انا باخذها دحين واختمها واحطها في ظروف واخلص كل شي قبل لا اسافر فحيكون مر عليها اكثر من سبعه شهور ايش الحل ؟

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar91
    ^نفس سؤالي
    +
    انا السجل الاكاديمي والوثيقة عندي الاصل ونسخ منها
    هل احط نسخه بظرف واروح للجامعة تختمي خارج الظرف عشان معادلة الشهادة .؟
    صورة الوثيقه والسجل وفورمه او نموذج تعبية من الجامعه ومنك وتحطيهم بظرف وتختمي على اللسان..طبعا صور الوثائق كلها لازم تكون مختومه طبق الاصل.
    المعادله تسويها من شركهwes.

وكم لله من لطف خفي.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    صورة الوثيقه والسجل وفورمه او نموذج تعبية من الجامعه ومنك وتحطيهم بظرف وتختمي على اللسان..طبعا صور الوثائق كلها لازم تكون مختومه طبق الاصل.
    المعادله تسويها من شركهwes.

وكم لله من لطف خفي.

انا حطيت في ظرف الجامعه الكبير صوره طبق الاصل للوثيقه والسجل واربعه توصيات اصليه موقعه ومحطوطه في اظرف مختومه ؟؟

كذا خلاص ؟؟ ولا في شي ناقص ؟؟

وايش معادلة الشهاده اللي تتكلمو عنها اول مره اسمع بيها ..!!

انا اعرف المعادله للي ينتهو من دراستهم في امريكا ويرجعو للسعوديه ؟؟

بلييييز وضحولي ؟؟

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة " أم مالك "
    يعني دحين مستحيل الجامعات تقبل توصيات لها اكثر من ٧ شهور ؟؟

لاني انا باخذها دحين واختمها واحطها في ظروف واخلص كل شي قبل لا اسافر فحيكون مر عليها اكثر من سبعه شهور ايش الحل ؟

الا عااادي جدا ،، اانا متخرج قبل سنتين و قدمت هذه السنة و جاني القبول ولله الحمد ،، و بعدين ع فكرة ترا في طلاب كثير يجلسو عاطليين لفترات طويلة
    ثم يدرسو حتى الامريكان نفسهم و الجامعات عاملة حساب هالامور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar91
    ^نفس سؤالي
    +
    انا السجل الاكاديمي والوثيقة عندي الاصل ونسخ منها
    هل احط نسخه بظرف واروح للجامعة تختمي خارج الظرف عشان معادلة الشهادة .؟
    اي نعم .. الاصل دايما احتفظي فيه لكي انتي و لا تعطيه احد نهائيا ،، و اي احد يطلب منك ورقة اعطيه صورة مختوم عليها طبق الاصل فقط.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة " أم مالك "
    انا حطيت في ظرف الجامعه الكبير صوره طبق الاصل للوثيقه والسجل واربعه توصيات اصليه موقعه ومحطوطه في اظرف مختومه ؟؟

كذا خلاص ؟؟ ولا في شي ناقص ؟؟

وايش معادلة الشهاده اللي تتكلمو عنها اول مره اسمع بيها ..!!

انا اعرف المعادله للي ينتهو من دراستهم في امريكا ويرجعو للسعوديه ؟؟

بلييييز وضحولي ؟؟

للتوضيح فقط:

- السجل الاكادييمي + الوثيقة تكون بظرف لحااال و مختم عليه (لمعادلة الشهادة)

- التوصيات كل توصيه في ظرف ،، ما تجمع التوصيات كلها بظرف واحد.

وقت التقديم على الجامعة تحطوا ظروف التوصيات (2-3 حسب كل جامعة كم تطلب) كلها بظرف كبير واحد مع باقي الاوراق المطلوبة من الجامعة
    وترسلوها فيديكس او ايا كان .. و صلى الله وبارك.

بخصوص السجل الاكاديمي و الوثيقة ما راح تطلبه منكم الجامعة فأمريكا و راح تطلب بدالها معادلة الشهادة و هالشي شرحته في الصفحة السابقة
    و معادلة الشهادة ترسلوها اون لاين ،، بعد ما تتم المعادلة تدخلو على صفحتكم و تطلع لكم قائمة الجامعات و ترسلوها للجامعة اللي حابين تقدمو عليها و بس.

المعادلة مره اخرى للتوضيح هي مطلوبة لسببين:
    1- جامعات امريكا معدلاتهم من 4 و احنا اغلب جامعاتنا من 5 ،، و ان كان هناك بعض الجامعات من 4.
    2- طلاب اجانب. بغض النظر بعضكم معدله من 4 ،، اغلب الجامعات الامريكية تطلب المعادلة طالما ان الطالب حاصل عليها من خارج امريكا.

فاالواحد لا يطلع الا هو ماخذ احتياطاته الكاملة ولا يقول انا من 4 يعني اموري بتمشي .. لان ع الاغلب المعادلة مطلوبة منك يالطالب الاجنبي + المعادلة من مصلحتكم لانها راح ترفع المعدل باغلب الاحيان ...

و ان شاء الله تكون وضحت الصورة.
    7 "

9. بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مساكم الله بالخير اعضاء مبتعث

اتمنى منكم مساعدتي في نقطتين و اللي هي ::

التوصيات و ورقة الغرض من الدراسة

تخصصي محاسبة

التوصيات :: انا من خريجي جامعة الباحة للاسف ,, رحت لدكاترة اللي درسوني وطلبت منهم توصيات قالوا لي ما عندنا نماذج جيب انت ونحن نحط ايميلاتنا وبيانات التواصل معنا ونطبعها على ورق رسمي ونختمها لك

للاسف ما حصلت نماذج ممتازة اغلبها ما اقنعتني !!

ورقة الغرض من الدراسة :: انا الان خلاص عرفت الجامعة اللي بادرس فيها ماجستير محاسبة وجالس ابحث عن نماذج لورقة الغرض من الدراسة تكون مناسبة او قريبه من المطلوب وانا اعدل عليها بس للاسف ما حصلت

اتمنى منكم اذا فيه احد عنده نماذج لتوصيات او ورقة الغرض من الدراسة يزودني بها و اكون له شاكر وممنون

شكرا للجميع مقدما ً

7 "
138 من 143 صفحة 138 من 143 ... 88133137138139 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.