الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3913 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. التوصيات مو شرط تكون طويلة او بصيغة جدا احترافية وما تهم تكون من دكتور او محاضر او ايا كان ،، اهم شي الدكتور يمدحك بنص التوصية و ييقول انك طالب كويس الخ من هالكلام
    لان بعض الجامعات تقرأ التوصية لكن يهمها اكثر الايميل و راح يتواصلو مع الدكاترة و البعض مجرد توصية و تمشي الحال .. الا ان كنت داخل هارفارد او ام اي تي P;

انا قدمت على جامعتين و الحمدلله جاني قبولي فيهم كلهم و التوصيات اللي مقدمها ما كانت بهذاك المستوى
    + معدلك يساعدك و يغطي ع امور كثير.

في نماذج كانت بالمنتدى سوي بحث و ان شاء الله تلاقيها

اما خطاب الغرض من الدراسة هذا اللي شد حيلك فيه و اكتب كلام كويس و مقنع عنك و عن اهدافك و سبب التحاقك بالتخصص و بهذه الجامعة بالذات
    لانه هالخطاب كثير يعتمدو عليه فالقبول و في ناس انرفضت بسببه ،، مانصحك تبحث و تاخذ نسخ لصق ،، لكن شوف لك احد من اهل اللغة
    يفيدك و يكتبه معاك ..

موفق.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب يوتا

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مساكم الله بالخير اعضاء مبتعث

اتمنى منكم مساعدتي في نقطتين و اللي هي ::

التوصيات و ورقة الغرض من الدراسة

تخصصي محاسبة

التوصيات :: انا من خريجي جامعة الباحة للاسف ,, رحت لدكاترة اللي درسوني وطلبت منهم توصيات قالوا لي ما عندنا نماذج جيب انت ونحن نحط ايميلاتنا وبيانات التواصل معنا ونطبعها على ورق رسمي ونختمها لك

للاسف ما حصلت نماذج ممتازة اغلبها ما اقنعتني !!

ورقة الغرض من الدراسة :: انا الان خلاص عرفت الجامعة اللي بادرس فيها ماجستير محاسبة وجالس ابحث عن نماذج لورقة الغرض من الدراسة تكون مناسبة او قريبه من المطلوب وانا اعدل عليها بس للاسف ما حصلت

اتمنى منكم اذا فيه احد عنده نماذج لتوصيات او ورقة الغرض من الدراسة يزودني بها و اكون له شاكر وممنون

شكرا للجميع مقدما ً

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله اخوي
    انا خريج جامعه الباحه ومثل ما تفضلت انت لا يوجد عندهم نماذج
    ابحث عن نماذج بالنت الافضل تكون باراقراف وليس جدول وتروح للدكتور يكتب اسمه وايميله وتوقيعه وتختمها من مكتب عميد كليتك
    انا اسبوع تقريبا وانا اطارد الدكاتره عشان يتكرم طال عمره ويكتب ايميله ويوقع
    الله يعيننا عليهم بس
    وفقك الله ويسر لك امرك
    7 "
  3. السلام عليكم

ابغا اسال الملحقية ليش ما يردو ؟؟ نرسلهممم كم ايميل لكن ما يردو ؟؟ ايش اتصررف ساعدوني

الوقت بيمشي و هما ما يردو بسرعة

مشكلتي انو المعهد متكدس و طالبين مني ورقة من الملحقية بس الملحقية الى الان ما ردت عليا ، اذا تقدرو تعطوني او تفيدوني ب رقم او ايميل احد يرد عليا ...
    جبت تعهد اغير المعهد لو رحت هناك و الملحقية ما وافقت اني ادرس ف المعهد وارسلتو للوزارة بس برضو ارسلولي المعهد متكدس ،، في احد قد طلع ب التعهد دا يعني قبلتو الوزارة ؟؟

و شكرا لكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب يوتا

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مساكم الله بالخير اعضاء مبتعث

اتمنى منكم مساعدتي في نقطتين و اللي هي ::

التوصيات و ورقة الغرض من الدراسة

تخصصي محاسبة

التوصيات :: انا من خريجي جامعة الباحة للاسف ,, رحت لدكاترة اللي درسوني وطلبت منهم توصيات قالوا لي ما عندنا نماذج جيب انت ونحن نحط ايميلاتنا وبيانات التواصل معنا ونطبعها على ورق رسمي ونختمها لك

للاسف ما حصلت نماذج ممتازة اغلبها ما اقنعتني !!

ورقة الغرض من الدراسة :: انا الان خلاص عرفت الجامعة اللي بادرس فيها ماجستير محاسبة وجالس ابحث عن نماذج لورقة الغرض من الدراسة تكون مناسبة او قريبه من المطلوب وانا اعدل عليها بس للاسف ما حصلت

اتمنى منكم اذا فيه احد عنده نماذج لتوصيات او ورقة الغرض من الدراسة يزودني بها و اكون له شاكر وممنون

شكرا للجميع مقدما ً

سلام عليكم

أخي الكريم

أنا من خريجي جامعة الباحة
    قسم : نظم معلومات

التوصيات ما يحتاج تتعب نفسك كل الي عليك تأخذ إيميلات الي درسوك و تكتب لهم رسالة في حال لم يتم الرد و طالبو في نماذج في نماذج جدا رائعه أبحث عنها في النت

أنا عن نفسي ثلاث توصيات و صلتني و أنا في البيت .. كتبت رسالة على الإيميل لواحد بروفسيور و أثنين دكاترة و أرفقت مع رسالتي صورة من السجل الأكاديمي الي توضح في المادة و كم أخذت فيها عند المدرس

وصلتني موقعه من مدرس المادة و كل الي عليك تسوية تختم ختم الكلية بالإضافه الي ختم الجامعة بالإنجليزي تحصلها في مبنى الإدارة بالظفير

بخصوص الأخ
    Hirako
    ذكر بأن التوصيات ما تكون بتلك الصيغة الإحترافية
    أسمح لي أقول لك بالعكس
    أنا زرت المؤتمر الدولي للتعليم العالي بالرياض و كآن فيها حضور ل 100 جامعة إمريكية بالإضافة الي عدد كبير من الجامعات حول العالم ما يقارب 400 جامعة
    أغلب الجامعات طلبت توصية إحترافية

لدرجة انه إحد الجامعات ذكرت بأن التوصية ممكن تعفيك من إختبارات الجي آر أي و الجيمات
    بالإضافة اذا كآن المعدل ممتاز

بخصوص الغرض من الدراسة فيه صيغ جدآ رآئعه هنا في المنتدى او في المواقع أخرى
    أنا أخذت الغرض من الدراسة من موقع في النت بس ناسي اسمه و عدلت على أسمي و العمر و التخصص و الجامعة الي رآح أروح لها
    بالإضافة الي بعض المعلومات عنك و عن مؤهلات
    وهي تعتبر بإختصار سيرتك الذاتية بس بتفسير آخر

و المعذرة على الإطالة
    و بالتوفيق لك يا صاحبي
    7 "
  5. لو سمحتوا
    بسأل .. طلاب الزمالة مطلوب منهم شهادة اتمام الامتياز ..
    طيب انا حكون طالبة ماجستير .. واتممت امتيازي
    هل مطلوب مني نسخة من شهادة الامتياز .. لما بجي اقدم للجامعات
    هل اعمل لشهادة الامتياز نسخ طبق الاصل واحطهم مع ظروف الوثيقة والسجل الاكايمي ؟؟؟

7 "
  6. السلام عليكم.. انا مبتعث لدراسة الماجستير في امريكا في اوماها بنبراسكا
    Creighton university
    هل الدراسة.في المعهد الاكاديمي افضل من الدراسة في معهد els او المعاهد الاخرئ؟
    وتنصحوني اغير المعهد ولا اكمل فيه علما ان.لي تقريبا 3 شهور.. واتمنئ.من طلاب الماستر يفيدوني في معاهدهم الي درسوا فيها وانقبلو في الجامعات خصوصا الي كانت لغته ضعيفه..

7 "
  7. يا اخواني واخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا تخصص لغة انجليزية وحاب استفسر منكم الان حقين المرحلة التاسعة اللي وافقوا يبتعثونهم بشرط القبول فالجامعه ( وش كان تخصصهم اللي بيقدمون عليه فالجامعات هل هو امتداد لتخصصهم او تخصص ثاني مثل تسويق او غير )

يعني هل الوزارة من هنا تبغاهم يجيبون قبول في امتداد تخصصهم او في احد التخصصات الادارية ؟

وسؤال ثاني معليش يوم قدمو الانجليزي للمرحلة التاسعة واش اخترتوا درجة الماستر من موقع الوزارة ؟

الله لايهينكم محتاج الاجوبة عشان بقدم ع المرحلة العاشرة

( ولو لا قدر الله ما ترشحت هل انتظر الدفعة اللي بعدها او اراجعهم في الوزارة وممكن يمشوني ؟ )
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah799
    يا اخواني واخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا تخصص لغة انجليزية وحاب استفسر منكم الان حقين المرحلة التاسعة اللي وافقوا يبتعثونهم بشرط القبول فالجامعه ( وش كان تخصصهم اللي بيقدمون عليه فالجامعات هل هو امتداد لتخصصهم او تخصص ثاني مثل تسويق او غير )

يعني هل الوزارة من هنا تبغاهم يجيبون قبول في امتداد تخصصهم او في احد التخصصات الادارية ؟

وسؤال ثاني معليش يوم قدمو الانجليزي للمرحلة التاسعة واش اخترتوا درجة الماستر من موقع الوزارة ؟

الله لايهينكم محتاج الاجوبة عشان بقدم ع المرحلة العاشرة

( ولو لا قدر الله ما ترشحت هل انتظر الدفعة اللي بعدها او اراجعهم في الوزارة وممكن يمشوني ؟ )
    انت انتظر شروط الدفعة العاشرة والتخصصات المطروحة كمان

قبولك يعتمد ع معدلك وتاريخ تخرجك

القبول تجيبه بعد ما تستلم الضمان المالي اللي بعدين تاخذه

انا دفعة 9 تخصصي ادارة ورشحوني ع ماستر تسويق

وبعدين حيكون في ملتقى تحضره وتحصل كل اجوبة استفساراتك

ولو رفضوك راح يعطونك خبر سبب الرفض

بالتوفيق

ليس اليوم إلا حياة جديدة لقوم يعقلون
    7 "
139 من 143 صفحة 139 من 143 ... 89134138139140 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.